Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 3
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الجزء الثاني من امريكا التي رأيت
[dir=rtl]بكل أسف يا اخي كنت في الجزائر بالرغم من أنني من ولاية ساحلية ولاية عنابة يعني نسكن قريب من البحر و مدينة عنابة مدينة جميلة جدا و معروفة الا انني كنت ناقم على الوضع، ناقم على السلبية التي في المجتمع ، النظام خبيت فاسد و زاد فسد الطبايع تع الشعب أصبح الكل خائن الكل يسرق الكل ينهب لي تهدر معاه يعقبك نية تع بكري و لازمك تقفز تعيش و الحكايات الفارغة وهي الفياقة تيعهم عند شعوب أخرى تعتبر جياحة، . للاسف ليس عندي ذكريات جميلة في الجزائر الا تلك التي كنت أنا و أصدقائي ولاد الكرتي نقعدو نقصرو ساعة الموارال طايح ساعة المورال طالع ساعة مرفهين ساعة محرقين و العمر يجري ضحكنا و لعبنا لكن الجزائر كوطن اسمحلي. جحيم تليق غير للأنانيش و المومسات و الرويبظة أما الراجل يعاني في صمت و يموت عرق بعرق و العهدة الرابعة خير دليل يا أخي
اللهم ان شاء الله يحفظ البلاد من هولاء الديناصورات شعب باعوه غير الاوهام و عيشوه في وهم و اكذوبة كبيرة انك الشعب الابي الشعب القوي تغلب الناس الكل واحد ما كيفك و هم يضحكو عليه ركولو رايس مريض متعتع في حالة طاعن في السن يعني ما سبقكم بها من احد في العالمين
بلاد المليون شهيد بلاد الرجال لي تبول حاشاك الدم ولات مهزلة مضحكة لماذا؟ لأن الشعب ايضا معوق فرحان يطبل عاطفي امعة الهواء اللي يجي يديه و طاق على من طاق. شكون خاسر في الحكاية هذه الكل؟ ولاد الفاميليا اللي يخافو ربي و صابرين و صمت. برك
تقبل مروري و السلام[/dir]

<!-- m --><a class="postlink" href="http://adf.ly/ns3Ce">http://adf.ly/ns3Ce</a><!-- m -->
الرد

الردود في هذا الموضوع
Re: الجزء الثاني من امريكا التي رأيت - بواسطة riadh - 05-02-2014, 03:39 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Rainbow شرح رحلتي من الجزائر الى امريكا mouh88 5 13,793 07-06-2017, 09:31 AM
آخر رد: mouh88
  سؤال ساعدوووووني بخصوص الزواج في امريكا kaddy27 2 5,759 11-08-2015, 10:20 AM
آخر رد: kaddy27
  مجموعة الأسئلة التي تطرح في القنصلية الأمريكية للمتزوجين بأمريكيات mohamed sba 3 9,134 10-26-2015, 07:57 PM
آخر رد: ossamab
  الجزء الخامس من أمريكا التي رأيت-في بيتنا امريكية- riadh 19 28,371 07-18-2015, 02:05 PM
آخر رد: nori_32
  امريكا السلام عليكم ورحمة الله. هل هناك من اجتاز المقابلة؟؟ماهي الاسئلة؟.ماهي الأوراق المطلوبة اثناءالمقابلة؟.. احمد شينوي 6 9,373 07-10-2015, 02:31 AM
آخر رد: Nasro US

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 3 ) ضيف كريم