Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
انا فزت في القرعة امريكا و لكن ؟
السلام عليكم
مبدئيا الحمد لله فزت في القرعة
ثاني شيئ انا درست الى ثالثة ثانوي نهائي غير متحصل على شهادة باكالوريا غير اني متحصل على شهادة تقني سامي في صيانة الأنظمة المعلوماتية و لي خبرة عمل سنتين و نصف في شركة سونالغاز في منصب محترم مرسم
غير اني سمعت الأخ ريضا في فيديوهاته على ان لم اتحصل على شهادة باكالوريا مش رايحين يمدولي الفيزا في مقابلة. ممكن توضيح من فضلكم
للعلم اانا في محضر تنصيب او في شهادة عمل مكتوب عليها تقني سامي درسات في الإعلام الألي
أرجو الرد مورال راهو طايح لي عندو اي معلومة او يعرف واحد كما انا صراتلو يقولي
الرد

السلام عليكم اخي
هما يطلبوا شهادة بكالوري او سنتين خبرة في العمل على الأقل يسمى انت رآك مليح ما شاء اللتي عندك خبرة في العمل ما كان حتى مشكل بإذن الله تحصل على الفيزا عادي اثبت خبرتك في العمل فقط
والله اعلم
الرد

Salam

Un conseil va passer ton bac et si ton interview passe avant que u passe le bac edemande leurs qui te donne lanchance de t'attendre jusqu'à ce que tu passe le bac et montre leurs ton inscription au bac fait pas risqué du tt
الرد

السلام عليكم اخي ...
شوف هم يطلبون باكالوريا او سنتين خبرة من قائمة اعمال يحتاجونها .. القائمة موضوعة في موقع الانترنيت الخاص بالقرعة..
القائمة تحتوي على اعمال غير متواجدة في الوطن العربي..
لهذا انصحك بالتسجيل في باكالوريا حرة و باكالوريا التعليم المتواصل..
الاخ رضا تحصل على الفيزا بباكالوريا التعليم المتواصل..
قد تفقد فرصتك دون البكالوريا ... سجل في البكالوريا..
الرد

ايها الاعضاء الكرام انا أشكركم جزيل الشكر عن الاجابات عن الاسئلة وانا استسمحكم انا لي سؤال اخير حول الهجرة الى امريكا 2015 انا لذي التاسعة اعدادي ولكن لدي دبلوم في التخصص المهني النجارة ولدي كدالك خبرة مهنية 5 سنوات هل هناك أمل في الهجرةالقرعة الامريكية 2015 انا رقمي هو 64 الف
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,708 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 9,141 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,243 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,308 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,928 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم