Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
طريقة تحضير الشوربة حصري على منتدى النجوم
(06-22-2015, 07:42 PM)Badro Med كتب :
(06-20-2015, 12:27 PM)nadjma كتب : رمضان كريم

السلام عليكم ...بركة الله فيك الاخت نجمة و رمضانك مبارك ...حبيت نطرح سؤال عن كفية طبخ طاجين
حلو و المرقة البيضة .......توحشنا ماكلة الدار...............................................في امان الله

أهلا أخي بدر الدين

بكل صراحة أنا منحبوش و زوجي أيضا معندو حاجة فيه لكن في خاطرك خويا نحاول نطيبو في أقرب فرصو و نصور المراحل هي سهلة و إن لم أتمكن من ذلك سوف أبحث لك عن أحسن طريقة و أريك إياها راني نخدم في الصور نتاع البقلاوة باه نحطهم هنا بحول الله
صح رمضانك أنت أيضا أخي
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

(06-22-2015, 11:01 PM)nadjma كتب :

السلام عليكم ...بركة الله فيك الاخت نجمة و رمضانك مبارك ...حبيت نطرح سؤال عن كفية طبخ طاجين
jو المرقة البيضة .......توحشنا ماكلة الدار...............................................في امان الله

أهلا أخي بدر الدين

بكل صراحة أنا منحبوش و زوجي أيضا معندو حاجة فيه لكن في خاطرك خويا نحاول نطيبو في أقرب فرصو و نصور المراحل هي سهلة و إن لم أتمكن من ذلك سوف أبحث لك عن أحسن طريقة و أريك إياها راني نخدم في الصور نتاع البقلاوة باه نحطهم هنا بحول الله
صح رمضانك أنت أيضا أخي

شكرا الاخت نجمة و رمضانك كريم ليك وللعائلة .....راني عدت نعرف نطيب الشربة فريك ..تبعت الخطوات تووعك والله غير بنينة مثل تاع امي ....المرة الولة كنت انا و صاحبي منديروش ..كوجات و الزرودية و ....كنا غير نخلطوا ...ماء لحم فريك هههههههه...دوكا الحمدلله ...بفضل النجمة ..ولينا نشمو ريحة الدار .....برك الله فيك
الرد

(06-25-2015, 01:38 AM)Badro Med كتب : شكرا الاخت نجمة و رمضانك كريم ليك وللعائلة .....راني عدت نعرف نطيب الشربة فريك ..تبعت الخطوات تووعك والله غير بنينة مثل تاع امي ....المرة الولة كنت انا و صاحبي منديروش ..كوجات و الزرودية و ....كنا غير نخلطوا ...ماء لحم فريك هههههههه...دوكا الحمدلله ...بفضل النجمة ..ولينا نشمو ريحة الدار .....برك الله فيك

و فيك بارك الله أخي و الله أدخلت السرور و البهجة على قلبي إنه وقت الفجر الآن أعدك أنني سوف أخصك بالدعاء كما تدعي الأم لإبنها البار جزاك الله خيرا

للشهادة أخي أنت من القلائل الي يعلقولي على المواضيع بعد ما يجربو  الوصفات

بصراحة حتى عدت نقول ربما ميعجبهمش طبخي Tongue

المهم بنيّ الغالي بدر الدين
إن كنت ترغب في تذكر أجواء رمضان الفعلية راني رايحة نمدلك وصفة سهلة جدا لإعداد الخبز بالبيت
قول لي  برك إذا عندك كوشة فالدار أو فور كهربائي و خلي الباقي عليا
جزاك الله خيرا و رمضانك مبارك أنت و صديقك و كل أبناءنا سواءا كانو في المهجر أو داخل الوطن
الرد

(06-25-2015, 03:19 AM)nadjma كتب :
(06-25-2015, 01:38 AM)Badro Med كتب : شكرا الاخت نجمة و رمضانك كريم ليك وللعائلة .....راني عدت نعرف نطيب الشربة فريك ..تبعت الخطوات تووعك والله غير بنينة مثل تاع امي ....المرة الولة كنت انا و صاحبي منديروش ..كوجات و الزرودية و ....كنا غير نخلطوا ...ماء لحم فريك هههههههه...دوكا الحمدلله ...بفضل النجمة ..ولينا نشمو ريحة الدار .....برك الله فيك

و فيك بارك الله أخي و الله أدخلت السرور و البهجة على قلبي إنه وقت الفجر الآن أعدك أنني سوف أخصك بالدعاء كما تدعي الأم لإبنها البار جزاك الله خيرا

للشهادة أخي أنت من القلائل الي يعلقولي على المواضيع بعد ما يجربو  الوصفات

بصراحة حتى عدت نقول ربما ميعجبهمش طبخي Tongue

المهم بنيّ الغالي بدر الدين
إن كنت ترغب في تذكر أجواء رمضان الفعلية راني رايحة نمدلك وصفة سهلة جدا لإعداد الخبز بالبيت
قول لي  برك إذا عندك كوشة فالدار أو فور كهربائي و خلي الباقي عليا
جزاك الله خيرا و رمضانك مبارك أنت و صديقك و كل أبناءنا سواءا كانو في المهجر أو داخل الوطن
شكرا جزيلا الاخت الغالية نجمة . الله يحفظك و يسترك و ينزل عليك بركات و الصحة و العافية ليك والعائلة
 الاخت الغالية...نعم انا بحاجة للطبخ الخبز ..نحن في ديار الغربة و صديقي معي نسكن في امريكا
و لدينا و الحمدلله فرن بالغاز .....تقريب كلش عندا و الحمدلله ....يخصنا كيفاه نطبخ الخبز .....حتى  يائتي الله بالفرج --الزوجة الصالحة....انشاء الله و لاخواننا ريضا و المجموعة ....المهم  الاخت الغالية...نحن نتظر كيفية طبخ الخبز و لا تنسينا بالدعاء في صلاتك ..........مع السلامة
الرد

ربي     يحفظك بني الغالي

و الله دعينالك أنا و زوجي اليوم صباحا في صلاة الفجر و نوعدك بلي  ندعيلك أخي أنت و رضا و أسامة و حسين و كامل الإخوة و ربي يلاقيكم إنشاء الله بالزوجة الصالحة المطيعة و المتدينة و خاصة الجميلة و تكون تعرف تطيب Smile Smile

بالنسبة للخبز راني لقيت طريقة رائعة تقدر تطبقها أنت و كل الإخوة لأنها ساهلة

نوعدك غير يجي الصباح بحول الله نعجن و نصورلك المراحل و نديرهم هنا بحول الله

راني دايرة عدة وصفات نتع الخبز لكن ربما متكونش ساهلة على الرجال الوصفة لجديدة حتى رضا يقدر يطبقها Big Grin

ربي يسهل لكم الخير أبنائي و إلى الصباح بحول الله

[صورة: 11403106_660470164097767_582095558062276...1521840830]
صورة الخبز
الرد

ماشاء الله الله يبارك اخت نجمة على ماقدمته

انا لبارح اول مرة ندير الشربة تاع الدويدة (اسمها فالشرق) ربما عندكم تقولولها فارميسال .. على كل درتها هي تقدر تاكلها ليست سيئة ولكن لا نكهة فيها ههه حسيت بشوية حموضة فيها اظن من الطماطم تاع البايط (خاصة بالبيتزا) شريتها ودقتها لقيتها فيها حموضة و حطيتها فالاخير وكترت منها او ربما كترت الثوم ايضا حطيت خمس حبات والله اعلم .. لكن النكهة تاع الشربة هديك مكانش واحتمال اخر ربما ماكترتش البهارات لي تعطيك النكهة

ان شاء الله المرة الجاية نصلحها
وشكرا على الوصفة
الرد

(07-04-2015, 06:35 PM)رسام الخيال كتب : ماشاء الله الله يبارك اخت نجمة على ماقدمته

انا لبارح اول مرة  ندير الشربة تاع الدويدة (اسمها فالشرق) ربما عندكم تقولولها فارميسال .. على كل درتها هي تقدر تاكلها ليست سيئة ولكن لا نكهة فيها ههه حسيت بشوية حموضة فيها اظن من الطماطم تاع البايط (خاصة بالبيتزا) شريتها ودقتها لقيتها فيها حموضة و حطيتها فالاخير وكترت منها او ربما كترت الثوم  ايضا حطيت خمس حبات والله اعلم .. لكن النكهة تاع الشربة هديك مكانش واحتمال اخر ربما ماكترتش البهارات لي تعطيك النكهة

وشكرا على الوصفة

أهلا بك أخي أسامة إنشاء الله متكونش كثرت منها Smile

بالنسبة للطماطم متنفعش الطماطم الخاصة بالبيتزا لازم طماطم مصبرة
لأن فيها الكثير من المكونات التي لا تصلح للشوربة

و بالنسبة للبهارات ممكن أنك تتخلى عنها كلها إلا الفلفل الأسود و الملح

و الثوم حنا منديروهش كامل  نديرو غير البصل

بالنسبة لهذه الكمية راهي كبيرة قادر الواحد يدير ربع الكمية و يقسم كل حاجة على أربعة

و إذا حصلتو راني هنا نشرح لكم بحول الله

متنساش خويا الفرميسال تحطها فالأخير أي 10 دقائق قبل ما تطفي الفرن

و متكثرش أي أنك تحط فنجان في قدر نتع 3 لتر ربي يوفقك أخي
الرد

(07-04-2015, 09:32 PM)nadjma كتب :
(07-04-2015, 06:35 PM)رسام الخيال كتب : ماشاء الله الله يبارك اخت نجمة على ماقدمته

انا لبارح اول مرة  ندير الشربة تاع الدويدة (اسمها فالشرق) ربما عندكم تقولولها فارميسال .. على كل درتها هي تقدر تاكلها ليست سيئة ولكن لا نكهة فيها ههه حسيت بشوية حموضة فيها اظن من الطماطم تاع البايط (خاصة بالبيتزا) شريتها ودقتها لقيتها فيها حموضة و حطيتها فالاخير وكترت منها او ربما كترت الثوم  ايضا حطيت خمس حبات والله اعلم .. لكن النكهة تاع الشربة هديك مكانش واحتمال اخر ربما ماكترتش البهارات لي تعطيك النكهة

وشكرا على الوصفة

أهلا بك أخي أسامة إنشاء الله متكونش كثرت منها Smile

بالنسبة للطماطم متنفعش الطماطم الخاصة بالبيتزا لازم طماطم مصبرة
لأن فيها الكثير من المكونات التي لا تصلح للشوربة

و بالنسبة للبهارات ممكن أنك تتخلى عنها كلها إلا الفلفل الأسود و الملح

و الثوم حنا منديروهش كامل  نديرو غير البصل

بالنسبة لهذه الكمية راهي كبيرة قادر الواحد يدير ربع الكمية و يقسم كل حاجة على أربعة

و إذا حصلتو راني هنا نشرح لكم بحول الله

متنساش خويا الفرميسال تحطها فالأخير أي 10 دقائق قبل ما تطفي الفرن

و متكثرش أي أنك تحط فنجان في قدر نتع 3 لتر ربي يوفقك أخي

ماشاء الله تبارك الله تملكين ذوق رائع ومجاز صافي في تحضير هكذا اشهى الاطباق ربي يسقيك من حوض النبي محمد عليه الصلاة والسلام  يا اخت نجمة دمتي  مبدعة منورة المنتدى ربي يارك ......اللهم ارحم والدكم واغفر له امييييييييين
[img=center]http://im84.gulfup.com/7vjNkE.jpg[/img]
الرد

آمين أخي الفاضل
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ❀◕ ‿ ◕❀ أسهل طريقة لإعداد الرشتة بالبيت ☾˙❀‿❀˙☽ nadjma 4 9,599 06-05-2015, 08:02 AM
آخر رد: hasna ah
  أفضل لُُُُمجة لأطفالنا الأحباء: الفشار و طريقة إعداده بالبيت nadjma 1 5,664 05-23-2015, 09:01 PM
آخر رد: nadjma
  ❀◕ ‿ ◕❀ طريقة طبخ الرشتة بالدجاج ☾˙❀‿❀˙☽ nadjma 4 10,131 04-17-2015, 02:19 PM
آخر رد: kadirouu
  موسكوتشو رائع للأطفال، طريقة الإعداد بالصور بأدق التفاصيل nadjma 16 29,936 04-10-2015, 12:20 PM
آخر رد: nadjma
  البيتزا حصري على منتدى النجوم nadjma 10 15,728 03-02-2015, 07:06 PM
آخر رد: süheyla.yildiz

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 3 ) ضيف كريم