Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
dv lottery 2014 :هاهي قصتي
السلام عليكم اخوكم ابراهيم من الجزائر اجتزت مقابلة غرين كارد 2014 وكان رقمي 2014AF00080XXX اولا بعد فيزا بلتان تغيرت صفحة الفوز لدي وكان موعدي 3 سبتمبر 2014 ولكن فيما بعد اتصلوا بي من السفارة وقالوا لي 8 سبتمبر المهم بدات بجمع اوراقي وترجمتها ويوم 23اوت اتصلت بعيادة الازهر على هدا الرقم 0560087870 وكان موعدي يوم 4 سبتمبر وانصحكم بالتلقيحات في المستشفى دهبت واحضرت الملف الطبي ولا تفتحه
وبعدها جاء اليوم الموعود يوم المقابلة وصلت على الساعة السابعة وجدت الكثير من الناس ونحن اصحاب لوتري كنا في 15 تقريبا وبعدها دخلنل الى السفارة وتعطيك ورقة لترتب الملف وبعدها تنتنظر دورك اولا تعطيها الملف وبعدها تجلس وتنتظر ثم تدفع حقوق الفيزا وبعدها البصمات ثم جاءت المقابلة سسسسسسسسسسهههههههلللللللللة جدا تختار اللغة العربية او الفرنسية فقط وبعدها تحلف انك ستقول الحقيقة متى اخدت الباك مادا فعلت بعد البالك من هو هدا الشخص اين ورقة i134 انا لا توجد ولكن كان عندي رصيد بنكي 6000 euro انصحكم به انت مؤهل بعد اسبوع ستستلم الفيزا وكل التوفيق لاخواني في dv 2015 و الشكر للاخ رضا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرد

مبروك عليك خويا لعقوبا لينا انشاء الله هل اخد كل الذين معك الفيزا ام تم رفض البعض
ربي يوفقك في حياتك الجديدة ........
2015AF22000
الرد

كما قال لكم ابراهيم ، لقد كنا مع بعض في اجتياز المقابلة سسسسسسسسسسسسسسسسهلة للغاية

و المنتدى هو سبب تعارفنا ، و الشكر للأخ رضا
DV2014AF00077XXx
الرد

شكرا ليك اخي العزيز يعقوبا لينا ان شاء الله ، ما تنساش تدعي لينا
خويا عندي اسئلة :
1- كم كانت حقوق الفيزا ؟
2- كم كلفتك ترجمة الاوراق ؟
3- كم طلبوا منك في عيادة الازهر ؟
الرد

belkacem كتب :شكرا ليك اخي العزيز يعقوبا لينا ان شاء الله ، ما تنساش تدعي لينا
خويا عندي اسئلة :
1- كم كانت حقوق الفيزا ؟
2- كم كلفتك ترجمة الاوراق ؟
3- كم طلبوا منك في عيادة الازهر ؟

1 التكلفة 28050 دج او 330 دولار افضل لك بالدينار الجزائري زوج ملاين و ثمنمئة و خمسلاف

2 انا ترجمتهم عند واحد 500 للورقة ( خمسين الف )

3 دير التلقيحات في اي مستشفى مجانا و بعدها اذهب الي الأزهر ( ادي معاك زوج ملاين احتياط)
DV2014AF00077XXx
الرد

مبروك عليكم خاوتي ههههه والله فرحت لكم ربي يوفقكم ان شاء اللع شكرا على الموضوع ومشاركة الاخوة بماتعلمت ربي يوفقكم

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

الف مبروك والعاقبة لنا ولكل شخص طامح فالهجرة
الرد

السلام عليكم اخي
مبروك عليك اولا و ربي يوفقك انشاء الله
حبيت نعرف اذا كان ممكن حول وثيقة تتبث الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية اذا كانت لازمة ام لا ... لانني و الى يومنا ليس لذي اي وثيقة فهل في حال اني رحت للمقابلة و قلتلهم لا املك اي شئ حول الخدمة الوطنية يعطوني الفيزا ام لا؟
شكرا مسبقا على الاجابة ... بالتوفيق للجميع ... و السلام عليكم و رحمة الله.
الرد

أخي رشيد يلزملك تسوي وضعيتك لأن لو أعطوك الفيزا فالمطار ماراحش يسمحُلك تغادر الجزائر
الرد

مشكور اخي على الاجابة بارك الله فيك
عندك صح لكن في هادي مشي مشكل فالمطاربما انك في الجزائر تقدر تفوت عادي و متاكد لكن الي يهمني هو الفيزا.
الرد

<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/bb/viewtopic.php?f=7&t=1394">viewtopic.php?f=7&t=1394</a><!-- l -->
الرد

أخي الرشيد لازمة
الرد

بارك الله فيك
الرد

W3lach rek tekdeb 3lih o tkolo lkarta te3 larger lazes wa3lech tekdeb
الرد

Rachid ma tetkalaksh mashi lazem in carte te3 larmee ni soursi normal
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  -- الفحص الطبي بعيادة الأزهر - بالتفصيل - خاص بالجزائريين .DV LOTTERY mohamed sba 1 8,473 08-11-2018, 09:46 PM
آخر رد: Bochtori
  جميع مراحل القرعة الأمريكية DV-Lottery Cheriat Abderazak 5 11,574 08-29-2017, 01:57 PM
آخر رد: antar_sif
  شرح ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ mohamed sba 37 72,341 05-10-2017, 12:36 PM
آخر رد: Chakib Khalid
  قصتي مع جرين كارد ... avesstn 0 3,910 05-05-2017, 10:56 AM
آخر رد: avesstn
  الهجرة والعمل في قطر 2014 FåYçǻll Šøft 14 20,564 06-11-2016, 12:50 PM
آخر رد: mmoustapha

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم