Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ما هي طريقة دفع مصاريف الغرين كارد
اخوتي الكرام عندي سؤال
كيف يمكنى دفع مصاريف الغرين كلرد و المقدرة ب 165 دولار مع العلم انني لا احمل كردت كارد هل من طريقة امنة و يقبلها الامريكا ن و شكرا
الرد

اطلب بطاقة ماستر كارد من بايونر مجانية تصل في مدة 20 يوم فعلها واربطها بحساب بايبال و اشتري الدولار من السوق السوداء في الانترنيت 1دولار ب 125 دينار حاليا و ادفع عادي بها
2015AF22000
الرد

Bayouner c quoi sa mon frère
الرد

اتبع الشرح الموجود في المدونة
<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/bb/viewtopic.php?f=70&t=696">viewtopic.php?f=70&t=696</a><!-- l -->
2015AF22000
الرد

لكن اخي تستطيع التسجيل و تصلك خلال 20 يوم صحيح
لكن لا تستطيع شحنها بالنقود ؟
الرد

Mohamed USA
++++++++++++++
لا يا اخي تشحنها عادي و تشتري بها اي شيء من النت انا عندي و استعملها منذ مدة
2015AF22000
الرد

السلام عليكم

لكن اخي مصاريف غرين كارد تدفع في القنصلية بالدينار الجزائري
الرد

مصاريف غرين كارد تدفع في القنصلية بالدينار الجزائري وتدفع يوم المقابل بالدينار حوالي 29000DA
الرد

ana rani f dzayer 3endi visa w dert mokabala besah kifach nekheles 165 dollars
الرد

هذا سؤال مهم العام لي فات كاين لي كانوا يسالونني هذا السؤال انا قلت كي تجي هنا ارسلهم المال عن طريق موني اوردر. Money order او تفتح حساب بنكي ويعطوك كارطة في دقيقتك وتحط الدراهم في الكونت تاعك ومن بعد تتصل بيهم عبر الهاتف وتخلصهم يطلبوا منك رقم البطاقة تاعك والارقام الثلاثة لي في خلف البطاقة و انت تهنيت هذه اسرع الطرق ولكن كاين لي حاب يخلصها من الجزائر يلزم يكون عندك كريديت كارد راه واحد شرح في الموضوع الكيفية ولكن لي عنده خبرة افضل يجاوبهممن فضلكم السؤال هذا شحال من واحد حاب يعرف جوابه انا نقول خليك من وجع الراس كي تجي هنا دير واش قتلك افتح كونت والى مقلق كي تجي هنا روح نهارك الاول ارسل موني اوردر الى العنوان المناسب شوف هوما واش كاتبين في الورقة اللي اعطاتهالك السفارة انواع الدفع لي يقبلوه بالتوفيق

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

دير اخي كيما قالك الاخ رضا واتهنى من تكسار الراس

انا عندي بطاقة ماستر كارد اخي واشتريت بها من النت من امريكا ومن اروربا وهونكنغ عادي

وتخص بيها اي شيء اشتراكات مختلفة الخ والحمد لله

اذا راك مقلق انا من العاصمة اتصل بي نتلقاو ونخلصلك ببطاقتي

ماكانش مشكل بصح انا عن رايي دير كيما قالك الاخ رضا احسن
الرد

السلام عليكم
و رمضان كريم
اخي ان كنت مازلت تملك الوقت (لان بطاقة بايونيير تصل خلال شهر) فهذا شرح مفصل مني لكيفية طلبها + طريقة ربطها مع Paypal لتستطيع شحنها و استعمالها بأمان
<!-- l --><a class="postlink-local" href="http://www.nodjoom.com/bb/viewtopic.php?f=70&t=590">viewtopic.php?f=70&t=590</a><!-- l -->
و اي استفسار انا في الخدمة
مدونة حسام ميديا - Houssem Media
http://HoussemMedia.blogspot.com

**احصل على بطاقة Master card مجانا + 25$ هدية + حساب Paypal مفعل
ملف شرح الخطوات:
رابط تحميل الملف
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 29,386 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
  معلومة اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة mohamed sba 56 84,508 11-26-2017, 06:17 PM
آخر رد: mohamed sba
  معلومة استقسار حول غرين كارد Zaki BHR 0 3,526 08-12-2017, 02:49 PM
آخر رد: Zaki BHR
Thumbs Up معلومة طريقة بحث عن عنوان شكلي فأمريكا mouh88 2 6,362 05-26-2017, 09:12 PM
آخر رد: mohamed sba
  طريقة معادلة الشهادة في امريكا. Ali souk ahras 18 43,091 05-09-2017, 12:15 AM
آخر رد: Chakib Khalid

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم