Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لكل من ينوي الزواج بأمريكية أنصحه بمشاهدة هذا؟؟؟
تلقاي أمريكية أختي أحسن من ألف جزايرية. هنا يقولك أي من فاميلة طيبة أوكي بصح ما تلقاي حتي مروءة في الحياة معاها و جيلك يا أختي وجيل والديك لي يخمموا على الدين قبل المادة و الله في طريق الإنقراض ادعي ربي يكثر من أمثالكم في هذا الزمن.
الشيء لي يخلي واحد متعصب لدينو و عاداتو و تقاليدو يروح يختار أمريكية على جزائرية أظن أنه ليس بالسبب الهين يا أختي الله غالب أكثر شعور مقزز بالنسبة للرجل أنهم يقيسوه بجيبو و بالنسب تيعو و الله غالب جل بنات بلادك لي راكي دافعي عليهم يخمموا درك كيماهاك تلقايها بنت فاميلية نحن في غنى عن المس بالأعراض لكنها تعاملك كشريك حياة المروءة ما تلقايهاش فاها. لي تخلصي كاش باش تديها يا أختي يا هل ترى رايحة تخمم عليك في المستقبل ؟ علما أن مرحلة الزواج هذي أصعب مرحلة مادية يمر بيها الرجل و هي تقولك نحتاج هذيك و هذيك شغل رايحة تعيش معاك ليلة ماش عمر كامل
و الله يا أختي نصيحة ليك برك دافعي على أمثالك من الجيل السمح و كل بنت دافع على أخلاقها لأنك كي تتكملي على المرأة الجزائرية بصفة عامة الناس رايح يعارضوك في الرأي.
أخي مع أنوا نعرفك غير في العالم الإفتراضي و سيرتك طيبة الذكر حتى و إن سبق و اختلفنا في الرأي على صفحتك لكن وجهة النظر هذي واحدة عندي وعندك مادام نفسك تلح عليك بالزواج إمتثل خير و إرحم الجثة. و كان على الصغار عاجبك جيل الواي واي في بلادك يعني ؟ و الله يا أخي ما سيصيبك ما كان ليخطأك و لي كاتبهولك ربي يلحق هنا و الا لهيه حق ولادك عليك تكون أمهم إمرأة صالحة و الصالح أخي ماهوش غير في الجزائر قادر تلقاه هنا و الا على برة و الأفضلية للدين
الأمريكية ذات الأخلاق و المبادئ و ما أكترهم هناك اذا إقنتنعت بالإسلام و فهمت جميع مسائله ما تخافش لا على عرضك لا على ولادك يكفي أن تلاحض أنهم يفنون كامل مراحل حياتهم في البحت عن شيء اقتنعوا و أمنوا به و النقطة الثانية أكثر ما يجلبهم ليك كونك راجل بأتم معنى الكلمة و للأسف هو نفس الشيء الذي ينفر بنات بلادنا منك أو ما يديرولوش اعتبار
الحمد لله يكفي انك جزائري و جدودك ماتو على النيف.
ولادك اذا ربيتيهم على السيرة النبوية ما تخافش عليهم حتى و ان حادوا سيرجعون للدين لأن دين الإسلام منطقي في كل شي وين مادورو.يدور و كيما تحب تبحت ديما ترجعلوا لأنه الحقيقة و دائما هناك حقيقة واحدة
ههه ملخص اذا لقيت جزائرية تشوفك على إنك راجل فحل مش بنك متنقل و مدينة و الزين ضروري لكن ماهوش أساس حاجة مليحة
اذا ماكانش أمريكية خير بألف خطرة من وحدة لا متسكة بدينها لا بعاداتها و تزيد تربح أجر.
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

الردود في هذا الموضوع
Re: لكل من ينوي الزواج بأمريكية أنصحه بمشاهدة هذا؟؟؟ - بواسطة Robson - 01-21-2015, 07:35 AM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم