Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تعارف
السلام عليكم و بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
انا مسافر الى ولاية كاليفورنيا وبالتحديد مدينة patterson اود التعرف على جزائريين وفي الاخير تقبلو مني فائق الاحترام والتقدير ...وشكرا
الرد

انا عضو جديد في المنتدى-- هل من ترحيب

انا سعيد بالانضمام الي هذا المنتدي
الرد

(10-19-2016, 01:05 PM)bouklouch karim كتب : انا  عضو جديد في المنتدى-- هل من ترحيب

انا سعيد بالانضمام الي هذا المنتدي

مرحبا
الرد

السلام عليكم خاوتي ان شاء الله تكون في صحة جيدة ولباس و راكم رابحين إن شاء الله ....... أدعولنا بالخير الله يجازيكم بخير خوكم HMT Desert Knight

حبيبنا نتاع أدرار لكان يحوس على الضامن لقاه ولا مزال؟ أنا عندي إحساس بلي لقاه محال يخليوه أولاد البلاد وبارك الله فيكم الفقير للفقير والفقير لله ومكانش ليعاونك سيوا لعفس على الجمرة لراك عافس عليها (( ديرها زينة تلقاها ما خير)) والله ولي التوفيق

حبيبي عندك امنية ادعي ربي والح في دعائك واكثر من الدعاء أكيد سيستجيب سبحانه وتعالى ...... ربي يهنينا

انا محمد من ولاية الوادي وبالضبط من قرية الزوالية دائرة جامعة ........ مرحبا بيا عندكم إلا بغيتوا ؟؟؟ ربي يحفظكم كاملين وتهلاو في الوالدين و الوالدين والوالدين
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Thumbs Down تعارف ismail0861 1 4,661 06-22-2017, 03:53 AM
آخر رد: Malcom Green
  تعارف ismail0861 0 3,343 05-06-2017, 04:28 PM
آخر رد: ismail0861
  قوانين قسم تعارف و دردشة====اقرأ قبل البدء معنا sanha rimka 0 8,797 11-04-2013, 06:19 PM
آخر رد: sanha rimka

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم