المفيـد
شرح ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : شرح ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ (/showthread.php?tid=5451)

الصفحات: 1 2 3

▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - mohamed sba - 11-24-2015

إقتباس :
مبروك لكل الفائزين في DV2016 و DV2015 و DV-2014
اليكم طريقة بسيطة لمعرفة تاريخ مقابلتك بالتقريب
ولكن قبل ذلك لدي شرح بسيط لبعض المصطلحات التي يجب ان تعرفها منذ الأن :

عندما اقول الكيس نمبر فاني اعني شيئا مثل هذا: DV2011AF12345

إقتباس :
   DV : تعني هجرة عشوائية diversity visa  
 2011 : السنة المالية التي يجب ان تاخذ في خلالها تاشيرة الفيزا وتبدأ من 1 اكتوبر وحتى 30 سبتمبر 
AF رمز قارة افريقيا 
12345 : رقمك في اليانصيب والأولوية تكون للأرقام الصغيرة حيث ان اجراءاتهم تكون اسرع وفي الشهور الأولى

[صورة: 81847004em9.gif]
بالنسبة لموعد المقابلة :

إقتباس :

بعد مرور شهور يتم معرفة المدة الفاصلة بين اعلان فوزك ويوم مقابلتك في القنصلية من خلال

رقمك CASE NUMBER الذي يظهر لك في يوم معرفة أنك فزت يظهر رقمك يعني رقم الكاز نمبر الخاص بك

في الفيزا بلتان يرسل لك مركز كنتاكي إيميل كي تدخل إلى الموقع الرسمي لتجد موعد المقابلة بتتبع نفس الطريقة

لمعرفة إدا كنت فائز في القرعة، حيث ستضهر لك رسالة بديلة و جديدة تعلمك عن موعدك.

Electronic Diversity Visa

بعد ذلك احب ان اخبركم ان هناك نشرة شهرية او Visa Bulletin تصدرها دائرة الهجرة الأمريكية تحدد فيها

كل شهر وتحديدا في اليوم الثامن من كل شهر مايسمي بالكت اوف نمبر او باللغة العربية حدود الأرقام التي يمكن

لاصحابها التقدم للفيزا وذلك من خلال الرابط التالي:

404 - Page Not Found

حيث يتم تحديد سقف كل شهر للعدد المستهدف من الفائزين لكي يتم عمل المقابلات لهم في مختلف سفارات

امريكا في العالم.

لمزيد من الشرح تابع الصورة التالية :

[صورة: 526137158.gif]

+ يمثل المربع المشار اليه بالرقم 1 العدد المستهدف في هذا المثال وهو 42000 
+ يمثل المربع المشار اليه بالرقم 2 قارة افريقيا وتحته بقية المناطق الخمسة
+ يمثل المربع المشار اليه بالرقم 3 الارقام لبعض الدول المستثناة من الرقم 1

بمعني ان مصر يكون الكت اوف نمبر لها لشهر مايو 2011 هو 31,200 بينما بقية القارة 42000
وهو ناتج عن تزايد عدد المصريين الذين قدموا للوتري في العشر سنوات الاخيرة.

وعلى كل من فاز ان يدخل للموقع ويراجع الاحصائيات للسنيتين الفائتتين ويعرف بالتقريب متى يمكن ان يقابل 
في السفارة , وهذا يفيد الذين فازوا ولم يكملوا الجيش او لديهم اي ارتباطات اخرى حتى لايتسرعوا بكتابة بيانات ناقصة .

ملحوظة : التسرع في ارسال الخطاب لا يزيد فرصتك ابدا فعليك بالتريث ومن كان يريد ان يتزوج فليتزوج او يكتب كتابه ثم يضيف زوجته بدلا من ان يسافر وحيدا ويرجع بعد سنة او اثنتين لكي يفتش طريقة لزوجته.

كذلك اذا كان رقمك صغيرا ولم ترسل الخطاب في المدة الاولى المندرج تحتها رقمك فهذا لايعني ان الفرصة فاتتك
بل يعني ان لك الأولوية في الشهر الذي ترسل فيه الخطاب على الارقام اكبر منك
مثلا انا رقمي 1000 وكانت مقابلتي في شهر اكتوبر ولكني لم ابعث الفورمات ، وقمت بعد عدة اشهر بارسالها فانني يتم جدولتي ضمن اقرب فرصة لان رقمي يكون اصغر من جميع الارقام التي تتم معالجتها في ذلك الوقت.

[صورة: 81847004em9.gif]

لمن أراد الاستفسار عن موعد المقابلة، يرسل لهم هذه الرسالة عبر الإيميل :  KCCDV@state.gov

Case Number : 2013AF000047xx

First Name : xxxxx

Last Name : xxxxx

Date of Birth: MM/DD/YY 

Dear Madam or Sir,

According to the visa bulletin, my case number is current for October, however I have not yet received any notification to know the date of my interview, and there is no update on Electronic Diversity Visa so far.

Please let me know if my interview has been scheduled.

Thank you, best regards .

ارجو ان اكون قد افدت الجميع حيث انني وجدت كمية من التساؤلات حول هذا الموضوع

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - OussaMa Saidi - 02-23-2016

بارك الله فيك كفيت وووفيت واحسن الله اليك

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - ام براء ومحمد - 02-23-2016

شكرا فعلا افدتنا كثيرا

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - amine nano - 03-28-2016

يا اخي انا ليس لدي حساب بنكي هل يمكن ان اضع حساب ابي وانه سيساعدني ان احتجت الى المال مع العلم ان حساب ابي فيه  مبلغ جيد ٠ Shy

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - ام براء ومحمد - 03-28-2016

(03-28-2016, 11:32 AM)amine nano كتب : يا اخي انا ليس لدي حساب بنكي هل يمكن ان اضع حساب ابي وانه سيساعدني ان احتجت الى المال مع العلم ان حساب ابي فيه  مبلغ جيد ٠ Shy

منطقيا مادخل ابيك في سفرك وكيف ستصرف على نفسك من حساب ابوك يااخي انا لست مهاجرة ولكن الامريكان ليسو مثلنا فهم يقتنعون بالوثائق الموجودة امامهم .وان وضعت كشف حساب ابوه فسيعتبرون هذا ربما سرقة او لا ادري لكن اظن انه مرفوض فمن سيضمن لهم ان ابوك سيرسل لك المال ان احتجت

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - abed-setif - 03-29-2016

جازاك الله كل الخير أخي.

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - amine nano - 04-08-2016

(03-28-2016, 05:37 PM)amiami كتب :
(03-28-2016, 11:32 AM)amine nano كتب : يا اخي انا ليس لدي حساب بنكي هل يمكن ان اضع حساب ابي وانه سيساعدني ان احتجت الى المال مع العلم ان حساب ابي فيه  مبلغ جيد ٠ Shy

منطقيا مادخل ابيك في سفرك وكيف ستصرف على نفسك من حساب ابوك يااخي انا لست مهاجرة ولكن الامريكان ليسو مثلنا فهم يقتنعون بالوثائق الموجودة امامهم .وان وضعت كشف حساب ابوه فسيعتبرون هذا ربما سرقة او لا ادري لكن اظن انه مرفوض فمن سيضمن لهم ان ابوك سيرسل لك المال ان احتجت
يعني ابي يكتبلي تعهد بان يرسل الي المال٠وبالتاكيد سيعرفون ان ابي لن يتركني اضيع في بلد اجنبي

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - mohamed sba - 04-09-2016

(04-08-2016, 06:37 PM)amine nano كتب :
(03-28-2016, 05:37 PM)amiami كتب :

يعني ابي يكتبلي تعهد بان يرسل الي المال٠وبالتاكيد سيعرفون ان ابي لن يتركني اضيع في بلد اجنبي

نعم خويا ممكن راح يقبلوه

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - fores - 04-10-2016

جازاك الله كل الخير أخي.

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - ام براء ومحمد - 04-13-2016

السلام عليكم اخي احسن حل هو اطلب من ابوك يعطيك مبلغ من المال حطو في كونت باسمك وبعد المقابلة رجعولو هذا تكون مقنع اكتر .ربي يوفقك

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - amine nano - 04-27-2016

(04-13-2016, 06:03 PM)ام براء ومحمد كتب :

السلام عليكم اخي احسن حل هو اطلب من ابوك يعطيك مبلغ من المال حطو في كونت باسمك وبعد المقابلة رجعولو هذا تكون مقنع اكتر .ربي يوفقك

نعم اعرف ولاكن انا صغير في السن 18 سنة ولم اعمل من قبل فمن الممكن ان يشكوا بي و يسئلونني اين تحصلت على المال٠و شكرا لك على الرد٠

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - ام براء ومحمد - 05-01-2016

اذن اخي الله اعلم انا لست مهاجرة بل مجرد اجتهاد وتخمين .بالوفيق

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - abdelhak712 - 05-01-2016

, salam alaikum brother  Amine nano for your situation you need just take like letter from your dad shows that he will sponsor you for all the money you need during your  time stay in US and  for sure bring them proves that your dad is able to take care of all the money you need there and at least  every month good amount of money and i wish you all the best , and belive in your dreams , Insha Allah oneday you will make it real  ...peace  Smile

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - Hakim kaddour - 05-01-2016

(04-27-2016, 01:45 PM)amine nano كتب :
(04-13-2016, 06:03 PM)ام براء ومحمد كتب :

نعم اعرف ولاكن انا صغير في السن 18 سنة ولم اعمل من قبل فمن الممكن ان يشكوا بي و يسئلونني اين تحصلت على المال٠و شكرا لك على الرد٠
ممكن جدا يقبلوا 
شاهدت فيديو على اليوتيوب لطالب في أمريكا يشرح نفس الحالة 
حيث قال أنه قال لهم أن أباه سيضمنه علما أن الطالب كان بطالا فإن وضع المال فحسابه كانوا سيتفطنون له 
لذا قدم لهم حساب أبوه البنكي قال أنه كان فيه حوالي 250 مليون سنتيم 
الله يوفقك لما يحب ويرضى

RE: ▓ شرح كيفية معرفة تاريخ مقابلة الفائزين في القرعة الأمريكية DV-Lottery▓ - amine nano - 05-01-2016

(05-01-2016, 05:16 PM)abdelhak712 كتب : , salam alaikum brother  Amine nano for your situation you need just take like letter from your dad shows that he will sponsor you for all the money you need during your  time stay in US and  for sure bring them proves that your dad is able to take care of all the money you need there and at least  every month good amount of money and i wish you all the best , and belive in your dreams , Insha Allah oneday you will make it real  ...peace  Smile

thanks bro