Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
قنبلة 2013 ...سقوط اوراق الضامن..لقاء خاص مع القنصل الامريكي
انا راني في خمس سنين نسجل في هذي green card مازال ما ربحتش فيها وقالوا لي اللي يربح فيها تقريبا ناس طاقين من قصر الشلالة...راني قطعت لياس منها وهذي المرة التالية نسجل...
الرد

machkour akhi 3el vidéo c'est très intéressant
الرد

thx so much brother
الرد

hichem1984 كتب :انا راني في خمس سنين نسجل في هذي green card مازال ما ربحتش فيها وقالوا لي اللي يربح فيها تقريبا ناس طاقين من قصر الشلالة...راني قطعت لياس منها وهذي المرة التالية نسجل...

يا اخي شئ بقدر الله ان لم يقدر لك الله في تلك 5 سنوات اما ان قدرك تاخر و مازال وقتوا او ان الله لم يرا لك

الخير في دينك و دنياك.

لا تقنط من رحمة الله و لا تكن كالذين وصفهم الله في سورة الفجر حيث قال الله تعالى ( فَأَمَّا الْإِنْسَانُ إِذَا مَا

ابْتَلَاهُ رَبُّهُ فَأَكْرَمَهُ وَنَعَّمَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَكْرَمَنِ (15) وَأَمَّا إِذَا مَا ابْتَلَاهُ فَقَدَرَ عَلَيْهِ رِزْقَهُ فَيَقُولُ رَبِّي أَهَانَنِ (16)

انا العام الماضي تعرفت على واحد انسان مغربي قالي انوا لمدة 13 سنة و هو يسجل في القرعة و لم يفز

لكنه لم يياس من روح الله و سجل 2014 اي السنة 14 و فاز بها و ذهب الى امريكا مع زوجته و طفليه الاثنين

و عمره 40 سنة و الحمد لله الان كل شئ بالاقدار.
الرد

hey medjdoub13 , can you help me man i'll have my interview the next month and till now i don't have a sponsor so can we arrange an online discussion on skype or facebook or even by email so that we can exchange our experiences .best regards.
الرد

مشكــور أخــي علــى هــذه المجهــودات التــي تقــوم بهــا
بـــــارك الله فيـــك
الرد

بارك الله فيكم خاوتي فراحتونا بهدا الخبر، انا ربحت هدا العام غرين كاررد 2015 و ما عندي ظامن انشاء الله يوافقنا ربي سبحانه، خاوتي تاع غرين كارد 2014 أكدولنا الخبر بعد المقابلة و كل واحد يحكيلنا واش قالولو ربي يحفظكم رانا نسناو في اخبار يفرحونا
الرد

شكرا لك اخي على هاته المجهودات بورك فيك
الرد

شكرا لكم على مروركم
الرد

شكرا لك
الرد

Djaber10 prépare bien tes papiers et tes diploimes et surtout le diplome du bac et pour le sponsor ya rien d'officiel qui dit qu'il sont enlever le sponsor , quand tu passe l'interview et qu'il te donne comment tu dois organiser ton dossier tu trouvera la mention sponsor disponible , donc faut faire quand meme attention et Rebi yewafek Inchallah
الرد

السلام عليكم اخواني

انا رابح في 2015 ورقمي يدل ان المقابلة في اكتوبر القادم ان شاء الله

اريد ان اسال عن ورقة الحساب البنكي هل هو مطلوب ام لا

كاين لي قالك اختياري وكاين لي قالك لازم تديرو يطلبوه منك

لعلم زوجتي هي من فاز وانا مسجل معها وليس لنا اولاد وعندنا 3 سنوات زواج والحمد لله

اذا لي عندو معلومة يكرمنا بها

بارك الله فيكم
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  المبلغ الذي يقنع القنصل الامريكي يوم المقابلة ام براء ومحمد 11 17,831 01-14-2018, 06:28 PM
آخر رد: عبد المالك لعور
Lightbulb شرح كيفية تفادي الضامن (السبونسور) Green.DZ 8 21,943 12-08-2017, 08:24 AM
آخر رد: םב םב
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 108,862 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz
  موضوع الضامن و العنوان Ali souk ahras 8 14,857 10-20-2017, 10:45 AM
آخر رد: bibi19
Brick معلومة تبخر الحلم الامريكي mourad2016 2 5,529 08-13-2017, 07:07 PM
آخر رد: amine nano

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم