المفيـد

نسخة كاملة : استفسار حول اداء تكاليف GREEN CARD
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
كيف لي ان ادفع المصاريف بعد الحصول على VISA  من اجزائر افيدونا
Wink
https://www.youtube.com/watch?v=YZ1Ylt9vD5Y
نتمنى يكون فيديو واضح
شكرا .
شكرا اخي
شكرا للاخوة الكرام
يا اخي بارك الله فيك على الفيديو ولكن اسمحلي ان اقول لك ان صورة الموقع في الفيديو تبدو صغيرة  لدا لا نستطيع رؤية المعلومات بدقة -كما ان اريد يا اخي ان اسالك  عن الدي لا يعرف اي احد في امريكا وليس له اي بطاقة بنكية فما دا يفعل .افدنا يا اخي وجزاك الله عنا كل خير
(03-31-2016, 03:44 AM)Dauer Karlwell كتب : [ -> ]يا اخي بارك الله فيك على الفيديو ولكن اسمحلي ان اقول لك ان صورة الموقع في الفيديو تبدو صغيرة  لدا لا نستطيع رؤية المعلومات بدقة -كما ان اريد يا اخي ان اسالك  عن الدي لا يعرف اي احد في امريكا وليس له اي بطاقة بنكية فما دا يفعل .افدنا يا اخي وجزاك الله عنا كل خير

اسف اخي على صورة في الفيديو 
اذا مكانش عندك اي احد في امريكا
كاين مواقع كثيرة للسكن عبر الانترنت انت قبل ما تسافر لامريكا باسبوع و لا اسبوعين دخل كاش موقع نتاع الكراء وشوف غرفة اذا عجباتك و سعر نتاعها معقول
خود رقم هاتف نتاع صاحب المنزل و هدر معاه قولو انا بعد اسبوع راح نجي امريكا و عجبتني دارك و حبيت نكري عندك و كي تتفاهم معاه و كلشي
ادي معاك عنوان نتاعه و كي سقسوك فالمطار اذا راك حاب تبدل العنوان عطيهم العنوان جديد و هذا شي لي عندي ليقدرة نفيدك بيه 
و سلام عليكم
شكرا
شكرا اخي بصح انا مثلا عندي كارد فيزا فيها دراهم بالدينار نقدر نخلص بيها
(05-10-2016, 11:03 AM)amine007ait كتب : [ -> ]شكرا اخي بصح انا مثلا عندي كارد فيزا فيها دراهم بالدينار نقدر نخلص بيها
نعم تقدر
شكرًا