Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
جد محتاج لشخص يكون ضامن لي
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اسمي صديق عمري 26 سنة مهندس معماري في الجزائر من ولاية عنابة لقد فزت في القرعة الامريكية لعام 2015 وبفضل من الله
انا جد محتاج لشخص يكون ضامن لي فقط من اجل نيل الفيزا والامور الادارية وبعدها ساعتمد على نفسي لانه كما تعلمون يفرض على الجزائريين السبونسور
اخواني الكرام ارجو ان تساعوني في هذا المشكل
أنا رقمي 55000 يالتقريب المقابلة ستكون في جويلية 2015 ان شاء الله وانا لا أريد تفويت الفرصة خاصة واني اعاني من البطالة في بلدي لهذا لا اريد ان اترك حتى يحن الوقت ويكون البحث عن ضامن صعب جدا
واشكركم كثيرا
الرد

Hebibi Rebi yefaraj kho , Eldamen rahou wa3er et moi j'ai mon entretiens dans peut de jours et Malheuresement j'ai ni adresse ni sponsor ,le problème c que bc de gens de nos jours ne font pas confiance et pour faciliter les choses pour toi essaie de cherché dans ton entourage , amis ou famille meme si tu dois parler à des gens que tu n'aime pas parlé d'habitude machi sahela , mais Rebi henine Krim kho et Rebi yefekna Camel
الرد

شكرا لك اخي وربي يفرج على كل مسلم فعلا الضامن جد صعب واتمنى لك التوفيق في ايجاد ضامن من اجل تفادي اي مفاجئة
ثقتي في الله كبيرة . وثقتي في اعضاء المنتدى ايضا كبيرة . اعد الجميع اني اطلب الضامن من اجل الامور الادارية فقط واتعهد بالأمانة امام الله وامام الجميع
وربي يوفقنا كامل
الرد

Wellah c'est pas pour te démoraliser mais ici tu trouvera pas un Sponsor , tu trouvera peut etre une adresse ça serai énorme psq c une question de confiance ton sponsor doit s'engager , donc win talk anta wahed il s'engage sans te connaitre wellah des fois telka kehalech oumatelkache khawtek , hacha li mayestehalhache bien sure je sais klayen erjal henaya , mais d'un coté je comprend les gens qui vivent la bas il a bc bossé teghareb outhah , mais erahma meliha tanik et faut nous comprendre nous aussi , wech ankoulek hebibi Rebi hadak houwa li ehalena Almouchkil , ya kho Rani Chad fih ou Ched Fih kho wallah ghir echakwa li gheir Allah Madhala , likit Kehalech men l'Afrique oumalkitche khawti , le monde est fou ouzman tebedel , Tahi Erebi ou Matahiche lel3abd c mon conseil , ont ne sais jamais ce qui peut ce passer

Salam
الرد

شكرا اخي ربي مولاها واذا فيها الخير تكتب ان شاء الله
واكيد كاين خاوتنا يعاونو بالشيء اللي يقدرو عليه اكيد
بارك الله فيك اخي على المشاركة في الموضوع
الرد

Wellah walou , ya khouya garde espoir psq ana ki lont kima anta malkitche chekoune yensahni , j'ai découvert ce forum ghir kima et wellah c une mine d'or , bark les autres ikounou Rejal surtout li rabhou psq ya des entretiens qui joue sur le détails ouhada le petit détail li elvisa tetal3ab alih ,mais bon Rebi yefak eljami3 wakhassatane ezawaliya ou nechallah rebi ye3awena camel , ya kho matefchalche ouleamame
الرد

صديق العنابي كتب :لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا اسمي صديق عمري 26 سنة مهندس معماري في الجزائر من ولاية عنابة لقد فزت في القرعة الامريكية لعام 2015 وبفضل من الله
انا جد محتاج لشخص يكون ضامن لي فقط من اجل نيل الفيزا والامور الادارية وبعدها ساعتمد على نفسي لانه كما تعلمون يفرض على الجزائريين السبونسور
اخواني الكرام ارجو ان تساعوني في هذا المشكل
أنا رقمي 55000 يالتقريب المقابلة ستكون في جويلية 2015 ان شاء الله وانا لا أريد تفويت الفرصة خاصة واني اعاني من البطالة في بلدي لهذا لا اريد ان اترك حتى يحن الوقت ويكون البحث عن ضامن صعب جدا
واشكركم كثيرا

مبروك عليك الفوز في القرعة.

يا اخي حكاية الضامن قد طويت و انتهينا منه بفضل الله اذ اصبح غير شرط الزامي او ضروري

يكفيك عنوان و رقم هاتف صديق و هذا بشهادة اخواننا في المنتدى و هناك من وضع قصصهم

و ما فيها ضامن مجرد عنوان و رقم هاتف.

بالتوفيق لك.
الرد

مبروك عليك الفوز
اجتاز صديق لي مقابلته يوم 04 ماي واخبرني ان اوراق الضامن غير ضرورية يكفيك عنوان و رقم هاتف شخص في امريكا كي تصله الجرين كارد الخاصة بك.
مقابلتك ان شاء الله تكون شهر جويلية او اوت وهدا الرابط سوف يساعدك في تقدير مقابلتك <!-- m --><a class="postlink" href="http://travel.state.gov/content/visas/english/law-and-policy/bulletin.html">http://travel.state.gov/content/visas/e ... letin.html</a><!-- m -->
بالتوفيق.
الرد

شكرا لكم اخواني وبارك الله فيكما بالفعل احيانا لا يطلب سوى العنوان ورقم الهاتف لكن احيانا يطلبو رقم الهاتف وصديق لي فاز لكن اوراق الضامن لم تكن معه فلم يعطوه الفيزا زادوه مدة شهر حتى وجد الضامن والحمد الله راهو في امركيا الان
اظن لاتتركو اي مجال للشك اخواني الفائزين اما عن مقابلتي مزال لها اكثر من عام جويلية او اوت 2015 ممكن ان شاء الله
شكرا ديدي على موقع الفيزا بلتان
الرد

والله أحنا زوالية لينا غير ربي سبحانه وكاش زوالي يفهم الوضع ويساعدنا هذا مكان لاخطرش على بالي كل واحد يقولك صعيبة

هي صعبة صح ولكن اذا كانت فقط لإرسال أوراق عنده ماشي صعبة راه كل واحد وقادر على شقاه واحنا دزيرين نعرفوا زوالي واش معناها

معناها راه سوفرا معناها شاف الغبينة معناها بات برا في خلى معناها اخدم كل حاجة من منافري حتى قهواجي إلى بيع قصبر

هههههههه حتى جميع خدمات اللي يعرفهم غير زوالي وإن شاء الله ربي يفرجها علينا والله أنا واحد من ناس راني حاس باللي كاين رجال اللي فيهم الخير

وراح يساعدونا بربي ان شاء الله وبارك الله فيكم
الرد

ان شاء الله اخي عبد القادر
الرد

صديق العنابي كتب :شكرا لكم اخواني وبارك الله فيكما بالفعل احيانا لا يطلب سوى العنوان ورقم الهاتف لكن احيانا يطلبو رقم الهاتف وصديق لي فاز لكن اوراق الضامن لم تكن معه فلم يعطوه الفيزا زادوه مدة شهر حتى وجد الضامن والحمد الله راهو في امركيا الان
اظن لاتتركو اي مجال للشك اخواني الفائزين اما عن مقابلتي مزال لها اكثر من عام جويلية او اوت 2015 ممكن ان شاء الله
شكرا ديدي على موقع الفيزا بلتان

لا شكر على واجب ربي يسهل ان شاء الله
الرد

Rabi yewafek ga3 oumate Mohamed alayehi ezka essalawat watadlim
الرد

امين يارب
الرد

Dis mon ami ta trouvé une adresse ou un sponsor ???
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  محتاج مساعدة مستعجلة حول العملة الصعبة لي نخرجوها من المطار!!! Nenou 4 7,511 03-10-2017, 08:22 PM
آخر رد: عبد الرزاق
  محتاج منكم استفسار ضروري من فضلكم amir7 0 3,079 09-02-2016, 12:06 PM
آخر رد: amir7
  محتاج جواب عن سؤال من فضلكم amir7 5 7,756 08-15-2016, 09:09 PM
آخر رد: ام براء ومحمد
  هل شرط على الضامن لازم يكون من نفس العائلة ؟؟ أفيدوني بارك الله فيكم MohamedHadbi 1 3,420 06-26-2015, 09:46 PM
آخر رد: mohamed sba
  سؤال ماهو مبلغ الذي يجب ان يكون في حساب بنكي mohamed sba 0 2,507 06-26-2015, 09:45 PM
آخر رد: mohamed sba

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم