Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الإمارات العربية المتحدة
يعني ايجاد عمل هي طريقة الافضل للبقاء بطريقة شرعية أخي؟
شكرا
الرد

شكرا جزيلا على المعلومات
مدونة حسام ميديا - Houssem Media
http://HoussemMedia.blogspot.com

**احصل على بطاقة Master card مجانا + 25$ هدية + حساب Paypal مفعل
ملف شرح الخطوات:
رابط تحميل الملف
الرد

tyyyyyy
الرد

شكرا جزيلا الاخ ammar-uaeعلى هذه المعلومات القيمة
الرد

اخي عمار شكرا جزيلا على فعلك للخير
الرد

Possible vtr Num SvP
Joudy 
الرد

TU VEUX LE NUMERO DE AMAR UEA
الرد

نعم ادا ممكن
Joudy 
الرد

ana ma3andiche ou hata ana nahtajouou ou nchalah nzid nat3araf 3la ness saknine fel emarats
الرد

كم يلزمني من المال للظفر بفيزا عمل للامارات والله انا في أمس الحاجة للمال مع دكر بعض النصائح و الارشادات وكم اخد المال لكراء السرير و جزاكم الله خيرا
الرد

السلام عليكم خاوتي عندي ليسانس في اللغة الإنجليزية ممكن مساعدة في ايجاد عمل في دول الخليج من فضلكم لوجه الله
الرد

بارك الله فيك
الرد

يعني ايجاد عمل هي طريقة الافضل للبقاء بطريقة شرعية أخي؟
شكرا
الرد

السلام عليكم إخواني أخواتي
نعم من أجل البقاء في دولة الإمارات يجب عليك إيجاد عمل و عند قبولك من طرف صاحب العمل إجباري هو من يتكفل بأوراقك و إقامتك توجد طريقة أخرى و هي مثلا شراء اقامة صالحة لمدة سنتين لكنها مكلفة جدا
أخي عبد القادر كما شرحنا من قبل التأشيرة لمدة شهر تكلفك حوالي ثلاث ملايين و الطائرة حوالي خمسة ملايين و من أجل الكراء سرير حوالي 3 ملايين و من أجل العيش 3 ملايين لمدة شهر يعني في حدود 15 مليون كل شيء لمدة شهر
الرد

السلام عليكم أخي أود التواصل معك ...على البريد الإلكتروني الخاص وبارك الله فيك <!-- e --><a href="mailto:haprog3950@gmail.com">haprog3950@gmail.com</a><!-- e -->
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  جديد الغرين كارد المملكة العربية السعودية - ما رأيكم إخوتي Djkamelhassibahbah 3 7,500 10-27-2016, 08:51 PM
آخر رد: ام براء ومحمد
  **كل ما يتعلق بالهاتف النقال والانترنت للمهاجرين الجدد الى الولايات المتحدة*** sidi bel abbes 2 6,008 12-06-2015, 04:01 PM
آخر رد: mohamed sba
  دليل المهاجرين الجدد للولايات المتحدة الامريكية layachi 22 23,305 10-03-2015, 09:37 AM
آخر رد: younes26
  معلومة الولايات المتحدة الأمريكية تفتح "كوطة" للجزائريين الراغبين في الهجرة إليها issamchennik 2 5,753 09-29-2015, 09:15 PM
آخر رد: mohamed sba
  معلومة ╝◄الشامل في الولايات المتحدة الأمريكية من هجرة، عيش، دراسة، عمل..►╚ mohamed sba 3 11,547 09-25-2015, 05:54 PM
آخر رد: amine nano

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم