Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تعارف مهاجرين جزائرين في خليج العربي
السلام عليكم أنا أريد سؤال عن سفر لعمل في الإمارات و قطر و أيضا لدي كثير من أسئلة عن المعيشة و عمل في هذه الدول لو أمكن من يعمل في دبي أو دوحة أو غيرها أن يخبرنا بايجابيات و سلبيات و طرق تحصيل عمل و أيضا سمعت أنه أستطيع التقديم على تاشيرة امريكا او كندا او بريطانيا حصول عليها لمدة 5 سنوات و ذلك بعد استقرار في قطر او الإمارات لفترة معينة و شكرا.
الرد

فيما يخص تحصيل اشيرة امريكا لمدة 5 سنوات و ذلك بعد استقرار في قطر او الإمارات فهدا صحيح اخي
الرد

أخي chrise_hazzard شكرا لك على الرد هل ممكن تفيدنا بتفاصيل الحصول على تاشيرة امريكا او كندا او بريطانيا لمدة 5 سنوات هل لك تجربة
الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز
انا كدلك أود العمل و الاستقرار في دبي . فنرجوا من الدين لديهم تجربة او المقيمين بهاته الدول افادتنا بالمعلومات التي تساعدنا في الاقامة من سكن و عمل ..... ألخ
الرد

أنا أيضا مهتم بالموضوع , بعد استفسار طويل فهمت أن الحل الانسب و المباشر هو شهادة ايواء اذا كانت لديك هاته الشهادة فباءمكانك الذهاب مع العلم أن العمل موجود في كل الاختصاصات لكن لا بد أن تتقن اللغة الانجليزية حظ سعيد للجميع و من لديه معلومات يفيدنا
أخوكم باديس
الرد

اخي عليك ان تبحث عن عمل في مواقع العمل في الامارات خاصة دبي لانه هي الاسهل في الاقامة للاجانب والجزائريين
لكن صعب البحث قليلا
انما احسن حل انك تسافر الى الامارات سياحة او زيارة وعند الوصول تبحث عن شغل و لا تسكن في فندق لانه غالي الثمن عند تواجدك في الامارات بل ابحث عن سكن شيرنغ او ما يسمى مسكن للمشاركة مع مجموعم من الشباب الاخرين
موفق باذن الله
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  فائز في DVlottery 2015+تعارف عبد النور المصمم 41 38,670 11-12-2015, 07:38 AM
آخر رد: samirtoto
  اريد تعارف على اصدقاء في المهجر YACINE DJILLALI 10 10,030 12-18-2014, 12:23 PM
آخر رد: hamimi
  تعارف المهاجرين الفائزين بالقرعة الامريكية yazid 4 6,780 11-14-2014, 07:22 PM
آخر رد: Mohamed Elhadi
  تعارف kyle 3 5,147 04-14-2014, 04:34 PM
آخر رد: chrise_hazzard
  حاجة و طلب تعارف Hauas 2 4,718 04-07-2014, 11:49 PM
آخر رد: Hauas

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم