Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مساعدة لوجه الله
خاوتي اسمحولي بزاف , مقدرتش نصبر اكثر, الي يقدر ايعاوني و يبعثلي المكتوب الي كتبو ربي باش نكري بييي للجزائر, راهي عندي 1008$ و ثمن تذاكر الطيران هذه الايام من مونتروز .كولورادو _ شيكاغو _ الجزائر يتراوح ربما بين 1300$ -1500$ هذا اسمي و عنواني benallou ali والله لا يضيع اجر المحسنين
776 orchards road , 81403 montrose - colorado
الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
يا أخي لا يمكنني أن أقول في حالتك هذه إلا
الله يفتحها في وجهك و يفتحلك بيبان الخير أينما كنت و يرزقك من حيث لا تحتسب آمين
اللهم وفّق الأخ علي في أن يجد عيشا كريما و حياة ميسورة
و الله تأثّرت كثيرا لما قرأت هذا الموضوع و لم أستطع التحكم بدموعي
أطلب من الإخوة في أمريكا أن يبحثوا لك عن عمل يليق بك و يكفي ليوفر لك العيش الكريم

أكثر من الدعاء و لا تيأس فإن الله لن يتخلى عن عبده
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

بارك الله فيك كثيرا و جزاك الله خيرا جزيلا,شكرا على تعاطفك اختي نجمة
الرد

عالي عندك في يدك 6 اشهر اخدم صباح وليل في البناء كاين الخدمة تم روح للشونطيات انا درت هكذا مكاش لي يسلفك غير الى عندك ولد عمك وﻻ ولد خالك ورد بالك تجي بلى دراهم هنا راك رايح تندم

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

RidhaRezzag كتب :عالي عندك في يدك 6 اشهر اخدم صباح وليل في البناء كاين الخدمة تم روح للشونطيات انا درت هكذا مكاش لي يسلفك غير الى عندك ولد عمك وﻻ ولد خالك ورد بالك تجي بلى دراهم هنا راك رايح تندم

بصح هو راح في أمريكا على حساب كلامه وحاب يهبط للجزائرخويا رضا

انا نقولك ربي يفتحها عليك
الرد

شكرا كثيرا اخي رضا,نعم اخي عبد القادر راني في امريكا و راني حاب نرجع للجزائر, يعني جيت هنا و ندمت, الحمدلله اعلى كلش عندي ثقةفي ربي تفرج عليا و على كل مومن ان شاء الله,السلام عليكم خاوتي
الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أتمنى أن تكون بخير و تكون مشكلتك قد فرجت
أريد أن أقدم لك نصيحة أخي الفاضل
أضن أنك قد تسرعت كثيرا في التفكير في العودة للجزائر
حاول إيجاد عمل هناك أخي يليق بك و متسمحش في زوجتك و كن لها نعم الزوج المسلم
و بين لها أن الإسلام دين تسامح
دائما ندعيلك باه ربي يوفقك
ربي معاك أخي
الرد

السلام عليكم اخي علي ارجو من الله تعالى ان يعطيك ما تريد و اكثر وبإذن الله يا أخي بالصبر والثقة بالله راح ربي سبحانه وتعالى راح يوفقك ، لكن خذ بنصيحة من اخ لك لا تقول ندمت لأن الندم لا ينفع ولا يحرك لك ساكن بل ابتسم فكل ما جرى لك من عند الله سبحانه وتعالى وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ، استغفر الله واعد حساباتك ولا تتسرع واثبت لنفسك انك ولكل الناس انك تستطيع ان تقف من جديد ، اعلم انك لست في مزاج يسمح لي ان اقول لك لا تستسلم ، لكن ضع ثقتك في الله كبيرة واضمن لك بإذن الله انك ستقف من جديد واكثر ، اتمنى ان لا تقوم بشيء بتهور وتسرع ،فكر في قراراتك واعلم ان الله معك واكثر من الاستغافر وأطلب من الوالدة والوالد الدعاء لك ، احبك في الله اخي في امان الله
[img=center]http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/photo/0228122302225qz0681svwzq5ib6el.jpg[/img]
.
[img=center]http://thestamp.umd.edu/portals/0/Images/MICA/ILC/think.png[/img]
الرد

Man Yacine كتب :السلام عليكم اخي علي ارجو من الله تعالى ان يعطيك ما تريد و اكثر وبإذن الله يا أخي بالصبر والثقة بالله راح ربي سبحانه وتعالى راح يوفقك ، لكن خذ بنصيحة من اخ لك لا تقول ندمت لأن الندم لا ينفع ولا يحرك لك ساكن بل ابتسم فكل ما جرى لك من عند الله سبحانه وتعالى وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ، استغفر الله واعد حساباتك ولا تتسرع واثبت لنفسك انك ولكل الناس انك تستطيع ان تقف من جديد ، اعلم انك لست في مزاج يسمح لي ان اقول لك لا تستسلم ، لكن ضع ثقتك في الله كبيرة واضمن لك بإذن الله انك ستقف من جديد واكثر ، اتمنى ان لا تقوم بشيء بتهور وتسرع ،فكر في قراراتك واعلم ان الله معك واكثر من الاستغافر وأطلب من الوالدة والوالد الدعاء لك ، احبك في الله اخي في امان الله

جعلكما الله من السبعة
سبعة يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله
آمين
الرد

بارك الله فيكم جميعا و شكرا على النصيحة
الرد

لا تتسرع أخي الكريم فالناس تموت بالألاف كل عام للعبور الى الضفة الأخرى من البحر الأبيض المتوسط أما أمريكا فلا يحلمون بها أطلاقاً لكونها صعبة صعبة المنال 100.000 شخص يحسدونك على المكان الذي أنت فيه
تذكر كل المشاق التي مررت بها للوصول الى ما أنت عليه
هل تظن أن الاستسلام والرجوع الى الوطن تجر في ذيول الخيبة والحسرة هو الحل الأنجح
أنت رجل والغربة مدرسة الرجال أخي الكريم أعد حساباتك قبل أن تقرر فوالله لا أريدك أن تندم بعد مرور أشهر على عودتك
كونك راجل و أصبر و وسع خاطرك ودير في بالك اللي خلق ما يضيع أنت اسعى وربي يفرجها عليك لاكن لااااااااااا تتسرع فتندم
فقط نصيحة من أخيك في الله
الرد

من أخ تونسي إلى كل أخ مسلم
إعلم يا أخي أن الله هو الرزاق
تعرف ماذا يعني : أن الله هو من يرزقك في أي بقعة في الأرض
و نصيحتي عليك بالصلاة و الإستغفار
"اللهم فرج كرب أخينا و أفتح له أبواب رزقك "
اللهم آميييييييين
الرد

ربي يفرجها عليك اخي
لا تيأس
و ان شاء الله تجد عمل مريح و براتب محترم لتعيش حياة محترمة
علاء الدين من عنابة ، خبير في امور الهجرة الى امريكا خاصة عبر القرعة .
للتواصل : <!-- m --><a class="postlink" href="http://www.facebook.com/alaeddineannabi">http://www.facebook.com/alaeddineannabi</a><!-- m -->
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  طلب مساعدة Menfouu Menfou 1 4,941 04-07-2017, 10:40 PM
آخر رد: issam sadaoui
  مساعدة في موضوع العنوان الخاص بالفائزين في DV 2016 mesrouk 5 8,560 01-17-2017, 08:24 AM
آخر رد: salim simo
Information معلومة مساعدة في موضوع العنوان الخاص بالفائزين في DV 2016 medtou 11 15,111 09-18-2016, 02:20 PM
آخر رد: Mohammed Ghada
  من يريد مساعدة الاخ stevlulz 3 7,251 09-14-2016, 01:14 PM
آخر رد: ali arzag
  نقاش ابحث على مرافق للهحرة لفلوريدا لكن على خمس سنوات ان شاء الله mourad2016 16 22,762 05-29-2016, 11:44 AM
آخر رد: anuar

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم