Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
✈مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة✈” هنا تطرح الإستفسارات “
السلام عليكم يا اخوان

اريد ان اطلب رايكم في امر

و هو طلب تاشيرة من قنصلية usa في الجزائر

ممكن كيف افعل ذلك

و هل هنالك شروط لتطلب تاشيرة

مؤهلاتي

اربعة ديبلومات منها ديبلوم فيه خبرة 2 سنة

رخصة القيادة

بطاقة اعفاء من الخدمة العسكرية

اجيد تكلم قليل من اللغة الانجليزية

عمري 21 سنة
الرد

السلام عليكم ...
عندى مشكلة فى تاريخ الميلاد ،قدمت بسنة مختلفة عن السنة المعمول عليها الجواز (passport) ،بأى تاريخ ميلاد مفروض املى استمارة 260-DS.
شكرا.......
الرد

مشكل الكفيل عندي سؤال انا اذا احضرت عنوان شخص ورقم هاتف واسمه طبعا لكي اكمل ملا الاستمارة DS-206 لاكن المشكل الشخص هذا يقيم في مكان بعيد عن المكان الذي سوف اعيش فيه في امريكا ويعني كي نلحق للمطار نغير العنوان لاكن المشكل انا لا اعرف العنوان لي راح نكري فيه غرفة كيفاش نعمل باش تلحقني الغرين كارد وبارك الله فيكم
الرد

mohamed salih كتب :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا أكثر الله من أمثالكم
أنا شاب حاصل على دبلوم في Diagnostic & Électronique Embarquée Automobile هل هذا الميدان متواجد بأمريكة بشكل مهم ومرغوب علما أني إنشاء الله في 2016 سأذهب إلى أمريكة بشكل قانون
أود بعض النصائح أخواني الكرام
وجزاكم الله خيرا

نعم العمل جيد و مرغوب فيه
خاصة امور الالكترونيك
الرد

said beni saf كتب :السلام عليكم يا اخوان

اريد ان اطلب رايكم في امر

و هو طلب تاشيرة من قنصلية usa في الجزائر

ممكن كيف افعل ذلك

و هل هنالك شروط لتطلب تاشيرة

مؤهلاتي

اربعة ديبلومات منها ديبلوم فيه خبرة 2 سنة

رخصة القيادة

بطاقة اعفاء من الخدمة العسكرية

اجيد تكلم قليل من اللغة الانجليزية

عمري 21 سنة

قدم طلب في السفارة و جرب حظك و حضر الاوراق لي يطلبوها عليك و ان شاء الله تجي سياحة
الرد

mhndsu كتب :السلام عليكم ...
عندى مشكلة فى تاريخ الميلاد ،قدمت بسنة مختلفة عن السنة المعمول عليها الجواز (passport) ،بأى تاريخ ميلاد مفروض املى استمارة 260-DS.
شكرا.......

تملأ DS-260 حسب تاريخ الميلاد في جواز السفر
الرد

السلام عليكم ...
لدي استفسار فيما يخص الخدمة الوطنية و بالتحديد التأجيل في حالة الدراسة "علما أن التأجيل يدوم مدة عام فقط"...
هل تطرح هذه الحالة اشكال في ما يخص ملف تجاوز المقابلة بنجاح
شكرا...
الرد

kha كتب :السلام عليكم ...
لدي استفسار فيما يخص الخدمة الوطنية و بالتحديد التأجيل في حالة الدراسة "علما أن التأجيل يدوم مدة عام فقط"...
هل تطرح هذه الحالة اشكال في ما يخص ملف تجاوز المقابلة بنجاح
شكرا...

اجل ليس هناك اشكال اخي فهي مقبولة
الرد

بارك الله فيكم
شكرا
الرد

barka alalo fikom khawti
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي لدي استفسار :
rbaht f dv2015 avec un prenom AZZEDINE mes fel pasport mektoub AZEDDINE comment reglais se problem
الرد

انا عضو جديد في منتدى النجوم فهل من اصدقاء
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي لدي استفسار :
rbaht f dv2015 avec un prenom AZZEDINE mes fel pasport mektoub AZEDDINE comment reglais se problem
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتي question li rahou 3ayech fi usa ,ana kanet 3andi green card ou matet ca fait 3am ou noss ,ou 3acht fi amrica 9 ans ou jit hena l edzair mawalitch 7Atta ledok,sayit m3a l consulat dart interview me ma9abloulich ( transportation foil‏)habit nessakssi e ce que 3Andi deroit fel 9anoun newali ,ou li ya3ref kach 7Aja nedireha ida3Amena bel ma3loumat rabi yefta7ha 3likoum enchallah ou baraka ellah fikoum.
الرد

السلام عليكم ايها الاخوة
انا من المغرب واستفسر هل احتاج للضامن او الوكيل كالاخوة الجزائريين للهجرة الى امريكا .
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  فلوغ عن الهجرة الى كندا avesstn 0 3,998 03-21-2021, 06:53 AM
آخر رد: avesstn
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,576 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  الهجرة و العمل إلى دبي، الرجاء الإفادة و النقاش . ousseng 9 18,287 02-21-2018, 08:41 AM
آخر رد: Zaki BHR
  الهجرة الى قطر moradmorad3349 10 15,835 02-21-2018, 08:36 AM
آخر رد: Zaki BHR
  نقاش نقاش حول الهجرة بصفة عامة mourad2016 2 6,920 01-26-2018, 06:14 PM
آخر رد: mohamed sba

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم