Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 2 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
بعد الوصول لأمريكا ! مادا عليك فعله
شكرا لك خي على الافادة المهمة
الرد

merci bc mon frère pour ces réalitées
الرد

شكرا لك يا اخي
الرد

هل يمكن الحصول على الفود ستامب بسهولة بمجرد التواجد في امريكا ام ماذا

كيف تتم اجراءات الحصول على بطاقة الفود ستامب
الرد

شكرا اخي على موضوعك القيم الا انني اتسائل مثلا اذا كان الدخل اقل من 18000 دولار ماهو دور الضامن هل لك حق الاستفادة من مبلغ 200 دولار في ظل وجود الضامن
2- هل انت مقيم في امريكا اذا ممكن اين ومنذ متى ةان استطعت ان تحدثنا على تجربتك الخاصة وعن مدينتك و للعيش فيها
الرد

شكرا جزيلا اخييييييي الكريم .بارك الله فيك
الرد

Thanx a lot brother
الرد

Thank's for this informations brother
الرد

مشكور اخي موضوع مهم جدا
الرد

سلام عليكم أخي مساعدة منك وجزاك الله خير انا قادم الى امركا تاشيرة سياحة ممكن تنصحني بلاماكن الي موجود فيها العمل والايجار ارخس انا مهنتي في الجبسن بورد والاصباغ شكر
الرد

Salam alikoum ou saha ramdanekoum
Yal Akh Salah ida andek visa touristik ma andekche elhak bache takhdem red balel el haregua fi america machi kima europe khamem amlih psq matelka heta wahed ye3awnek.ki tkoun herague ou mayerahmoukche
الرد

الف شكر اخي على الموضوع مع تمنياتي لك باتوفيق
الرد

Baraka laho fik
الرد

السلام عليكم ياناس الخير والله انا الحمد الله ربي وفقني و ان شاء الله يوفق الكل ،السوءال نتاعي هو الراي تاعكم في مقاطعات الينيوس مثل شيكاغو ولا بوسطن هدوك الجهات ياخوا انا ان شاء الله خاصني نخدم و ماخاصني والو العاىلة تاعي مزروبه عليهم هنا و الحمد الله و لكن ما يهمني وين نقدر نخدم حتى يوم كامل شكرا جزيلا
الرد

السلام عليكم ، أخي محمد علي سوء الي ليك ، هل تحصلت على الفيزا ، أريد ان تخبرني على السبونسور إلا لازم ، لأني عندي مقابلة الشهر المقبل إنشاء الله و لم التحصل على سبونسور
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,826 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13
  شرح الخطوات عند الوصول لامريكا للمهاجرين الذين لا يعرفون أحداً mohamed sba 6 8,976 01-06-2017, 09:54 AM
آخر رد: mohamed sba
  الخطوات عند الوصول لامريكا للمهاجرين الذين لا يعرفون أحدا'' sidi bel abbes 3 7,513 11-26-2016, 12:25 AM
آخر رد: Hamidgmc
  ماذا بعد الوصول لأمريكا ! للفائزين بقرعة الجرين كارد ،، بقلمي '' الجزء الأول '' sidi bel abbes 11 20,579 08-24-2016, 12:18 AM
آخر رد: Zaki BHR
Thumbs Up شرح كل ما تريد معرفته عن طلب للحصول على تأشيرة لأمريكا Mohamed13 1 5,063 06-23-2016, 03:27 PM
آخر رد: mourad2016

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم