Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الاوراق الازمة يوم المقابلة
بارك الله فيك اخي على موضوعك القيم
الرد

شكرا على الموضوع
الرد

مــــــشــكـــــــــــــــــــــــــــورة الأخـت الفــاضـــلة
الرد

تمام
الرد

شكرا جزيلا الأخت الفاضلة
الرد

تمام جامد جدا
الرد

بارك الله فيك أختي
الرد

salut  merci beacoup kheti 3ela hada lemawedho3
besseh 3edi souaale :
j'ai19 ans et je suis étuduant donc j'ai pas la carte millitaire mais j'ai le sourci,,alors comment je doit faire ??!
الرد

شكرا
الرد

السلام عليكم ان زوجتي نجحت في قرين كارد عقد معها في اوت و ارسلت الاستمارة بعد العقد اريد ان اعرف ما هي الاسئلة التي تكون عن الزواج لانهم يخافون ان يكون زواج مصلحة و انا خائف من الاسئلة. كل الاوراق صحيحة
الرد

السلام عليكم اخي لدي سأل عندما يتم ترجمة صحيفة السوابق العدلية عند مترجم محلف بعدها اخذها الى وزارة الخارجية للتصديق عليها اي انه لا يوجد اي ختم اقوم به في ولايتي قبل الذهاب الى وزارة الخارجية ارجو ان تفيدني و شكرا واتمنى لكم المزيد من التقدم ان شاء الله وربي يوفقكم .
الرد

merci
الرد

السلام عليكم خاوتي انا من الجزائر وبغيت نسقسي على شهادة حسن السيرة والسلوك كـــــــــــــاين شكون يقول بلي تخج من الجـــــــــــــــامعة وكاين شكون يقولي راها تخرج من دائرة الأمن الخاصة بالمكان الي راك تقيم فيه الرجاء من الي قام بإستخراجها و راااااااااااااااح يقولي من وينا جهة و بارك الله فيكم ............................. 

Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile
Hello. my brothers i'm Mohamed from Algeria i have a question about the "Good conduct certificate" from where i can get it ...... from 'university' or from the 'security services' please help me thank you a lot

Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes Rolleyes
الرد

بارك الله فيكي
الرد

شكرا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  الاجراءات اللازمة يوم المقابلة : كل شيئ بالتفصيل Cheriat Abderazak 47 60,639 08-26-2017, 02:18 PM
آخر رد: antar_sif
  معلومة نصائح يوم المقابلة ( القرعة الامريكية ) + نصائح اخرى mohamed sba 36 46,378 09-14-2016, 01:30 PM
آخر رد: ali arzag
  معلومة إعفاء الجزائريين طالبي الفيزا الأمريكية من المقابلة kookii 2 7,309 04-16-2016, 09:06 PM
آخر رد: JEEP19
  فيزا عمل وسياحة b1 b2 المقابلة نتاعي في السفارة الامريكية ridharezzag 44 60,060 02-23-2016, 06:39 PM
آخر رد: ام براء ومحمد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم