Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تحويل الأموال
السلام عليكم إخواني ، كيف يتم تحويل الأموال
من أمريكا إلى الأهل في الجزائر وبارك الله فيكم جميعا
الرد

يا أخي أن كنت تملك بطاقة الماستر كارد فهذا سيكون أفضل فأدخل نقودك بالدولار في بطاقتك الماستر كارد والذي يكون من أهلك في الجزائر يمكنه أن يلج الى حسابك ويقوم ببيع الدولار بمايقابله بالدينار حظ موفق ارجو أن أكون وفقت فان أخطأت فمن الشيطان ان أصبت فمن الله تعالى
الرد

جزيل الشكر لك، أحبك الله أخي.
الرد

احسن طريقة هي ان تطلب ممن يريد استقبال المال في الجزائر ان يذهب للبنك الخارجي الجزائري او اي بنك اخر وان يفتح حساب دوفيز كونت دوفيز الى حبيته يخرجهم دولار قوله يفتح دولار والى حبيته يخرجهم اورو قوله يفتح اورو ومن بعد كي يفتح الحساب قوله يجب رقم السويفت تاعه ورقم الحساب يرسلهملك في ايميل وتروح للبنك تاعك بنك اوف امريكا مثلا وتقولهم اريد ارسال الدولار للجزائر يطلبون رقم الحساب اللي تريد ترسل له واسم ويرسلولك من حسابك الى الجزائر اي مبلغ تريده وهو يستقبل المال دولار او اورو على حسب حسابه والى حب يستقبلهم دينار يفتح كونت دينار ولا انصحك خرجهم اورو وبيعهم برا باش ما ينقصولكش تكلفة ارسال اي مبلغ هي 45 دولار مهما كانت القيمة انا عندي كونت مع بنك اوف اميريكا نرسل وحدي من الدار بالانترنت بلى ما نروح للبانكة بالتوفيق

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

أخي رضا انا ذاهب عن قريب لامريكا كيف افتح حساب في بنك اوف امريكا لانني لا أريد ان ابقى حامل للكاش معي تفاديا للمخاطر
الرد

Salem alikom. Bech taftah conte fi USA tahtaj passport wa draham be dollars hhhhh ashal haja aandhom anak tmadalhom draham. Wa ykharjoulak carte tastaamilha fi kol makan wa hatta bech tkharaj cach fi dakika wahida. Rabbi yssahal
Salem Alikom ; Welcome ; Marhaba
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال فيما يخص تحويل الأموال belkacemt 1 3,999 05-13-2017, 09:53 AM
آخر رد: mohamed sba
  طريقة تحويل الاموال من امريكا الى الجزائر او العكس فيديو قصير ridharezzag 5 17,362 04-27-2016, 10:41 PM
آخر رد: ياسر
  مكاتب تحويل الاموال في الجزاير ؟ Mohamed13 2 6,354 04-26-2016, 12:42 PM
آخر رد: kookii
  بالتفصيل: تحويل فيزا سياحة الى فيزا عمل او دراسة في أمريكا riadh 7 37,256 02-10-2015, 06:07 AM
آخر رد: hussaisha

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم