Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
قصتي مع الهجرة الى امريكا بالتفصيل الممل
السلام عليكم
قصتي مع الهجرة الى امريكا بالتفصيل الممل

والأن سأقص عليكم سر خطيييييييييير وقصه واقعيه وهي كيف حققت حلمي لأول مره بالسفر الي الخارج
ولست اعرف هل هذا حلم يراواد الشباب العربي - ولكنه بالنسبه للشباب المصري حلم واي حلم--أوروبا والبنات الشقراوات-والعيون الزرقاء والحريه والتحرر والنقاشات المفتوحه في كل شئ واي شئ من غير هئ ومئ ولأالحريه يا هوووووووووووووووو

ما فيش مشرفين ولا حذف موضوعات هههههههههههههههههههههههههههه ولا موضوعك مغلق ههههههههههه---ولا موضوعك تم نقله هههههههههه
بتعمل اللي انت عاوزه ما دمت تحترم القانون المهم كان لي صديق مخضرم وهو الذي وضع لي الخطه للسفر واليكم الخطه
الخطه يا سيدي وهي خطه عبقريه بحق انه يجب أولا ان تحصل علي تاشيره فرنساا ثم تأشيره بريطانيا 
ولو حصلت عليها فهذا سيسهل عليك الحصول علي تاشيره امريكا ولأنني كنت أدرس في المعهد الفرنسي ولي صداقات كثيره بالفرنسيين فلم يكن الحصول علي تأشيره السفر لفرنساا صعبه 
ثم جاء الدور علي تأشيره بريطاتيا وما أدرااك ما الأنجليز المهم كان لي صديق والدته مصريه ووالده يحمل جنسيه عربيه وكان لهم أصدقاء من رجال الاعمال العرب 
وفي زياره لي لهذا الصديق -شاء القدر ان أقابل عنده رجل اعمال عربي وتحدثنا معا وسبحان الله أحبني الرجل وعرض عليه السفر لهذا البلد العربي ولكنني اخبرته ان حلمي هو السفر الي بريطانيا 
فاعطاني كارت توصيه لشخص في السفاره البريطانيه-وذهبت في الموعد وقابلت رجل السفاره الذي اخذ مني جواز السفر وبعد فتره تم النداء علي اسمي لعمل الانتر فيو المقابله الشخصيه للحصول علي التأشيره -وفي المقابله -حدثت المفاجأه -التي لم اتوقعها

كانت التي تجري معي المقابله أمرأه (( بصراحه انا اتفاءل جدااااااااااا عندما يكون مصيري بيد أمرأه -----ههههههههههههههههههههههه--))
واذا بها تسألني -منذ متي وانت تعمل طيار بشركه مصر للطيران : نعععععععععععععععععععععم 
فقلت : لها ببراءه
انا لست طيار انا طبيب بشري وتكهرب الجو ونظرت القنصل -الي رجلي في السفاره والذي أضطرب بدوره وهو ينظر لي بما معناه كده برضه ما فهمتش الخطه
فتقريبا ان الطيارين يحصلون علي التاشيرات بسهوله فقدم رجلي بالسفاره باسبوري مع اوراق مضروبه تثبت اني طيار بشركه مصر للطيران هههههههههههههههههههههه 
--وبالفعل اذا بالقنصل بعد اجابتي هذه التي كانت كالقنبله التي انفجرت بالحجره--تقول لي ok---one minute plzzzzzzzzz 
وبعد دقائق عادت القنصل الي الحجره ومعها رجلي بالسفاره بعد ان اخذ الدش الساخن وفقد من وزنه بعض كيلو جرامات ونظر الي ولسان حاله يقول ولا أعرفك هههههههههههههههه- 
وانت ومصيرك بأه يا حلووووو---هههههههههههه وبدأت الاسئله من جديد
وتذكرت مع أول سؤال كلمات قالها لي صديقي المخضرم بالضبط كما يحدث في افلام الكاراتيه عندما يتذكر البطل وسط المعركه نصائح معلمه هههههههههههههههههههه 
تذكرت قول مستشاري الغالي أسمع يا جست الجماعه بتوع السفارات دول كلهم في الاصل رجال مخابرات -يعني عارفين عننا كل حاجه هههههههههههههههه--راح يسألوك 99 سؤال-----98 سؤال منهم همه عارفين أجاباتهم أوعي تكذب لان صدقك في ال98 سؤال دول هوه اللي --ح-- يخليهم يصدقوك في السؤال الوحيد رقم 99 وهوالسؤال الحساس الذي تتوقف عليه التاشيره وانت بذكائك بأه انك تعرف امتي تكذب وامتي لا ههههههههههههههههههه 
يا سلاااااااااام علي النصيحه --ههههههههههههه كان موقف ---لن انساه ابدا---هههههههههههههههههههه--وبدأت الاسئله 
السؤال الاول--هل تعمل بمستشفي حكومي (( وهنا ايضا تذكرت كلمات صديقي المخضرم بطريقه الفلاش باك وهو يقول لي ---لاازم في كل اجاباتك توضح ان الروابط التي تربطك بمصر أقوي من الروابط التي تدفعك للبقاء بأمريكاا --يعني وضح دايما باجاباتك انك لاااااااازم --ح-- ترجع مصر لان لك بها ارتباطات قويه---ههههههههه---كلام جامد-)) وبالطبع وطبقا لهذه الخطه كانت اجابتي نعم -اعمل بمستشفي حكومي - يعني لازم ارجع علشان شغلي بالحكومه عدينا من اول مطب 
نظرت الي وجهها البلاستيكي مش باين عليها حاجه --بس متهيألي ان انا ماشي صح ههههههههههههههه 
تاني سؤال طيب و مرتبك كام في الشهر ( الراتب) أأأأأأااهـ اهو ده باه السؤال اللي هيه عارفه اجابته ومتوقعه مني اني أكذب وأفشر لااااااااااااااااا--ده انا مستشاري عفريت وفهمني حركاتكم دي
هههههههههههههههههه قلت لها انت عارفه ان رواتب الحكومه ضعيفه ولا تسمح لاحد بالسفر للفسحه ولكن انا لي عملي الخاص بمستشفي أستثماري كبير يملكه أحد كبار الاطباء وراتبي عشره الاف بالشهر وو

توالت الاسئله وانا لا اعطي اجابات محدده ولا اكذب ولو أتزنقت أعطي اجابه من الصعب عليها معرفه اذا كنت اكذب او لا و سالتني السؤال الاخير الحساس السخيف 

هل لك رصيد بالبنك وطبعا يعني مش محتاجه ذكاء بنت الأيه زنقتني فمش معقول واحد راتبه عشره الاف بالشهر وليس عنده رصيد بالبنك يخرررررررررب عقلك وكان لا بد من الاجابه التي لا بد منها نعم لدي حساب بالبنك
قالت لي كم يبلغ رصيدك قلت لها تلاتينتلاف جنيه ههههههههههههههههه

لا طبعا باهزر قلت لها بكل احترام عشرين الف دولار وانا لا املك في ذاك الوقت عشرين درهم مغربي (( أشمعني مغربي -مش عارف --هههه )) 
المهم نظرت لي بجديه وقالت لي أوك هات لي شهاده من هذا الدكتور الكبير انك تعمل معه بمستشفاه الخاص وبالخطاب قيمه راتبك وكذلك شهاده من البنك بقيمه رصيدك وستحصل علي التأشيره وتذكرت منولوج اسماعيل ياسين وليلي مراد وهي تقول له لترفض خطبته لها برقه كلااااااااااام جميييييييل كلاااااااااااام معقوووووووو 
ما اقدرش أقوووووول حاجه عنه لكن خيال حبيبي المجهول ما فيكش فيه حاجه منه ههههههههههههه
وعدت لاجتمع مع مستشاري العزيز وبقيه أفراد العصابه (( بقيه الاصدقاء )) في المساء وحدث الحوار الأتي

