Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استمارة DS 260 متوفرة الان للفائزين في DV 2015 فقط
[center]بسم الله الرحمان الرحيم

و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صل الله عليه و سلم

اما بعد اخواني اخواتي الفائزين في القرعة العشوائية للهجرة الى الولايات المتحدة الامريكية DV 2015

بناءا لموقع الهجرة الامريكية فانه للفائزين اصبح بمقدورهم ملاء استمارة DS 260 عبر الموقع مباشرة

من هذا الرابط https://ceac.state.gov/IV/Login.aspx

فقط ادخال الكزمبر الخاص بك و تبدا في ملاء الاستمارة بالتوفيق لكم جميعا.[/center]
الرد

شكرا لك العياشي ربي يجازيك

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

merci khoya rabi yahafdek ..
2015AF22000
الرد

اخواني السلام السلام اليكم انا من مدينة
الرد

مشكلتي اني لم اسجل ابنتي في التسجيل الاول ما هو الحل في ds260,,???????????????????????????????????????????????????

Important note: If you had a spouse or children prior to submitting your original entry, but you did not include them on your original entry form, then your case will be disqualified at the time of your visa interview. Neither you nor any of your family members will receive visas. For more information, see the DV Instructions.
الرد

issam كتب :مشكلتي اني لم اسجل ابنتي في التسجيل الاول ما هو الحل في ds260,,???????????????????????????????????????????????????

Important note: If you had a spouse or children prior to submitting your original entry, but you did not include them on your original entry form, then your case will be disqualified at the time of your visa interview. Neither you nor any of your family members will receive visas. For more information, see the DV Instructions.

للاسف الملاحظة واضحة اذا سجلتهم في الاستمارة فسيتم ابعادكم جميعا. ليس لديك حل سوى ان تذهب

لوحدك و بعد 3 سنوات تعملهم طلب فيزا لم الشمل REGREPMENT FAMILIALE .
الرد

;(
الرد

السلام عليكم أنا خوكم من تونس بالنسبة للعنوان هل استطيع أن اتركه فارغا ؟ و إن وضعت عنوان سفارة تونس في واشنطن ممكن ؟ إلي عندو فكرة لا يبخل علينا يرحم والدكم
بالتوفيق للكل!!!
الرد

djoulah كتب :اخواني السلام السلام اليكم انا من مدينة تبسة و ابجث عن عنوان شخص ؤرقمه في الولايات المتحدة والله هدا فقط لتعبئة استمارة ds260 لاغير
والله لا يضيع اجر من احسن عملا <!-- e --><a href="mailtoConfusedalahtii@hotmail.fr">salahtii@hotmail.fr</a><!-- e -->

يردون على جميع إستفسارات إلا هذه التي تخص طلب مساعدة بإعطاء إسم ولقب وعنوان ورقم الهاتف ربي يعطينا الصبر خويا ويفرجها علينا
الرد

صعب جدا يا إخوتي تجدون من يساعدكم ربي أمعاكم
الرد

b atawfi9 lil jami3 khawti
الرد

السلام عليكم اخي لعياشي من فضلك افهمنا كيفية ملئ ds260;و هل احمل صورتي في هدا form ds 260 ??..وهل احتاج وضع رقم هاتف الضامن??? و هل يرسل الكترونيا او بالبريد .او نرسله مع dsp122..ds230??? من فضلك خويا افدنا بمعلومات و جازاك الله خيرا
الرد

abdou.fezazi1 كتب :السلام عليكم اخي لعياشي من فضلك افهمنا كيفية ملئ ds260;و هل احمل صورتي في هدا form ds 260 ??..وهل احتاج وضع رقم هاتف الضامن??? و هل يرسل الكترونيا او بالبريد .او نرسله مع dsp122..ds230??? من فضلك خويا افدنا بمعلومات و جازاك الله خيرا

يا اخي الاستمارة هذه لم استطع ان اشاهدها لكي اجعلها امام الجميع بالشرح لاني لست من الفائزين

في القرعة و هي تفتح الا للفائزين بالكزنمبر.

اما بخصوص الاستمارات التي سئلتني عنها فهي لم تعد صالحة الان فكل شئ عبر DS 260

فيها تضع رقم هاتف و عنوان صديق في امريكا و هي عبر الانترنت اي ان معلوماتك تحفظ الكترونيا

مثل عملية التسجيل في القرعة.
الرد

بارك الله فيك اخي وجزاك الله خير
لدي سؤال فقط انا من الفائزين في DV 2015 هل علي ملأ الاستمارة ds 260 فقط وان انتضر حتى يوم المقابلة أو هناك أشياء اخرى اريد الشرح ربي يخليكم
ملاحظة انا لا اقصد اوراق لي نديهم معي للمقابلة فقط الوثائق التي ترسل الى كتنتاكي وشكرا
الرد

عبد النور المصمم كتب :بارك الله فيك اخي وجزاك الله خير
لدي سؤال فقط انا من الفائزين في DV 2015 هل علي ملأ الاستمارة ds 260 فقط وان انتضر حتى يوم المقابلة أو هناك أشياء اخرى اريد الشرح ربي يخليكم
ملاحظة انا لا اقصد اوراق لي نديهم معي للمقابلة فقط الوثائق التي ترسل الى كتنتاكي وشكرا

عليك ان تسجل و تنتظر المقابلة
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال سؤال حول ملء استمارة DS 260 لزوجتي و ابنتي Hamid Mahfoud 3 6,496 11-05-2016, 02:03 PM
آخر رد: Karim Bouklouch
  ماذا بعد الوصول لأمريكا ! للفائزين بقرعة الجرين كارد ،، بقلمي '' الجزء الأول '' sidi bel abbes 11 20,584 08-24-2016, 12:18 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ارتكبت خطأ ملأ استمارة ds260 Nabilman 0 3,886 05-28-2016, 01:45 PM
آخر رد: Nabilman
  مجرد اقتراح للفائزين ام براء ومحمد 6 9,740 05-09-2016, 05:51 PM
آخر رد: ام براء ومحمد
  شرح طريقة تعبئة نموذج DS 260 للفائزين في القرعه عام 2015 Cheriat Abderazak 3 13,552 05-08-2016, 12:34 AM
آخر رد: elhani

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم