Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مدرس قرآن وفزت في القرعة هل ادخل في zone 5 تحت clergy (رجل د
السلام عليكم اخواني

كما هو واضح من العنوان انا مدرس قرآن (خبرة 6سنوات) ووجدت في الوظائف المهنية المقبولة clergy (رجل دين)

فذهبت الى موقع <!-- m --><a class="postlink" href="http://www.onetonline.org/link/summary/21-2011.00">http://www.onetonline.org/link/summary/21-2011.00</a><!-- m --> لأتحقق من الأمر وعند استعراض مهام هذه المهنة وجدت الآتي :
Tasks

Pray and promote spirituality.
Read from sacred texts such as the Bible, Torah, or Koran.
Prepare and deliver sermons or other talks.
Organize and lead regular religious services.
Share information about religious issues by writing articles, giving speeches, or teaching.
Instruct people who seek conversion to a particular faith.
Counsel individuals or groups concerning their spiritual, emotional, or personal needs.
Visit people in homes, hospitals, or prisons to provide them with comfort and support.
Train leaders of church, community, or youth groups.
Administer religious rites or ordinances.

هل هذا ينطبق على حالتي أفيدونا بارك الله فيكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرد

اذا كانت لديك شهادة بكالوريا فسجل على اساس انك ذو مستوى بكالوريا اجتنابا لاي مكروب او شكوك في الوظيفة لانها

حساسة بالنسبة لهم الاسلام قد يكون مانع فهم ربما يشجعون رجال دين من اليهود و النصارى على المسلمين و الله اعلم

اما اذا لا تتوفر على شهادة البكالوريا فسجل و اتكل على الله ان شاء الله لا يخيبك في رسالته التي انت تحملها معك

و اتمنى لك التوفيق و السداد في امورك.
الرد

بارك الله فيك اخي الكريم ، مشكلتي هي البكالوريا ..
الله يوفقنا جميعا لما فيه الخير.
الرد

والو في أمريكا ما عندهمش مشكل معاك الى كنت امام عندها غير 3 اشهر في مسجدنا جابوا امام من مصر خصيصاً فيوا عمل باش يولي امام المهم تخدم وتخلص وتخلص الضرائب فقط وما تديرش تحريض ضد الشعوب فقط

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

شكرا أخ رضا بارك الله فيك
الرد

ربي يوفقك أخي
الرد

واياك اخي الوسيم
الرد

Salam Alikoum Hawel tessajel avec le Bac c'est mieux
الرد

بارك الله فيك اخي dischtroumpf انا الآن خارج الجزائر
شكرا للجميع على الاهتمام..
الرد

Ayena Anta mon frère Hal Anta fi America Akh Alireg
الرد

لا يا اخي dischtroumpf لست في امريكا ، حاليا انا في ماليزيا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,261 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,452 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,942 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,232 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19
  جميع مراحل القرعة الأمريكية DV-Lottery Cheriat Abderazak 5 11,783 08-29-2017, 01:57 PM
آخر رد: antar_sif

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم