Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نداء للإخوة المغتربين في امريكي
السلام عليكم و رحمةالله و بركاته و بعد
من خلال هدا النتدى اتقدم لكل الإخوة القاطنين بأمريكا ان يساعدو اخوتهم هنا في الجزائرين اقصد الفتئزين في القرعة لقد نجحت في مرة من المرات لكن لأني لا اعرف اي شخص في امريكا حرمت من الفيزا لا اريد ان يحصل نفس الشيء من إخوتنا الكرام
حتى نخلق بيننا جوا من المحبة و الخوة و نغرس في هؤلاء الشباب حس المساعدة و نحافظ على استمرارية الحلقة بين المهاجريين و المقبلين على الهجرة
بالمناسبة انا لم افز هده السنة فقط لما رأيت طلبات كثيرة اقدمت على كتابة هدا النداء
وبارك الله فيكم و احسن اليكم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخوكم احمد
الرد

معك حق اخي ننتظر اجابت المعنيين بالامر
الرد

تخطيك تكون عندك عائلة والا صديق تعرفو مليح والباقي واحد مايقدر يضمن فيك
الرد

شكرا اخي كنت سأضع موضوع لهدا السبب
نطلب مساعدة الإخوة القاطنين بأمريكا خاصة ان الضامن تم الغاءه و يطلبون العنوان فقط
و شكرا لكم نرجوا التفاعل من الاخوة
انا ناجح هدا العام و ر قمي 22000
2015AF22000
الرد

Ben t pas le seul mon frere moi je suis Dviste 2014 je passe la semaine prochaine et jai ni sponsor et ni adresse ya que Dieu qui peut nois aidé alors c vraiment dur mais Elhamdoulilah ala kol Alahwoual
الرد

والله تهنينا من مشكلة الضامن وبعض مشاكل الاعناوين اما الان انا خلاصت ما قدرتش نعاون خلاصولي اسمحولي بزاف بزاف

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

Salam i have watched in a video on you tube a Jordanian man, who's living in USA, offering to give his adress to those who may need it, try to look for hi, on youtube his name is Eyad Wahdan, i'm not doing the advertising for him i only know him through his videos.Good luck everyone
الرد

خويا رضا مسموحلك دنيا و أخرة و الله الخير لي درتو انت فالمهاجرين الجزائؤين مزال واحد مادارو الله يرضى عليك و يسترك
الرد

(05-08-2014, 10:57 AM)musa34 كتب : شكرا اخي كنت سأضع موضوع لهدا السبب
نطلب مساعدة الإخوة القاطنين بأمريكا خاصة ان الضامن تم الغاءه و يطلبون العنوان فقط
و شكرا لكم نرجوا التفاعل من الاخوة
انا ناجح هدا العام و ر قمي 22000

السلام عليكم فعلا الكثير من الشباب تاتيه فرصة الانطلاقة في بناء المستقبل الا ان بعض العوائق تبقى في الطريق .ارجو ان تجد مساعدة من الاخوة المهاجرين .انا لست مهاجرة ولكن الموضوع شد انتباهي

(05-10-2014, 01:22 AM)RidhaRezzag كتب : والله تهنينا من مشكلة الضامن وبعض مشاكل الاعناوين اما الان انا خلاصت ما قدرتش نعاون خلاصولي اسمحولي بزاف بزاف

السلام عليكم الاخ رضا اظن انك كفيت ووفيت .بارك الله فيك انك تنصح من قلبك وهذا يكفي بالنسبة لك ونشكرك كثيرا على مجهوداك .اختك جزائرية مهتمة بالموضوع
الرد

(05-10-2014, 01:22 AM)RidhaRezzag كتب : والله تهنينا من مشكلة الضامن وبعض مشاكل الاعناوين اما الان انا خلاصت ما قدرتش نعاون خلاصولي اسمحولي بزاف بزاف

يا اخ رضا الضامن لم يلغى و تم طلبه مني الاسبوع الماضي و انا الان في بحث عن من يساعدني في هذه الوضعية
ادعيلي معاك نلقى
الرد

(01-10-2016, 06:15 PM)medtou كتب :

يا اخ رضا الضامن لم يلغى و تم طلبه مني الاسبوع الماضي و انا الان في بحث عن من يساعدني في هذه الوضعية
ادعيلي معاك نلقى

السلام عليكم اخي .علاه طلبو فيك الضامن ؟بلاك راك مادرتش دراهم بزاف في كشف الحساب ؟اذا ممكن تقوللنا قداش درت في الكونت ؟
الرد

(01-11-2016, 05:21 PM)amiami كتب :

ادعيلي معاك نلقى

السلام عليكم اخي .علاه طلبو فيك الضامن ؟بلاك راك مادرتش دراهم بزاف في كشف الحساب ؟اذا ممكن تقوللنا قداش درت في الكونت ؟

5000 اورو + عندي شهادة ماستر + 2 سنوات عمل
!!!!!!!!!!!!!!!!
الان المهم هي اوراق الضامن لمن يريد المساعدة
الرد

khotiii ana awl mrra kanchark had l3am fl9OR3A d3iw m3aya nt9bal w ljami3 lmoslimin rakom 3arfin lwad3iya dyana f lamroc w alger w ... w bnisba lnas likaynin f america lah ihfadkom 3awno khotkom limhtajin ghi l3onwan rah had lforsa la mchatlhom rah maghadach trja3 3awnona lah ijazikom bikhirw dir fbalk blli ila drti khir ghadi tl9ah inchaalha et mrc kantmnna lmsg ywsl khot
الرد

(01-14-2016, 11:06 AM)crazy boy كتب : khotiii ana awl mrra kanchark had l3am fl9OR3A d3iw m3aya nt9bal w ljami3 lmoslimin rakom 3arfin lwad3iya dyana f lamroc w alger w ... w bnisba lnas likaynin f america lah ihfadkom 3awno khotkom limhtajin ghi l3onwan rah had lforsa la mchatlhom rah maghadach trja3 3awnona lah ijazikom bikhirw dir fbalk blli ila drti khir ghadi tl9ah inchaalha et mrc kantmnna lmsg ywsl khot

الله يوفقكم و ادعولي نلقى ضامن
الرد

(01-14-2016, 08:12 AM)medtou كتب :
(01-11-2016, 05:21 PM)amiami كتب :

ادعيلي معاك نلقى

5000 اورو + عندي شهادة ماستر + 2 سنوات عمل
!!!!!!!!!!!!!!!!
الان المهم هي اوراق الضامن لمن يريد المساعدة
و الله ما فهمنا والو كل واحد واش راهو يقول كاين لي تلبولو الضمان و كاين لي لا المهم
ربي يسهلك خويا و تلقا ضمان
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال نداء للاخ فوزي المدفوني mourad2016 0 3,010 08-05-2016, 11:06 PM
آخر رد: mourad2016
  نداء للأخ رضا mourad2016 1 4,438 05-20-2016, 05:07 AM
آخر رد: ridharezzag
  إعفاء المغتربين من سحب رخصة السياقة ridharezzag 0 4,894 02-01-2016, 04:19 AM
آخر رد: ridharezzag
  نداء من أخوكم بلقاسم belkacem 3 5,856 01-11-2016, 05:15 PM
آخر رد: ام براء ومحمد