Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل مازالت لدينا فرصة أخرى الى أمريكا (الى أخونا رضا)
السلام عليكم إخواني
أنا و زوجتي كان عندنا مقابلة في القنصلية الامريكية بالجزائر لكن مع الأسف الشديد تم الرفض ، عملنا فيزا سياحة ،احنا عملنا حجز في الفندق ب فلوريدا و اثناء المقابلة سألونا ليه رايحين قلنالهم رايحين سياحة و مين عندكم في أمريكا،( مع العلم زوجتي عندها 2 أخوات و أبوها كلهم عندهم جنسية أمريكية و ساكنين ب Houston) هل هذا هو السبب الي خلاهم يرفضون ، هل ممكن أننا نعاودو فيزا سياحة ولا فيزا من اجل زيارة أبوها لأنو مريض و عاجز ؟؟

جزاكم الله خيرا
الرد

Mohmaraval كتب :السلام عليكم إخواني
أنا و زوجتي كان عندنا مقابلة في القنصلية الامريكية بالجزائر لكن مع الأسف الشديد تم الرفض ، عملنا فيزا سياحة ،احنا عملنا حجز في الفندق ب فلوريدا و اثناء المقابلة سألونا ليه رايحين قلنالهم رايحين سياحة و مين عندكم في أمريكا،( مع العلم زوجتي عندها 2 أخوات و أبوها كلهم عندهم جنسية أمريكية و ساكنين ب Houston) هل هذا هو السبب الي خلاهم يرفضون ، هل ممكن أننا نعاودو فيزا سياحة ولا فيزا من اجل زيارة أبوها لأنو مريض و عاجز ؟؟

جزاكم الله خيرا

هوما يخافوا ما ترجعوش للجزائر لهذا يتم الرفض يجب ان تثبثوا لهمانه عندكم املاك في الجزائر مثلا دار وسيارة وانتم تشتغلون وعندكم فقط عطلة العمل ويلزم يكون عندكم مال كثير ف البنك الله اعلم كم ولكن اضن على الاقل عشرة الاف دولار ممكن لما اخبرتموهم بانه عندكم الاهل هناك يضن انكم فعلا سوف تبقون هنا حراقة عند اقاربكم و اما الزوجة لو تقوم بطلب فيزا وتوفر كل المعلومات اللي قلتهملك وتزيد تخبرهم انها تريد زيارة ابوها مريض لن يحرموها والمرة الجاية الى درتوا ما تخبيش عليهم خلاص ما دمت خبرتهم مرة بلي عندكم الاهل هنا راهم سجلوها في الملف ولو تكذب المرة الجاية رفض مباشرة المهم يلزم تعطوهم اثباث على انكم سوف تعودون للجزئار وانكم فعلا سوف تعودون للجزائر

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

لو تعاودو فيزا لاجل زيارة ابوها ممكن الزوجة يعطوها لوحدها لانها تزور ابوها ويكون لديهم دليل على انها سوف تعود لان زوجها بالجزائر ولكن هوما لو يفهموا بلي نحن مسلمين وممنوع عندنا الزوجة تسافر بدون محرم لا اضن انه سوف يرفضون انك تسافر معها ولكن سوف يطلبون اثباث على انكم سوف تعودون للجزائر ويؤمنون ان الماديات هي اللي تخلي الشخص يرجع لوطنه كالمال والبيت والسيارة او العمل الجيد

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بارك الله فيك اخي رضا
لوكان يعملونا i130 ( جمع شمل العائلة ) قالونا انها تأخذ وقت طويل أضن قالونا 10 سنوات ، هل صحيح هذا و اذا فيه وسيلة اخرى بمعنى ان أخواتها يعملوا محامي و يدفعوا غرامة مالية كبيرة هل يسرعون بهذه المسألة . و شكرًا .
نعطيك معلومة (أنا جار حبيب دروني نتع وهران لي راه في فلوريدا)
الرد

ايه اني عرفتك محمد تكلمت معاك مرة في الفيسبوك الى انت هو
اللي عنده الجنسية يحق له يجيب فقط زوجته واوﻻده الغير بالغين اما احتمالية الاب يجيب احد اقاربه الكبار مثلا ابنه اللي عمره 30 سنة قالولي كاين لي نجحت له ولكن انتضار عشر ينوات الله اعلم انا لم ارى ولكن احكاولي وتعرف الحكايات ممكن صح ممكن غير هدرة
اما بخصوص المحامي ما اعلاباليش الله اعلم ولكن المحامي راح ينتفكم الى عندك نصف مليار دير فيزا سياحة يعطوك بسهولة فيزا تع عامين قابلة للتجديد

الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة معلومة تغيير هجرة الى أمريكا Zaki BHR 3 7,396 09-26-2017, 01:47 PM
آخر رد: Zaki BHR
  فائز يبحث عن عنوان في أمريكا karimee18 0 3,699 05-15-2017, 09:32 AM
آخر رد: karimee18
  قناة على اليوتيوب حول الهجرة الى أمريكا مع فيديوهات من أمريكا Jaloul DZ 2 6,737 05-07-2017, 11:15 PM
آخر رد: Jaloul DZ
  ما هي المهنة التي تريدها في أمريكا Hamidgmc 5 9,104 02-21-2017, 07:00 PM
آخر رد: salim simo
  معلومة ملامح عن الحياة في أمريكا بواسطة Karim Bouklouch 0 3,765 10-31-2016, 09:49 AM
آخر رد: Karim Bouklouch

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم