Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
للذين اخطأوا في DS260 و اخر اجل لملأ الاستمارة
[center][glow=red]بسم الله الرحمان الرحيم[/glow][/center]
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لكل شخص قد يكون أخطأ فى الاستمارة ، لاتقلق لانه هناك فرصة اخرى لتصحيح الخطأ وهذا هو الدليل من موقع U. S. VISAS :

After submitting the Form DS-260 online, print the confirmation page. You must bring the confirmation page to your visa interview.

The Kentucky Consular Center (KCC) will review your information, and will let you know if there are any problems with the data you have provided. KCC may request that you go back to CEAC to update information on your DS-260.

و اما اخر اجل لملأ الاستمارة فهذا جواب كونتاكي (KCC) :

Thank you for your inquiry.

Interviews for the DV 2015 program will begin October 1, 2014, and process through September 30, 2015.

All DV 2015 cases must be completely processed by September 30, 2015.

Prompt response in completing the required form will allow ample time for necessary processing.

Tara

Diversity Visa Unit

Support Contractor-Serco NA

CA/VO/KCC.

Williamsburg, KY

Phone: (606) 526-7500

Fax: (606) 526-7501

Email:KCCDV@state.gov

يعني اخر اجل هو قبل 30/09/2015 يعني قبل فيزا بلتان شهر يوليوز 2015 للحصول على موعد في شهر سبتمبر 2015

بالتوفيق للجميع
الرد

بارك الله فيك
الرد

merci layachi pour ton aide , rebi Ijazik
الرد

شكرا بارك الله فيك
الرد

merci khoya ...
2015AF22000
الرد

اخي العزيز
متى ممكن نقوم بالتعديل للذين اخطأوا
هل هناك وقت محدد وهل في نفس الموقع
وشكرا لك
الرد

حميد كتب :اخي العزيز
متى ممكن نقوم بالتعديل للذين اخطأوا
هل هناك وقت محدد وهل في نفس الموقع
وشكرا لك

هم قالوا في الاعلان انه اذا وجدت مشكلة في ملأ الاستمارة و ثبت انك اخطأة يمكنك ان ترسل

الى كونتاكي رسالة تخبرهم فيها انك اخطأة في كذا و كذا بعدها يعطوك الاذن في تصحيحها و ذلك

انك تدخل الى الفورم DS 260 و تقوم بتحديثه.اي لم يقل لك متى و اخر اجل ....وووووو
الرد

سلام عليكم
ممكن نموذج رسالة لطلب اعادة تصحيح الإستمارة لأنني أخطات فيها مثلا لم أكتب عنوان المؤسسة التي اعمل بها وكذلك عدد السنوات الدراسات او الكليات التي درست بها وكذلك عنوان الام قلت انها تسكن مع الوالد مع انها تسكن لوحدها وشكرا بارك الله فيكم
الرد

ليس عندي نموذج لكن عليك فقط ان ترسل لهم رسالة تخبرهم فيها عن الاخطاء التي ارتكبتها و انك تريد تصحيحها و هم يوجهونك
الرد

السلام عليكم

عند التسجيل بالقرعة نسيت المؤهل الدراسي الذي سجلت به وبالاستمارة قمت بكتابة مهني لانه لدي دبلوم سنتين هل اخطاء مثل هذه تؤثر وسيتم طلب الخبرات في المقابله فقط علماً اني حاصل على البكالوريا
الرد

بارك الله فيكم
الرد

thank you alot
الله اكبر ولله الحمد
الرد

سلام عليكم انا لي كامل الشرف التسجيل معكم في المنتدى ولي سؤال لوسمحتم انا نجحت في القرعة الامريكية 2015 ورقم كيس نامبر تقريبا 64 الف ولكم معنديش الباك عندي التالتة اعدادي و دبلوم عامين وخبرة مهنية 5 سنوات من الصناعة التقليدية في تخصص النجارة هل هناك أمل في التأشيرة جزاك الله عنا خير الجزاء
الرد

السلام عليكم من فضلكم اخوتي انا لم املا الاستمارة بعد. لدي باسبور كلاسيكي تنتهي صلاحيته في جوان 2015 . ساقوم بتجديده الى البيومترو لكن يتطلب تجديده شهرين. انا محتار جدا هل اقوم الان بالتسجيل بالباسبور الكلاسيكي و عند المقابلة اعطي لهم البيومتري الجديد ام انتضر حتى يخدمولي الباسبور البيومتري بعد شسهرين و اسجل بالبيومتري من فضلكم اريد اجابة يكون متاكد منها جزاكم الله خيرا
الرد

املء الاستمارة و بعد ذلك جدد الباسبور يمكنك احبارهم بذلك ان تغير الرقم
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ارتكبت خطأ ملأ استمارة ds260 Nabilman 0 3,872 05-28-2016, 01:45 PM
آخر رد: Nabilman
  للذين اجتازو المقابلة musa34 8 10,055 06-04-2015, 08:57 AM
آخر رد: MY WAY
  help ds260 fifto 5 7,928 05-13-2015, 11:40 PM
آخر رد: fifto
  مشكل عويص في ملأ DS260 أرجوا المساعدة cambridge-dz 5 7,682 05-13-2015, 07:03 PM
آخر رد: fifto
  بخصوص DS260 توفيق07 2 4,438 02-19-2015, 05:03 PM
آخر رد: dz_desk

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم