Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مجرد اقتراحات
[center]السلام عليكم يا اخواني
لدي بعض اقتراحات التي قمت بتحليلها
اول اقتراح هو
يجب تحديد وقت الحصة مثل الجمعة الفارطة كانت حوالي ساعتين و نصف و بارحة كانت ثلاثة ساعات
حتى لا يتعب مقدم الحصة ولا يمل
ااقتراح تاني هو
عندما يبقى من وقت الحصة 10دقائق او خمسة نقوم بتذكير اخوان والاخوان تجاه الدين من ناحية الصلاة .المعاملة. فائدة الصلاة الى اخره...
لنستفيد في الدنيا و اخرة
ااقتراح الثالث مثلما اننا نضع مقاطع اغاني نستمع اليها نضع ايضا مقاطع سكاتش مدتها 4 دقائق لترفيه و في هذه الحالة نكلف عضو بهذه المهمة مثل سكاتش عبد القادر ساكتور او يسار المغربي اي سكاتش نقي
ااقتراح ثالث موجه الى اخ رضا
?,[/center]
كما قلت مجرد اقتراحات
دمتم في رعاية الله و حفضه
الرد

said beni saf كتب :[center]السلام عليكم يا اخواني
لدي بعض اقتراحات التي قمت بتحليلها
اول اقتراح هو
يجب تحديد وقت الحصة مثل الجمعة الفارطة كانت حوالي ساعتين و نصف و بارحة كانت ثلاثة ساعات
حتى لا يتعب مقدم الحصة ولا يمل

ههههه والحصص الاولى كانت 4 ساعات خخخخ المهم احنا احرار ولكن والله غير عندك الحق اتعبت بزاف الوقت كامل وانا مركز كاين اللي يعيط باش يفسد يدير موسيقى وكاين اللي يعيط يتفلسف في سيرورة الحصة ويخرجنا على الموضوع ويشوشلي على قع تركيز تاعي ويزعفني ويروح

ااقتراح تاني هو
عندما يبقى من وقت الحصة 10دقائق او خمسة نقوم بتذكير اخوان والاخوان تجاه الدين من ناحية الصلاة .المعاملة. فائدة الصلاة الى اخره...
لنستفيد في الدنيا و اخرة

طبقت هذا الاقتراح وان شاء الله سوف اعمل عليه عندي اشياء لم اصرح بها و هي في ايطار الاصلاح ولدي منهج سطرته من قبل ولكن كل فكرة مثل فكرتك هذه اتحيز الوقت المناسب لتطبيقها حتى لا تفشل الحصة .

ااقتراح الثالث مثلما اننا نضع مقاطع اغاني نستمع اليها نضع ايضا مقاطع سكاتش مدتها 4 دقائق لترفيه و في هذه الحالة نكلف عضو بهذه المهمة مثل سكاتش عبد القادر ساكتور او يسار المغربي اي سكاتش نقي

والله فكرة رائعة ولكني اعيت ما قدرتش وحدي مرة حبيت نجيب سكاتش تع الكذب ولكني يلزم نحول المقطع الى mp3 خدمة كبيرة ووقت كثير للتحضير وليت نضيع وقتي تع الخجمة في باطل لو كان جيت خالص عليها انتج شيئ احترافي ولكن كي ولات غير للقصرة راك تشوف بزاف اشياء ناقصة ولكن اقتراحك يخدم نجاح الراديو شكرا لك

ااقتراح ثالث موجه الى اخ رضا
?,[/center]
كما قلت مجرد اقتراحات

شكرا لك القسم هذا مفتوح لاقتراحاتكم ربما لا تعلمون ان اقتراحتكم هي السر في النجاح هناك من يستهزيئ باراء الناس بينما هي الركيزة الاساسية لحصول على خبرة بسرعة شكرا لك

دمتم في رعاية الله و حفضه

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

افقتراحات جيدة
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم