Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فيزا عمل وسياحة b1 b2 المقابلة نتاعي في السفارة الامريكية
بصحتك
الرد

le dossier de visa b1 b2 c quoi
الرد

شكرا جزيلا اخي لدي سؤال عمري 20 سنة ماهي حظوظي في نيل التاشيرة و انا طالب جامعي
الرد

شكرا جزيلا لك
الرد

bien
الرد

السلام عليكم
انا عندي فيزا لامريكا في البسبور العادي ينتهي في 24 نوفمبر القادم و الفيزا تنتهي في شهر ماي 2016ولم اسافر بها و اردت ان ادفع ملف جديد للحصول على فيزا اخرى بالبسبور بيومتري فمادا افعل
الرد

على حد علمي تقدر تسافر بجواز السفر الجديد لاكن مع أضهار الجواز الي فيه الفيزا

شكرا على المعلومة
الرد

(04-22-2014, 08:28 PM)RidhaRezzag كتب : انا تاني ضد الجملة لي ما يعرفش الفرنسية ما يعطوهش فيزا اول مرة في حياتي نسمعها وﻻ اضن انه كﻻم صواب بل مبالغة ليست مبنية على اي اساس ولكن بما انه هو اللي كتب وهو اللي دار المقابلة  وماكانش عندي الوقت نقلت المقالة تاعو كيما راهي بدون ما نعدلها و معنديش الوقت حتى نسقسيه على بعض الاشياء غير منطقية لي راه كاتبها ومن اين له بمثل هذه الاستنتاجات
الموضوع لن تجده في اي منتدى اخر هذا صاحبي هو لي دار المقابلة اسمه وليد والكلام هذا كتبو في مكان سري ما يعرفو حتى واحد نقلتو للناس حتى تستفيد فقط
يوسف التحدث بنبرة حادة هو اللي دفع المشرفين للرد عليك المهم انت استرخي هذه مش حاجة اللي تفسد بيها نهارك ونهار اخوتك ايوا تهلى

سمحلى رضا اود التدخل فى هدا الموضوع انا لا املك اى تاشيرة سياحة من قبل وليس لدى طلبات قديمة فهل يؤثر على فى الحصول على الفيزا مادا اقول لهم
الرد

bssahtek ya kho
Cool
الرد

(10-25-2015, 11:45 AM)khaldi hayet كتب :
(04-22-2014, 08:28 PM)RidhaRezzag كتب : انا تاني ضد الجملة لي ما يعرفش الفرنسية ما يعطوهش فيزا اول مرة في حياتي نسمعها وﻻ اضن انه كﻻم صواب بل مبالغة ليست مبنية على اي اساس ولكن بما انه هو اللي كتب وهو اللي دار المقابلة  وماكانش عندي الوقت نقلت المقالة تاعو كيما راهي بدون ما نعدلها و معنديش الوقت حتى نسقسيه على بعض الاشياء غير منطقية لي راه كاتبها ومن اين له بمثل هذه الاستنتاجات
الموضوع لن تجده في اي منتدى اخر هذا صاحبي هو لي دار المقابلة اسمه وليد والكلام هذا كتبو في مكان سري ما يعرفو حتى واحد نقلتو للناس حتى تستفيد فقط
يوسف التحدث بنبرة حادة هو اللي دفع المشرفين للرد عليك المهم انت استرخي هذه مش حاجة اللي تفسد بيها نهارك ونهار اخوتك ايوا تهلى

سمحلى رضا اود التدخل فى هدا الموضوع انا لا املك اى تاشيرة سياحة من قبل وليس لدى طلبات قديمة فهل يؤثر على فى الحصول على الفيزا مادا اقول لهم

bon courage pour tout le monde
الرد

thank you

machkour

merci
الرد

بارك الله فيكم نتمنى ديرو مواضيع للناس المتزوجيين الفائزيين بالقرعة او اللي راهم في الطريق إن شاء الله
راني نشوف أغلب المواضيع غيير للعزاب
الرد

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود أن أشكر صاحب موقع هذا والأعضاء هنا جزيل شكر ، وكم هو رائع باتبادل المعرفة ونقاش ولم أجد أروع من هذا موقع مع علم أني دخلت كثير من مواقع للهجرة لكن ليسوا جديرا بالثقة ، مع علم أني جديد هنا .

عندي سؤال وياريت من يساعدني ببعض معلومات حول فيزا سياحة وأنوي هذا شهر طلب فيزا سياحة B2 وأنوي بقاء شهرين هناك إن أمكن هذا
أولا تقييم مؤهلاتي حول فيزا بالقبول أو الرفض على أراءكم انتم

أنا شاب عمري 24 سنة
المهنة : خباز + بلومبي = خدام عند شعبي مش عند حكومة
دخل الشهري = مش محدود
الدراسة : ثالثة ثانوي . الله غالب
الخدمة الوطنية : منسي هل يمكن سفر أو لا في حالة ما أكون منسي ولتصحيح أنني لست مطلوب
اللغة الإنجليزية أكثر من متوسط
المال الذي بحوزتي = 100 مليون سنتيم
الممتلكات= شقة f2 في حالة ما يسألني عن ممتلكات هل أبين له عقد الأصلي ام نسخة فقط ام يجب ان أترجمها وأين أترجمها وهل هي كافية للقبول ؟ ام يجب أن يكون لدي كثير من ممتلكات .
البنك BDL هل هو معترف به او لا . وثانيا عند تحويل مال هل يجب ان يكون يورو أو دولار في حساب بنك ومع علم المنطقة التي فيها لا يوجد دولار فقط يورو .
أما أصدقاء في أمريكا أعرف واحد هل يمكن أن يبعث لي دعوة بدون ان يسالوني عن وثائق دخل حسابه وحياته الخاصة أم سيسالوني عن كل شيئ حوله ، وإن لم أستعن به هل يمكن أن أحجز في فندق هناك على حسب علمي سيبعث فندق دعوة لك وإن أخطأت صححوا لي هذه معلومة وأيهما أفضل وفي حالة قبول فيزا وذهاب في حالة ما قد حجزت في فندق وانا لا انوي إقامة في فندق هل يمكن ذهاب الى صديقي وفسخ الحجز وكيف أرجوا أن تفيدوني وأجركم على الله
الرد

الاقتباس الكلي يخل بجمال الموضوع مجرد راي لاغير تقبلوا مروري
الرد

اظن انه سواء كانت القصة هي للشخص الذي كتبها او نقلها المهم انه افادنا .لماذا ابحث انا من اين اتى بها المهم مدى اهمية المعلومات التي تحتويها .لماذا نحن العرب دائما وابدا نهتم بالقشور ونرمي اللب .المهم اخوتي الشكر لكل من يجود علينا بمعلومات وان شاء الله ننجحو كلنا في القرعة او في غيرها من الفيزا ونكتبو قصصنا لكي يستفيد منها الاخرين
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  اضيفت صور رسالة الفيزا invitation .. . كل ما يخص التحاليل الطبية لأصحاب فيزا الأمريكية cr1 hussaisha 25 39,063 05-13-2018, 07:07 PM
آخر رد: aymencanada
  الاجراءات اللازمة يوم المقابلة : كل شيئ بالتفصيل Cheriat Abderazak 47 60,640 08-26-2017, 02:18 PM
آخر رد: antar_sif
  معلومة نصائح يوم المقابلة ( القرعة الامريكية ) + نصائح اخرى mohamed sba 36 46,379 09-14-2016, 01:30 PM
آخر رد: ali arzag
  الاوراق الازمة يوم المقابلة ibtihel 46 54,634 08-03-2016, 11:27 PM
آخر رد: Zaki Oran
  معلومة إعفاء الجزائريين طالبي الفيزا الأمريكية من المقابلة kookii 2 7,310 04-16-2016, 09:06 PM
آخر رد: JEEP19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم