Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
العنصرية و التمييز في التوظيف.
السلام عليكم

انا جزائري مقيم في كاليفورنيا.المعيشة هنا صعبة جدا .
يوجد هنا معمل لا يوظف الا الهسبان.
هل يمكن ان اشتكي به و الى اي مصلحة وهل ممكن ان يرفعوا علي قضية؟.اريد ان اعرف كل الخطوات في العنصرية و التمييز في التوظيف.
هل يوجد شخص في امريكا مر بهكذا تجربة؟
بارك الله فيكم.
الرد

لا حول و لا قوة إلا بالله يا أخي وكل عليهم ربي برك نصيحة باعد على الشر و غنيلو كيما يقولوا البلاد بلادهم و مهما يا أخي استفادت هذة البلدان من العرب و المسلمين تبقى دائما تنتظر الخطأ منهم لكي يشاع عن العرب و المسلمين مالا يعقل.
مادخلش روحك في متاهات أعتقد وحسب دراستي بالمجال القانوني التمييز العنصري جريمة و كل جريمة يعاقب عليها القانون و هذا النوع من الجرائم جرائم ذات ضرر معنوي و بإعتبار أن البينة على من ادعى فإنه يصعب عليك إثباث ذللك أضف الى هذا أن التقاضي يتطلب محامي و أنت أحوج ما يكون الى كل فلس في غربتك.
حسبما قرأت من مواضيع الأخوة المطروحة أنه يوجد مكاتب و وكالات للتشغيل لا أعلم اذا سبق و أن تقربت منها من قبل لعل و عسى أن تجد فيها المبتغى.
استعن بالله أخي الكريم ما كتب لك من رزق ما كان ليخطأك و أكثر من الإستغفار.
ربي ينصرك و يجيرك في محنتك خويا لعزيز.
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

اخي انا انصحك الا تضيع وقتك في المحاكمة معهم ولكن ادخل على موقع الحكومة او اذهب الى اي مصنع تجد في قوانين الولاية وتجد اسم الوزارة او المنظمة المكلفة بمحاربة العنصرية او تجد منظمات الحماية والبيئة تجد كل شيئ هنا الله اعلم تختلف عن فلوريدا حنى عندنا OSHA بعد ما تلقاهم اكتبلهم ايميل احسن شيئ هكذا يطيحوا عليهم راهم يعاقبوهم بغرامات مثلا حنى في فلوريدا الشركة اللي يكونوا فيها ديانات مختلفة اسلام ومسيحية ويهودية وهندوسية التقيم والسمعة تاعها ترتفع عند الحكومة وتولي شركة مؤهلة وفقالقانون علابيها تلقى بعض الشركات يحوسوا على ناس بديانات مختلفة يشغلوهم والعكس اللي يتعامل وفق العنصرية الدينية ولا العرقية يتعاقب في فلوريدا ربي يوفقك اخي

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

انا علاه ماحبيتش نقعد في ميامي لانها عندهم نفس المشكلة يفضلوا لي يتكلم الاسبانية غير فيهم في يعضاهم قالوهالي قع تع ميامي والبورتوريكان نفس العقلية ولكن اخطيك منهم هناك ربي روح الامريكان البيض احسن منهم جميعا ربما تلقى السيئين ولكنهم افضل من السود والاسبان بكثير

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم