Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 5 أصوات - بمعدل 3.6
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
قصتي الكاملة لحصولي على فيزا DVL2014 حصري لمنتدى النجووم
qu e que tu as ramené comme awrak damen ?????svp
الرد

آلف مبروك خويا عقبالنا إن شاء الله
الرد

ybarak fikom khawtii
الرد

ya akhi mabrouk alik la3kouba lina nchalah ana rani fi programme 2015 mazal mabdit les procedures rani nassana wahad ya3tini adress o numero téléfone 3ayach thama bach an3amar les formulaires inchalah kil youm anroho o natlakaw o andirou une comunauté algerienne yadarbou biha almethal bessahtak khoya walah ferhtalak man galbi
الرد

يا أخي مشكور
حلب نسقسيك انتا كيس نوبور نتاعي ***41
حاب نعرف واش من شهر يصحلي الموعد علابالي في 2015 بصح شهر وقتاش ؟
الرد

يا أخي حبستلي قلبي كي قلت "شهادة اعفاء او تاجيل للخدمة الوطنية " أنا فائز في dv2014 و المقابلة تاعي قريب
أنا ماعندي لا إعفاء و لا تأجيل و مازالني نقرا !!
هذه الوثيقة إجبارية أو اختيارية ؟؟
الرد

يا اخي لا تقلق بطاقة الخدمة الوطنية هي اختيارية
تقدمها ان وجدت
الرد

SVP LE COMPTE BONCAIR OBLIGATOIRE
الرد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا فعلا أفدتنا بقصتك ومبروك عليك الغرين الكارد و ان شاء الله ربي يسهل لك في كلشي
سؤالي هو كالتالي
أنت قلت
- بعدها قمت بعملية التلقيح و دائما بالمعريفة و صحانية الوجه . في حين عيادة الازهار لم استطع الاتصال بهم عبر الهاتف و لبعد المسافة اتصلت ب صديق يعمل في العاصمة شقالهم و حكملي موعد يوم 22 افريل . دهبت و قمت بالفحوصات اللازمة مع اخد جميع الاوراق . خلصت 6850 دج. عدت بعد الظهيرة لاستلام مغلف كبير و يخبرك بعدم فتحه .... ملاحظة هامة : انصحكم بالتلقيح قبل المجيئ لأن اي تلقيح ناقص يديره ب الدراهم حوالي 1500 دج

هل يجب عليها الذهاب إلى هذه العيادة اللتي تسمةبعيادة الأزهار ؟ و أين تقع بالظبط "الجزائر العاصمة لكن أين بالتحديد" ؟ هل هي تابعة للسفارة أم ماذا

PS : I'm from Mostaganem

و شكرا لك
الرد

Most@nonyme كتب :السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا جزيلا فعلا أفدتنا بقصتك ومبروك عليك الغرين الكارد و ان شاء الله ربي يسهل لك في كلشي
سؤالي هو كالتالي
أنت قلت
- بعدها قمت بعملية التلقيح و دائما بالمعريفة و صحانية الوجه . في حين عيادة الازهار لم استطع الاتصال بهم عبر الهاتف و لبعد المسافة اتصلت ب صديق يعمل في العاصمة شقالهم و حكملي موعد يوم 22 افريل . دهبت و قمت بالفحوصات اللازمة مع اخد جميع الاوراق . خلصت 6850 دج. عدت بعد الظهيرة لاستلام مغلف كبير و يخبرك بعدم فتحه .... ملاحظة هامة : انصحكم بالتلقيح قبل المجيئ لأن اي تلقيح ناقص يديره ب الدراهم حوالي 1500 دج

هل يجب عليها الذهاب إلى هذه العيادة اللتي تسمةبعيادة الأزهار ؟ و أين تقع بالظبط "الجزائر العاصمة لكن أين بالتحديد" ؟ هل هي تابعة للسفارة أم ماذا

PS : I'm from Mostaganem

و شكرا لك

ممكن توضيح من فضلكم و شكرا
الرد

عيادة الأزهر هي عيادة في العنوان يلك بلي في البشير الابراهيمي لكن أنا بالسيف باه لقيتها نهار عقبت هي في دالي ابراهيم
كي توصل سقسي على نزل اسمه دار الضياف
الى وصلت هناك اي دار الضياف زيد سقسي لتم راهي ما هيش بعيدة بزاف تقدر تمشي على رجليك و احدر هناك راهي خلوطة يعني تغلط فالطريق تخرج من جهة اخرى تماما
العاصميين في حد ذاتهم ما يعرفوش هذا العيادة و سائقو الاجرة أيضا القليل اللي يعرفها
تقبلوا تحياتي

شكرا أخي على التوضيح
لدي سؤال آخر لو سمحت
انا شاب متزوج يعني حتى زوجتي تريد التسجيل في هذه القرعة
سؤالي هو أيصح لنا التسجيل من نفس اللاب توب و نفس address IP أم يجب ان يختلفا
و شكرا لكم
الرد

شكرا والف شكر.كانني معاك في قصتك .ربي يسهلك وتلقى الناس اللي تساعدك كيما تكرمت و افدتنا.لقد اجبت عن بعض الاسئلة التي كانت لدي علما انني فائزة ب dv 2014 ولكن لم اجتز المقابلة بعد
الرد

مبروك عليك خويا وانشاء الله تنجح هناك.والف شكر على هذا الموضوع المفيد جدا
الرد

مبروك عليك الفيزا و العقوبة للي باقيين ان شاء الله
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اضيفت صور رسالة الفيزا invitation .. . كل ما يخص التحاليل الطبية لأصحاب فيزا الأمريكية cr1 hussaisha 25 39,409 05-13-2018, 07:07 PM
آخر رد: aymencanada
  فيزا عمل وسياحة b1 b2 المقابلة نتاعي في السفارة الامريكية ridharezzag 44 60,748 02-23-2016, 06:39 PM
آخر رد: ام براء ومحمد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم