Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
forms pour dv 2014
#1
سلام اخواني انا بعثت الاستمارات لكنتاكي وبعدها اكتشفت اخطا ء فيها قمت ببعث ملف جديد هل يؤثر علي في المقابلة وشكرا
الرد



#2
لا اخي loulou عادي
اعلم انك فزت بالغرين كارد يعني فزت بالفيزا 80 % و المقابلة سهلة
خبرنا متى مقابلتك حتى نساعدك افضل + اذا استطعت اروي لنا قصتك مع الديفي لوتري

سلام ( محمد من امريكا )
الرد



#3
شكرا اخي المقابلة ليس بعد وقصتي سارويها فيما بعد وشكرا جزيلا وساخبرك بموعد المقابلة عندما يقولون لي
الرد



#4
يمكنك تصحيحها يوم المقابلة بالتوفيق انشاء الله في المقابلة
الرد



#5
MERCI SAHBI
الرد



#6
العفو اخي
الرد



#7
akhi alkarim
si ton rdv n'est pas encore fixé tu peut contacté le KKC Kentucky et tu leurs demande s'i tu peut les envoyé tes corrections , sinon tu devera attendre le jours de ton entretiens à l'ambassade , dis moi quand es ce que tu passe ton entretiens moi dans le mois de Mai inchallah
الرد



#8
Bonjour Mon frère Mohamed USA
j'aimerai savoir si tu poura m'aider sur les questions suivante :
1- es ce que nous auront besoin de la fiche de police dans le dossier de l'ambassade
2- es ce que le sponsor est obligatoire ou seulement un compte au alentour de 5000 euros ou plus
3- es ce qu'il nous donnerons dans l'entretiens nos anciens forms que nous avons envoyé au KKC Kentucky
4- raconte nous ce qui ce passe dans l'entretiens et les choses à évité
الرد



#9
merci dischtroumpf kcc a m 'envoyè email ,ils m'a dit tu peut envoyer the correction forms
et merci bien mon frere
الرد



#10
السلام عليكم خاوتي ، أنا من الفاءزين 2014 لكن الكاز نمبر في حدود 75000 ، بالمقارنة مع العام الماضي هناك بعض التأخير نوعا ما ، هل كل الأرقام ستحصل عل موعد للمقابلة ، وهل السبونسور لازم ، شكرًا خاوتي
الرد



#11
d apres les gens qui a fait interview le sponsor non demande et pour les grands cases number nchalah fcurrent voir visa bulletin presque mois de septembre et b chance sahbi
الرد



#12
thank you very much for this attempt to make it easy and clear for every one needs information about this topic , and I am one of them; my question is about the e-mail that I used in subscribing in the dv 2015, i forgot it and i lost every thing about this e-mail . . will this be a problem in my forthcoming steps in the process of gettting a dv visa in case of win ?
ammar from algeria
thank you very much
الرد



#13
السلام عليكم ،خويا تقدر تستعمل الاسم وتاريخ الميلاد والبريد الءلكروني الذي سجلت به اول مرة للحصول على نتائج القرعة
الرد



#14
السلام عليكم إخوتي الأعزاء، سؤالي هو فيما يخص الإيمايل الذي سجلت به في dv lottery 2015، لقد ضيعته ولم أستطع استرجاعه عبر النات. هل يؤثر هذا المشكل في مراحل الحصول على dv visa في حالة فوزي في dv lottery إن شاء الله.
الرد



#15
salam alaykom , i have almost the same problem , but for me i lost the confirmation number , can i know my results without it ?
الرد





المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  interview gren card 2014 loulou 0 2,964 08-14-2014, 04:16 PM
آخر رد: loulou
  عــــــــــاجل بخصوص DVL 2014 fillou 17 19,222 05-06-2014, 10:47 PM
آخر رد: houcino

التنقل السريع :


يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم