Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
Winner but!
السلام عليكم, فزت في الياناصيب للكن مازلت ادرس , "ما العمل و ما المعمول" للحفاض على الجرين كارد , صح فطوركم.
الرد

لا يوجد حل
أنت بين نارين اما تكمل دراستك و تسمح في القرعة و تعاود تجرب في الأعوام القادمة لعل و عسى تكون من واحد من 100.000 شخص وهذه معجزة لو حصلت تقدر دير زردة
أو تبلوكي العام اذا كنت جامعي أما اذا كنت ثانوي فيلزمك الباك خويا المهم اذا كنت جامعي تبلوكي العام أي بعد المقابلة طبعاً مين تكون الفيزا عندك مالازمش تتقلق تبلوكي قبل
يا خويا واش نقولك انا تساعفني و ديرني في الرأي شريك صلي صلاة الاستخارة و اللي فيها الخير ربي يلقيك بها
راني في نفس الحالة نتاعك يعني أدرس جامعة و راح نبلوكي تسقسيني علاش ساهلة نجاوبك العام يلا بلوكيتو راح يقعد مبلوكي و في أي وقت نقدر نعاود نكمل ولكن فرصة أمريكا يلا راحت تجيبلهم بالحمر و مايعاودوش ينعماو و يخيروك هاذي كونك هاني منها
شاور راسك و شوف يعني يلا قرايتك فيها مخروج و مازالك صغير و جاي للدنيا كمل بصح يلا راك عارف روحك راك غير تشكل أنا نقولك أخطيك مالقرايا و شوف المستقبل ماشي الحاضر ووفر قرايتك في بلد يستعرفو بيها ماشي في بلد أفوكا يخدم كياس في حمام و طبيب يبيع الخضرة في المارشي يعني التعب راح هباءً منثورا
وزيد الغربة صعيبة بزاف خويا مالازملهاش واحد متردد يعني بين و بين لازم تكون فحل
زيد شاور راسك و ماتنساش صلاة الاستخارة و دير حساب على 10 سنين القدام ماتخممش في اليوم و غدوة شوف القدام خويا
سلام عليكم
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم