المفيـد
شرح نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : شرح نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا (/showthread.php?tid=5636)

الصفحات: 1 2 3

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - منير الجزائري - 06-29-2016

شكرا لك اخي على الشرح ، لكن ماقلتلناش على الحاصلين على الباكالوريوس والدراسات العليا

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Wolf Snow Pagani - 07-03-2016

(06-05-2016, 03:07 PM)Radoine Rad كتب : الاخ محمد ماهي البنوك في الجزائر التي ترسل الاموال الى الخارج(امريكا) Big Grin
kayna BEA  banque exterieur algerien wela golf bank

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Kamel Madridi - 07-10-2016

شكرا اخي الكريم موضوع رائع

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Fateh Jhonpark - 07-10-2016

معلومات ممتازة شكرا

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Salouma_DZ - 07-21-2016

كيف الالتحاق بمدرسة الهاكر الاخلاقي بالمريكا اي الدراسة بها وماهي المتطلابات و الشروط

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - BAKIROU - 07-23-2016

(06-05-2016, 03:07 PM)Radoine Rad كتب : الاخ محمد ماهي البنوك في الجزائر التي ترسل الاموال الى الخارج(امريكا) Big Grin
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ رضوان - لقد مرة علي هاته الاجابة لهذا السؤال و اعتقد انه تذهب للبنك الخارجي و تقول لهم انك تريد ارسال مبلغ من المال لاحد الاشخاص في امريكا ( بشرط يكون احد اقاربك) لانه سوف تقوم بملئ وثيقة كالتعهد بان المال ذاهب لشخص من اكمال او تغطية مصاريف الدراسة .
و للتاكد من الموضوع اعتقد ان الاخ (رزاق رضا تكلم عن هذا الموضوع في صفحته على اليوتوب)او ( هشام الغندولي في صفحته على اليوتوب)

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Zaki BHR - 07-24-2016

baraka allahou fika thank you so much bro

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - amir7 - 07-25-2016

السلام عليكم الاخ محمد اريد استفسار عن اشكال من فضلك اريد ان اغير تاريخ المقابلة للقرعة الامريكية التاريخ المحدد مع اواخر شهر اوت وانا اريد ان اغيره الى اواخرشهر سبتمبر نظرا لظروف قاهرة ماهي الاجراءات التي يجب ان افعلها من فضلكم جازاكم الله كل خير

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - mohamed sba - 07-31-2016

(07-25-2016, 07:39 PM)amir7 كتب : السلام عليكم الاخ محمد اريد استفسار عن اشكال من فضلك اريد ان اغير تاريخ المقابلة للقرعة الامريكية التاريخ المحدد مع اواخر شهر اوت وانا اريد ان اغيره الى اواخرشهر سبتمبر نظرا لظروف قاهرة ماهي الاجراءات التي يجب ان افعلها من فضلكم جازاكم الله كل خير

عيط لسفارة و هدر معاهم و لا روح عندهم

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - corto99 - 08-02-2016

السلام عليكم أخي و شكرا على كل موضوعاتك المتميزة
أخي الكريم أنت لم تكلم عن أصحاب حامل شهادة معهد

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Kar Guer - 08-13-2016

Chokran

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Abdullah35Bouziane - 09-29-2016

Thanks

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - bidro07 - 10-03-2016

شكرا لك

الف شكر

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Akram Ada - 10-04-2016

شكرآآ

RE: نصــــــــــــائح للقادمين الجدد في مجال الــــــــدراسة في امـــــريكا - Luffy DZ - 10-05-2016

بارك الله فيك اخي
ولحاملي شهادة بكالوريوس(ليسانس)