طبعا انا داخل علي مجموعه اصدقائي وانا حزين وهم لا يعرفون ماذا حدث وقابلوني ايه يا ريس مال مندوبنا الدائم في الامم المتحده مكفهر ليه كده هههههههههههههههههه 

المهم مجموعه الاصدقاء دي سيكون لي حديث عنهم في موقف أخر ولكي لا أطيل عليكم شرحت لهم ما حدث بالتفصيل وكانت مجموعه أصدقائي تشمل ثقافات مختلفه وشخصيات مختلفه وشهادات مختلفه((---لكن كنا كلنا نجتمع علي اننا شباب نحلم بالسفر للخارج ونقتسم الافراح والاحزان وما في جيب واحد منا يعتبر في جيب الجميع-------)) 
واذا بهم ينفجرون بالضحك ويقولون في نفس واحد يا رااااااااااااجل ده انت كده أخدت التأشيره ههههههههههههههههه مبروك ونظرت لهم بدهشه وقلت لهم
ازاااااااااااااااااااي

وبدأ الحديث صديق لي طبيب بشري وقال لي يا سيدي أول مشكله انا ح احلها لك انا لي قريب طبيب كبير ويملك مستشفي خاص وسوف أحل لك موضوع الشهاده ونظرت له بدهشه وانا غير مصدق معقوله وانزاح عن كاهلي أول جبل
واذا بصديقي المخضرم يقول لي ضاحكا وانا يا ريس ح أحل لك المشكله التانيه فقلت له مستحيل ده انت زي حالاتي ولا خالتك اللي في كندا انتقلت الي السماء ههههههههههههههههه

قال لي وهو يضحك -لا يا فالح انت مش عارف قيمتي -شوف يا سيدي --انا اعرف ناس ممكن يضعوا لك ال عشرين ألف دولار بالبنك وده لثقتي فيك بس بشرطين -قلت له ما عنديش مانع من غير ما أسمعهم 
قال لي أول حاجه تحدد اليوم والساعه اللي راح تجري فيها المقابله التانيه يعني راح تروح يوم ايه والساعه كام قلت له ليه قال لي لان النقود سوف توضع خلال هذه الفتره فقط وسيتم سحبها بعد تليفون منك بانك غادرت السفاره 
قلت له وليه الفيلم البوليسي ده قال لي علشان لو السفاره اتصلت بالبنك للتأكد من وجود رصيدك بالبنك يجدوا ان كلامك صحيح أأاااأه يااا عفاااريت
قلت له دي سهله والشرط الثاني -قال لي -ما تزعلش مني يا جست الناس دي -بتاخد علي كل دولار عشره قروش -هههههههههههههههه
يعني ايه -قال لي يعني مقابل انهم يضعوا لك عشرين الف دولار لمده ثلاث ساعات في حسابك بالبنك سوف يحصلون علي مائتين الف قرش صاغ يعني ألفان من الجنيهات المصريه يعني سوف يأخذون منك ألفان من الجنيهات -قلت له ياااااااااا بلاااااااااااااااااا
لا خللي الرصيد خمسين الف دولار أضمن هههههههههههههههههههه وفي اليوم المحدد ذهبت الي السفاره بخطي واثقه وقابلت القنصل واعطيته الشهاده المختومه من المستشفي الخاص وشهاده من البنك برصيد خمسين الف دولار وحصلت علي تاشيره بريطانيا
وانصرفت من السفاره لاتصل باحلي الاصدقاء لاخبرهم ان كل شئ تمااااااااااااااااااام

من هنا <!-- m --><a class="postlink" href="http://adf.ly/trQ66">http://adf.ly/trQ66</a><!-- m -->
الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك أخي النجم الجديد في منتدانا الغالي
أتمنى أن تكون من أكثر النجوم إضاءة و منفعة لغيره و أن تنتفع معنا هنا في المنتدى
يأسفني أن أخبرك بأن موضوعك مرشح للحذف إن لم تقم بالتعديل في أقرب فرصة
فالمنتدى لا يقبل روابط نحو مواقع أخرى
خاصة إذا تعلق الأمر بمنتدى غير مراقب بتاتا
فالمنتدى الذى كتبت فيه موضوعك نشر موضوع يعرّف بالقرآن الكريم على أنه يحتوي على 120 حزب إلى غيرها من الأخطاء
و رغم التنبيهات العديدة و المتكررة إلا أنهم رفضوا التعديل أو حذف الموضوع
إذن لا يشرفنا أن نقوم بالإشهار لهذا الموقع
و لك أن تشارك بكل ما لا يخالف شرع الله
و لا يخدش الحياء و لا يخالف قوانين منتدانا
و لك كل الترحيب منا
شكرا على التفهم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

و لك أن تبحث عن هذا العنوان أكبر موسوعة تحتوي علي معلومات عن القرآن الكريم
و الله أعلم أي ماسوني وراء نشر هذه المعلومات الخاطئة
عن القرآن الكريم

ملاحظة:
إطلعت على موضوعك أخي
هو قيم للغاية و جزاك الله خيرا على كل تلك المعلومات
فلا تبخل على إخوانك هنا في المنتدى فأهم ما في الأمر هو تلقيك أخي الفاضل لدعاوي الخير
شكرا
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

شكرا ايتها الاخت على هدا التنبيه وجزاك الله خيرا
الرد

Salam 3likoum win nakder nelka l'histoire ta3ek?
Baraka allah fikoum
الرد

فعلا الاخت نجمة المواضيع مثل هذه غير مقبولة بتاتاً نحن نتسامح ونستحي ولكن في القريب العاجل سوف نقوم بالحذف مباشرة كثرت مثل هذه المواضيع نحن لسنا ضد الربح من النقرات ولكن لا تشوهوا لنا المنتدى موضوع كا مل ولماندخل نجد لا شيئ وتحويل لمنتدى اخر سوف اقوم بحذف كل المواضيع مثل هذه المرة هذه عدلت الموضع واستحيت منكم فقط

nadjma كتب :السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بك أخي النجم الجديد في منتدانا الغالي
أتمنى أن تكون من أكثر النجوم إضاءة و منفعة لغيره و أن تنتفع معنا هنا في المنتدى
يأسفني أن أخبرك بأن موضوعك مرشح للحذف إن لم تقم بالتعديل في أقرب فرصة
فالمنتدى لا يقبل روابط نحو مواقع أخرى
خاصة إذا تعلق الأمر بمنتدى غير مراقب بتاتا
فالمنتدى الذى كتبت فيه موضوعك نشر موضوع يعرّف بالقرآن الكريم على أنه يحتوي على 120 حزب إلى غيرها من الأخطاء
و رغم التنبيهات العديدة و المتكررة إلا أنهم رفضوا التعديل أو حذف الموضوع
إذن لا يشرفنا أن نقوم بالإشهار لهذا الموقع
و لك أن تشارك بكل ما لا يخالف شرع الله
و لا يخدش الحياء و لا يخالف قوانين منتدانا
و لك كل الترحيب منا
شكرا على التفهم و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

الله يسهل

بالتوفيق
الرد

الأخت نجمة معها الحق يجب الحفاظ على المنتدى
الرد

أعتقد يجب وضع مشرفين لكل قسم من أقسام المنتدى
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,708 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 9,141 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  فلوغ عن الهجرة الى كندا avesstn 0 4,004 03-21-2021, 06:53 AM
آخر رد: avesstn
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,584 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  -- الفحص الطبي بعيادة الأزهر - بالتفصيل - خاص بالجزائريين .DV LOTTERY mohamed sba 1 8,579 08-11-2018, 09:46 PM
آخر رد: Bochtori

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم