Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لغير الفائزين في القرعة
dischtroumpf كتب :salam tout le monde
C'est vrai que je suis un Dviste et j'ai gagner elhamdoulilah mais j'ai connu l'echec aussi , je tiens à vous dire que j'ai gouté a cette perte aussi et je sais ce que ça fais , c vrai que vois son Nom est mentionné comme gagnant haja meliha mais croyais moi mes frère c un début que j'espère que bc d'entre vous le connaiteront inchallah , wellah c dur mais Inchallah Rebi yeftah Alikoum surtout les gens li ta3bou fi heyathoum Lakoum Allah khawti ne baisser Jamais les bras , et essaier et ne Jamais baisser les bras quoi qu'il arrivent et Inchallah Rebi Yefaraj hamkoum ou Mahnetkoum , Courage
Salam

يا أخي merçi بزاف والله أنت تبعث على ألأمل أدعو لي أخي وربي يوفقك 8 سنوات و أنا أشارك فيها
على أية حال je vais pas baisser mes bras الخير ما أختاره الله
الرد

ماشاء الله قدّر وفع اخوتي انا ايضا مثلكم مسجل 2013 وفاجأتني تلك العبارة وانشاء الله انجح في القرعه المقبله
معا يد في اليد والبداية من منتدى النجوم هنا
اشكركم اخوتي...............☺♥
Joudy 
الرد

ربي يوفقكم قاع اللي حابين يروحوا لبلاد العم سام+ ادعيولي نروح معاكم أنا ثاني
الرد

انشاء الله نعيد الكرّه المهم المحاوله وما ينتظرنا يجب الحزم له اخوتي..........
Joudy 
الرد

السلام عليكم
انا أيضا أشارك للمرة الرابعة و لم يحالفني الحظ
و لكن لم اشعر بالقلق ابدا من تلك العبارة ، لاني لم أبني آمالي عليها (أصلا اسمها قرعة عشوائية ** عشوااااائية***)
و أستغرب من بعض الاخوة مع كل احترامي لهم ، الذين يقولون (كنت متأكد من أني سأفوز ..... الى غير ذلك من العبارات) ** يا أخي كيف تأكدت ، هل تعلم الغيب مثلا؟؟؟؟؟

و انصح جميع الاخوة الغيير فائزين ، بان يتابعوا المحاولة ، و لكن لا يعقدوا امال كثيرة عليها
و الله أعلم حال البلاد و العباد (ما كان والوا يفرح) و لكن أن نبني أمالنا و تطلعاتنا على شيء عشوائي ليس بالحل أبدا
و في الأخير أسأل الله التوفيق للجميع
مدونة حسام ميديا - Houssem Media
http://HoussemMedia.blogspot.com

**احصل على بطاقة Master card مجانا + 25$ هدية + حساب Paypal مفعل
ملف شرح الخطوات:
رابط تحميل الملف
الرد

حتى انا اول مرة نسجل وخرجت لي هذه العبارة has not been selected ايه يخوفوا فينا ... هههه والله نسجل المرة القادمة ولي بعدها حتى ننجح ان شاء الله ...
الرد

هناك من لم يجد عنوان لشخص في امريكا ليستقبل اوراقه هناك (مثلي انا عععsample image) .. لماذا لا نتعاون؟
الرد

ههههههه سأشارك حتى الموت
الرد

هل يوجد فائز بالقرعة لسنة2016 الخاص باللوتري اﻻمريكي نحب ان نسأله عن امور كثير 1- حول اﻻستمارة الجديدة2- وعن اﻻشياء الواجب القيام بها قبل المقابله والتحضيرات قبل المقابله وبعد ويوم المقابله
الرد

salam 3likoum

ana saye debzt hhhhhhhh
la 4eme oi makan walou

rabi yjib lkhir hadak makan
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,152 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
Video شرح ✈ طريقة التسجيل في القرعة الأمريكية 2017 █◄فيديو حصري ►█ newlifeinuk 15 28,870 09-28-2018, 01:18 PM
آخر رد: Hicham cherif
Wink سؤال سؤال حول إستمارة DS-260 لغير الفائز في القرعة العشوائية Bochtori 2 6,808 06-07-2018, 12:31 AM
آخر رد: mohamed sba
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 107,431 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz
  سؤال سؤال بسيط بخصوص القرعة الامريكية Green Card othmane2305 3 7,089 10-20-2017, 10:37 AM
آخر رد: bibi19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم