Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ليوم جبت تأشيرة سفر إلى أمريكا مكتوب فيها b1 و b2
اليوم جبت تأشيرة سفر إلى أمريكا مكتوب فيها b1 و b2 واش حاب يقول أنا دارتها سياحية على كل حال
الرد

انا ساكن في الجزائر خويا حسين كيف يمكنني انا اتحصل عليها او لا مجال في المحاولة للان كثير من الاخوة يقولون صعب و يجب ان يكون لديك الغرين كارد او ما شابه انا اتسأل الا لهذا الحد هي صعبة امريكا يعني بدون غرين كارد لا تستطيع زيارتها بفيزا سياحية كما فعلت انت من كندا على سبيل المثال وهناك الكثيرين ممن قالو بانه عند وصولنا الى الاراضي الامريكية غيرناها من فيزا سياحية الى فيزا دراسية قبل مضي 6 اشهر كما هو القانون الامريكي دلنا الله يسترك الاخ حسين وبارك الله فيك على المجهودات
[img=center]http://im84.gulfup.com/7vjNkE.jpg[/img]
الرد

Don Hichem B1 , B2 حاب يقول هذه التأشيرة للسياحة فقط ، لا تصلح لأي شيء إلا للسياحة ، ما تقدر تقرى بيها ، ما تقدر تخدم بيها ،

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

مبروك عليك أخي و أنا كذلك جبتها في سبتمبر اللي فات

واش خويا حاب ترجع ولا لا أنا إن شاء الله نقول نروح و ما نوليش
الرد

Zohir Djelfaoui كتب :انا ساكن في الجزائر خويا حسين كيف يمكنني انا اتحصل عليها او لا مجال في المحاولة للان كثير من الاخوة يقولون صعب و يجب ان يكون لديك الغرين كارد او ما شابه انا اتسأل الا لهذا الحد هي صعبة امريكا يعني بدون غرين كارد لا تستطيع زيارتها بفيزا سياحية كما فعلت انت من كندا على سبيل المثال وهناك الكثيرين ممن قالو بانه عند وصولنا الى الاراضي الامريكية غيرناها من فيزا سياحية الى فيزا دراسية قبل مضي 6 اشهر كما هو القانون الامريكي دلنا الله يسترك الاخ حسين وبارك الله فيك على المجهودات
و الله أنا أخي اعتبرها من أسهل الفيزات اللي جبتها لا كيما الشنغن و لا الانجليز و كندا ما نحكيلكش يا خويا انا موظف دائم الحمد لله و يكفي عندي فيزا شنغن واحدة و فيزا ماليزيا و ما طلبت حتى ورقة مني عند المقابلة مجرد أسئلة بسيطة واش الفيزا الي تطلبها وين رايح و شحال تقعد و عندك أصدقاء واش تخدم و قلتلي مبروك عليك نعطيلك الفيزا و الحمد الله عامين حتى 2016 ما عندي لا قرين كارد و لا باسبور أو إقامة في اوروبا و لا هم يحزنون
الرد

السلآلآلآلآلآم عليكم.
انا مقابلتي يوم 03/11/2014 لغرض تاشيرة b1/ b2 لحضور ملتقى مهني بمدينة tampa /florida لمدة اسبوع ابتداءا من 01/12/2014.
ارجو من الخوة الكرام بعض النصائح حول المقابلة و معلومات حول السفر.
لا تبخلوا علي بالنصائح.
اخوكم رمزي
الرد

خويا رمزي رأيه ساهلة خلاص المهم ما تتخلعش يوم المقابلة برك و انشالله يعطوك الفيزا، مي دير في حسابك لازم يكون عندك واحد هنا يعاونك ليامات لولين
الرد

kkourak الله يفتح عليك دلنا على الطريقة ومثلا ما هي شروط الحصول على فيزا الى امريكا سياحة مثلا وهل استخراجها من الجزائر احسن او من تونس واي الاماكن اسهل للسفر من الجزائر او تونس مع انه سمعت من احد الاخوات الجزائريات وهي تتكلم في راديو النجوم مقيمة في احدى ولايات امريكا بانه من الممكن للاي جزائري يختار فيزا سياحية الى امريكا ومن ثم يستطيع تغييرها بفيزا دراسة او الانظمام للاحد المعاهد قصد نيل الشهادة
[img=center]http://im84.gulfup.com/7vjNkE.jpg[/img]
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة معلومة تغيير هجرة الى أمريكا Zaki BHR 3 7,402 09-26-2017, 01:47 PM
آخر رد: Zaki BHR
  الاوراق اللازمة ليوم المقابلة Green Card mohamed sba 15 21,120 09-15-2017, 08:55 PM
آخر رد: Mimi_222
  فائز يبحث عن عنوان في أمريكا karimee18 0 3,704 05-15-2017, 09:32 AM
آخر رد: karimee18
  قناة على اليوتيوب حول الهجرة الى أمريكا مع فيديوهات من أمريكا Jaloul DZ 2 6,743 05-07-2017, 11:15 PM
آخر رد: Jaloul DZ
  ما هي المهنة التي تريدها في أمريكا Hamidgmc 5 9,110 02-21-2017, 07:00 PM
آخر رد: salim simo

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم