Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
تجربتي الشخصية في الزواج من امريكية في تونس جانفي 2015
(07-18-2015, 12:00 PM)nori_32 كتب : شكرا عل هذه المعلومات القيمة ,

لا شكر على واجب
كيما نفعوني لازم ننفع خاوتي بصح لي ناوين الزواج صح مشي مبني على الخدع
الرد

salam ana  mourad , rani hab nahdar m3ak ida takdar atini num ta3ak n3ayatlak ,merci
الرد

no problem brother i already send you my number in private

(08-31-2015, 05:08 PM)Ch Mourad كتب : salam ana  mourad , rani hab nahdar m3ak ida takdar atini num ta3ak n3ayatlak ,merci
الرد

السلام عليكم
يا اخي انا مقبل على السفر الى تونس بعد 10ايام للزواج من امريكية و لدي فقط بعض الاسئلة ....و انا جديد في هذا الموقع و لا يمنحني الصلاحية من اجل الرسائل الخاصة ...هذا هو رقم الهاتف 0669716509
او ارسلي رقم هاتفك ...فقط من فضلك انا في حاجة ماسة الى ان اكلمك من فضلك.
الرد

السلام عليكم
يا اخي انا مقبل على السفر الى تونس بعد 10ايام للزواج من امريكية و لدي فقط بعض الاسئلة ....و انا جديد في هذا الموقع و لا يمنحني الصلاحية من اجل الرسائل الخاصة ...هذا هو رقم الهاتف 0669716509
الرد

(09-22-2015, 05:46 PM)aminehadi08 كتب : السلام عليكم

ya khoya rani 3ayatlek w zadt b3atlek message 0661
الرد

بارك الله فيك ومبروك عليك خويا ، بالنسبة للأوراق هل يلزم المصادقة عليها في وزارة الخارجية ؟
الرد

السلام عليكم...انا انيس من الجزائر و في 30اكتوبر ان شاء الله ساذهب لتونس للزواج من ايرلندية مسلمة و الحمد لله...جاءت للجزائر لكي نتم كل شي ولكن واجهنا صعوبات كثيرة ...ولكن الحمد لله اقمنا الفاتحة

سؤال ليك اخي محمد او اي كان لي يعرف....هل يجب المصادقة على الاوراق في وزارة الخارجية ؟؟؟؟

هل يجب ان تاخذ معك تصريح من وزارة الخارجية ؟؟؟

اذا كان ممكن عاونوني الله يستركم....مارانيش حاب نروح و ماندير والو و الله راح نتسلف دراهم ونروح

رقمي الهاتفي هو 0551370227 عاونوني ربي يحفظكم
الرد

Non khoya makach menha
Jai essayer de tappller mais te repond pas

Non khoya
الرد

Mebrouk Khoya mouh88 c'est possible ta3tili numéro Wela Facebook, Skype ta3ek Merci frère
Voici mon numéro 0557929091
الرد

dok nab3atlek numero f privé demin ngassro
الرد

مشكور أخي ممكن حساب السكايب الخاص بك و شكراا
الرد

مرحبا
من فضلك أخي أريد السؤال عن:
                        -الأجنبية (أرجنتينية)التي أريد الزواج بها ستأتي للجزائر  لمدة أسبوعين فقط، فهل هذا كافي لإتمام إجراءات الزواج؟ وهل تستطيع الدخول معي إلى التراب التونسي بجواز السفر فقط مثلي؟كم يلزمن المال بالتقريب من....إلى....دج لتغطية كافة المصاريف؟
                        - هل المعلومات التي كتبتها أنت مازالت حديثة و سائرة؟ماذا عن العقد بعد إتمام كل الإجراءات؟
  و شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً مسبقاً
الرد

(12-16-2015, 10:34 PM)Abdel_Hakim كتب : مرحبا
                        -الأجنبية (أرجنتينية)التي أريد الزواج بها ستأتي للجزائر  لمدة أسبوعين فقط، فهل هذا كافي لإتمام إجراءات الزواج؟ وهل تستطيع الدخول معي إلى التراب التونسي بجواز السفر فقط مثلي؟كم يلزمن المال بالتقريب من....إلى....دج لتغطية كافة المصاريف؟
                        - هل المعلومات التي كتبتها أنت مازالت حديثة و سائرة؟ماذا عن العقد بعد إتمام كل الإجراءات؟
  و شكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــراً مسبقاً

salut frere j'ai deja envoyer mon numero au privé
ida malguitouch khalilé numero ta3ek hna au b1 au privé n3ayatlek w ngassro inshallah
psk rani f khadma maranich disponible toute le temps
الرد

(12-21-2015, 09:35 AM)mouh88 كتب :

ida malguitouch khalilé numero ta3ek hna au b1 au privé n3ayatlek w ngassro inshallah
chokran wsalni mssge ta3ek ya3tik sahha 3la waktek akhi, nhark m

(12-21-2015, 09:35 AM)mouh88 كتب :

abrouk salaaaam chokran wsalni mssge ta3ek ya3tik sahha 3la waktek akhi, n3ayatlek 3an 9arib inshallah, nhark m
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  زواج جزائري من امريكية في تونس nori_32 3 9,494 01-06-2019, 10:48 AM
آخر رد: Khaled Lahouel
  بصراحة ما هو السبب في تأخرك عن الزواج ؟ nadjma 36 51,058 10-26-2018, 04:16 PM
آخر رد: حياة توتة
  تجربتي في طلب الفيزا الجزائرية لزوجتي الأمريكية mouh88 18 33,090 05-20-2018, 06:13 PM
آخر رد: Bochtori
  شرح زواج جزائري من ايطالية مسلمة في تونس: musulman22 19 37,971 02-09-2018, 11:52 AM
آخر رد: Zinab
  سؤال الزواج بيونانية مقيمة بإنجلترا في تونس .SEDDIK 1 5,252 01-25-2018, 07:36 PM
آخر رد: Allmofid.com

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 13 ) ضيف كريم