Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شاركنا باسم ولايتك أو بلدك
السلام وعليكم ريمة من العلمة ولاية سطيف وحلمي الوحيد الراحة النفسية وين ماكانت تكون
الرد

وعليكم السلام أنا من الجزائر , ولاية وهران حلمي الوحيد هو مغادرة الجزائروالعيش في كندا انشاءالله
الرد

[dropshadow=blue][/dropshadow]السلام عليكم جميعا اخوكم من الجزائر ولاية بسكرة اريد الهروب من هذا السجن
الرد

عادل من الجلفة
ممكن الحلم يولي حقيقة خاوتي ربي يوفقنا نشالله
الرد

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أنا من ولاية سكيكدة حلمي هو ان أتم حفظ القرأن الكريم و أن أكون من أحد المجاهدين في تحرير الأقصى و فلسطين

أمين.
الرد

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
يا له من حلم جميل
ربي يحققلك حلمك و يجمعنا كلنا في الأقصى و نصلي فيه رافعين رؤوسنا كما فعلها صلاح الدين

آمين
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

أمييييييييييييييييين ان شاء الله

شكرا لدعائك بظهر الغيب و لك مثله من عند الملائكة ان شاء الله
الرد

أنا من مستغانم حلمي الهجرة إلى أمريكا ثم الإستقرار هناك و بناء مستقبل مشرق ثم العودة إلى وطني و إفادتها بما أمكن
الرد

سلام عليكم انا محمد عمري 15 سنة راني حاب نهاجر لمريكان انشاء الله لن ارجع عن قراري ابدا
و لاية سيدي بلعباس
الرد

أنا من مستغانم حلمي هو الهجرة إلى أمريكا و بناء مستقبل مشرق ثم العودة و إفادة بلدي بما أستطيع
الرد

مغادرة الجزائر هو الحلم نعم هذا هو الحلم
لانه و ببساطة الحلم الوحيد المتاح في الجزائر بطبيعة الحال كل شيء بالمكتوب
لكن و الله كرهنا الجزائر ،كرهنا الجزائر كحكومة و كدولة ،لكننا نحب الجزائر كوطن نعم كوطن و فقط،لو تأملنا في شبابنا اليوم لوجدنا ان الدولة هي التي تدفعه للهجرة بشتى الطرق ،هضم الحقوق ،اعتقالات تعسفية لكل من يحاول التعبير عن رايه ،بروقراطية و لا في الاحلام ،ظلم حڨرة ، هذه هي اسباب الهجرة ،ليس كرها للجزائر الوطن و لكن كرها للجزائر الدولة و بطبيعة الحال هناكةمن هاجر بسبب العقلية الفرونكوفونية الوسخة

شكرا

نسيت اخوكم فارس من الجزائر العاصمة
firassiiiiiiiiiiii
الرد

انا امين 19 سنة من الجزائر وسط حلمي كحلم الشباب الهربة انشاء الله
الرد

wahran
الرد

السلام و عليكم انا من المدية DV 2015 تاريخ المقابلة راهو قريب مشكلتي هي الضامن راني حاصل خاوتي .... سكايب تاعي hama1985771
الرد

أنا اخوكم من ورقلة
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  شاركنا تجربتك مع green card avesstn 8 11,424 12-30-2014, 11:03 AM
آخر رد: didichafi

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 6 ) ضيف كريم