Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
للحصول على غرفة في مدينة نيويورك
مرحبا بالجميع أنا أبحث عن استئجار غرفة في نيويورك كيف يمكن أن نجد غرفة مع أشخاص مسلمين في نيويورك وكم تكلفة غرفة صغيرة في بروكلين ... برونكس ... أو الملكة ..... شكرا جزيلا لك.
الرد

السلام عليكم أخي
أنا مسافر الى نيويورك بعد شهر رمضان و أبحث عن أشخاص لتقاسم السكن
ادا أمكن أخبرني أخي
الرد

سلام عليكم أخي انا مسافر في شهر سبتمبر أدا فيه غرفة تستأجرها انا مسافر انا ولمدام
الرد

السلام عليكم
إخواتي لما لا تتفاهمون وتجتمعوا وتبحثون على شقة كبيرة وتتقاسمون الكراء هذا أحسن حل لكم
حتى لا تقعوا في الكراء الباهظ وكذلك حتى يساعد الواحد الآخر ولا تفتكروا الغربة بالتوفيق لكم
الرد

abdelkader48 كتب :السلام عليكم
إخواتي لما لا تتفاهمون وتجتمعوا وتبحثون على شقة كبيرة وتتقاسمون الكراء هذا أحسن حل لكم
حتى لا تقعوا في الكراء الباهظ وكذلك حتى يساعد الواحد الآخر ولا تفتكروا الغربة بالتوفيق لكم
السلام عليكم
نعم يا أخي فكرة جيدة
هدا ما ابحث عنه مند مدة و قمت بكتابة موضوعين و لكن لم أجد اي شخص
الرد

نعم فكرة جيدة انا السبت القادم 01/08/2014 اكون انشاء الله في NYC
ممكن نتعرف ارسلي عنوانكم لكي نتواصل شكرا انا اسمي عبد الرحمان من الجزئر العاصمة
الرد

ربي يوفقكم
الرد

rabi yssahel 3likom inchallah
الرد

السلام عليكم
ان اردتم السكن في نيو يورك فمن الافضل الكوينز ان كنتم تريدون السكن بين الجالية العربية . للسكن مع العرب من الافضل التوجه للمساجد ستجدون الاعلانات هناك. خصوصا مسجد Steinway.
أما لكراء شقة كاملة فالامر صعب لانه لازملك كريدت كارد و history.
ثمن الغرف للمشاركة في الكوينز من 600 دولار فأكثر للشهر.و هناك من يتشاركون الغرفة الواحدة ان اردتم اقل. المعيشة غالية في نيو يورك.
الرد

السلام عليكم أخي
أنا مسافر الى نيويورك بعد شهرأو شهرين و أبحث عن أشخاص لتقاسم السكن
ادا أمكن أخبرني أخي
الرد

ana raye7 new york fi oktobre 2015 in challah ;ckoun ynajem y3awini li ta9asem il kiraa we salem alikom
الرد

(07-28-2014, 09:37 PM)abdou1987 كتب : نعم فكرة جيدة انا السبت القادم 01/08/2014 اكون انشاء الله في NYC
ممكن نتعرف  ارسلي عنوانكم لكي نتواصل شكرا انا اسمي عبد الرحمان من الجزئر العاصمة

salut mon ami il ya de la place parmi vous pour me loger et payer le loyer avec vous ;j ai un billet pour le 5 novembre inchallah voici mon facebook Maka Domo
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  مهاجر جديد الى نيويورك مع الزوجة و ثلاث اطفال يبحث عن كراء شقة في نيويورك طالب محمد 1 6,844 05-12-2018, 10:06 PM
آخر رد: ايمن نور
  سؤال لمن يريد مشاركة غرفة في نيوجيرسي osos75 2 5,507 08-26-2017, 03:51 PM
آخر رد: djalal dz
  متوجه الى نيويورك هذا الاسبوع hakou 1 4,937 07-29-2017, 06:15 PM
آخر رد: osos75
  سؤال البحث عن شخص يريد مشاركته في الكراء في نيويورك hakou 0 3,426 07-03-2017, 04:35 PM
آخر رد: hakou
  مسافر الى نيويورك (هل من مساعد؟). د. الجزائري 9 15,846 06-02-2017, 09:57 AM
آخر رد: hakou

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم