Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
من يشك في ذكاء البنات فليدخل
كانت فتاة تسير في الغابة لوحدها عندما رات ضفدعا مسكيناعالقا في مصيدة فطلب منها الضفدع ان تنقذه قال لها الضفدع: ان انقذتني فسوف اضمن لك تحقيق ثلاث امنيات ففكرت الفتاة قليلا وقررت في النهايـة ان تساعد هذا الضفدع ولما تحرر الضفدع قال لها: لقد نسيت ان اخبرك ان هذه الامنيات الثلاث لها شروط فقالت الفتاة : ماذا تعني؟ فقال لها الضفدع: ان حققت لك امنيـة فهذا يعني ان احقق 10 اضعافها لزوجك فقالت الفتاة بعد تفكير: موافقة فهو في النهايـة زوجي كانت اول امنياتها ان تصبح اجمل فتاة في العالم فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن تذكري ان هذا يعني ان يكون زوجك اجمل رجل في العالم بل 10 اضعاف جمالك وقد تحاول النساء أن تأخذه منك فقالت له الزوجة: وما المشكلة انني ساصبح اجمل فتاة في العالم ولن يجد زوجي غيري ليحب ويتزوج اما الامنيـة الثانيـة فكانت ان تصبح اغنى فتاة في العالم فحذرها الضفدع قائلا: موافق ولكن ذلك يعني ان يكون لدى زوجك 10 اضعاف ثروتك فاجابت الفتاة : وما المشكلة فالمال الموجود معي هو ماله والعكس صحيح سوف نجمع ثروتي وثروته معا ولما سألها الضفدع عن امنيتها الثالثة... فقالت الفتاة : اريد ان تصيبني جلطة "بسيطة جداً" في القلب فسالها متعجبا: ولماذا؟ فقالت الفتاة: لكي يصاب زوجي بعشرة اضعاف جلطتي واكثر ويموت بعدها واكون انا الوريثة الوحيده بعد موته ..
هههههههههههههههههههههههههههه بس البنات مو كلهم أذكياء يعني 1%بس
أنا بنت مو ولد
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم