Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
billet d'avion usa
salamoualikoum
moi j'ai mon visa -dv lottery- et
je me demande est-ce que je dois acheter un aller-retour ou bien un aller simple
sachant que un visa "dv lottery" c'est un visa immigration
donc est-ce que la P.A.F va me demander un aller-retour ou juste un aller simple
الرد

aller simple
الرد

الأحسن ALLER RETOUR MIEUX
حتى تتفادى أي مفاجآت يا أخي من يضمن لك أن تجد عملا في الثلاث الأشهر الأولى؟ يعني على الأقل لا قدر الله و ما عجباتكش الحية ممكن ترجع.
ماذا لو فضولك الدراهم و بقيت حاصل؟ تولي تحوس على شكون يسلفلك؟ في الغربة ؟ أحسب خطواتك مليح مليح يا أخي. الغربة راهي صعيبة و وقت الصح يبان الصح. بالتوفيق ليك و زيد ما تزربش روحك هزيت الفيزا اليوم حاب تشري التدكرة غدوة؟ عندك متسع من الوقت، عندك عام تفرز فيه روحك مليح، أعمل أجمع مزيدا من النقود و جيب على قد ما تقدر راك فالفايدة. راك تصرفهم أنت واحد ما يديهملك. يعني أعطي فرصة و متسع من الوقت لنفسك.
أنا احدثك من تجربة حدثت مع صديقي ضاقت بيه و فضولو الدراهم و حصل و قعد بلا خدمة في سان فرانسيسكوو التذكرة ALLER برك، جاب ربي يعني فرجت عليه قبل ما يروح بأسبوع، عاونوه الجماعة و فكر خدمة و راهو بلا كواغط حرق الفيزا و حصل و الحمد لله ضرك يخدم في باركينغ بصح راهو حارق الفيزا.
أعلم انك بكواغطك وش حبيت نقول دير الاحتمالات الكل الغربة كيما الدلاع يا تلقاها حمرة و حلوة يا تلقاها بيضة صامتة و االله ولي التوفيق و مبروك عليك أخي
و تقبل مروري
الرد

thank's for all o U
I think it's helpful
الرد

كيما قالك رياض ودير في حسابك التذكرة ذهاب اغلى من التذكرة ذهاب واياب
اشري ذهاب واياب ومترجعش الى حبيت ولا دير فيها 11 شهر تع العودة بالتوفيق

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

اخوتي الكرام
السلامةعليكم
من الجميل ان تجد من ينصحك ويعطيك نظرة واقعية عن الامور و الاحداث الموجودة فعليا مثل الاخ الكريم ان مقبل ان شاء الله على الهجرة لكن سامحوني اود ان اعبر عن مجرد راي لا يلزم اي احد ان المهاجر الذي يحمل صفة مهاجر والذي يذهب بفيزا سياحية ويحرق شيئان مختلفان قد لا نختلف في ان الله سحانه وتعالى هو قاسم الارزاق والذي يتوكل على الله ويسعى يرزقه من حيث لا يحتسب فالمهاجر يلقى قوانين وحقوق قد تكون الحقوق التي يتمتع بها ليست كما يصبو اليه الا ان لديه حق الاقامة يعني حق المحاولة يعني حق التوكل علىالله والسعي يعني هوفي الاخير مخول للعيش وبصفة قانونية فيتنقل بحرية واينما وجدت فرص العمل والعيش فيمكن له ان يتنقل اما صاحب الحرقة فلا حقوق له ونفسيا تعبان خائف في معركة نفسية داخلية ابقى او ادخل لوطني
لا انكر ان الولايات ليست الجنة الموعودة او ليست المكان الذي تجد فيه ما تريده بسهولة خاصة كمسلم بالاضافة الى مجموعة من المشاكل المعروفة عند العام و الخاص منا
ان السعي بدون ان نلقي انفسنا للتهلكة امر مشروع دينيا و منطقيا الحياة بحلوها ومرها .
الحياة كفاح
يبقى هذا مجرد راي مع احترامي لباقي اخواني واخواتي الكرام فالاختلاف رحمة
ان شاء الله ربي يجمعنا في جنته الاعلى
الرد

آمين أخي
وفقكم الله أينما كنتم و حيثما وجدتم لما يرضيه
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

So I think the best way is "one way ticket" and some amount of money
maybe 3000 or 4000 dollars
الرد

americus , the best way according to our friends here is to get a ticket not only for one way but for coming back also i'am with the idea of Redha , i think i will do the same one ticket and i'll add come back after 11 months , and i'll have your budget also 4000 dollars , don't give up brother , tell me where will you go ?and where will you stay??
الرد

well, my friend dischtroumpf, Im gonna stay in new york with a friend who lives there and it's gonna be after ramadan inchallah
الرد

goodluck bro and think on the advices tht brothers give u
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  billet USA saboha abdasalem 6 7,622 02-25-2014, 08:25 PM
آخر رد: layachi

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم