المفيـد

نسخة كاملة : متوجه الى نيويورك
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم
ابحث عن مرافق الى نيويورك من اجل تقاسم الكراء في السكن انا فيزا غرين كارد من يهمه الامر يتصل بي سلام
السلام عليك اخي انا ايضا متوجه الى نيويورك

متى تذهب
akhi ana tan hab nroh l New york winta rak rayah mais ana hab nroh b visa touristique wnbedel statut l étudiant
انا كذلك انوي الاستقرار بنيويورك الكن ليس الان ، اقترح ان نبقى علي اتصال ، أنا امين من باريس
(09-12-2015, 08:10 AM)djalil jojo كتب : [ -> ]akhi ana tan hab nroh l New york winta rak rayah mais ana hab nroh b visa touristique wnbedel statut l étudiant

kiche tbedel statut étudiant
Fb Ana tanik baghi roh l new York mon fb benbouziane larbi
(09-22-2015, 11:46 AM)2015larbi كتب : [ -> ]Fb Ana tanik baghi roh l new York mon fb benbouziane larbi
ana islam  mn  algeria ana tani  rayh new-York  -- orido ta3af  bnés  lita9asm  kira
Fawak baghi tamchi islam .khalili ton fb
السلام  صديقي بصحتك و ربي يسهلك الامور  شوف انا رحت العام الماضي لنيويورك سياحة قعدة 6 اشهر و حاب نرجع هذو ليام خاطر منا لقدام الشتاء قارص و الكرا قليل فيه و المباتة برا صعيب الحال مش معنى مكانش كرا غالي الواحد وحدو و الخدمة تكون قلقلة ثاني عليها يا تمشي دوك يا تخلي مع مارس هاك تتحرك الامور و يدفا الحال و كل شيئ على ربي المهم انا نعرف في نيويورك بلايس و ناس يمكن يعاونونا هو المشكل فلكرا خاطر لازم واحد من ثم هو ليكري بسمو و لازم على الاقل 3 ولا 4 مع بعض حت ولا ما خدمتش تتعاونو بلاما انا نقول ليام لولا تشوفو هوستل ولا موتل تكونو 3 باش ماتكونش تكاليف بزاف و لتم و تدبرو على كرا  واذا راك معايا فراي شريك اتصل بيا حتى ولا مارحتش انا معاكم نحاول نفيدك بلاك بيك ربي يسهللنا امورنا سلام
انا تاني رايح نيويورك غرين كارد  نشاله شخص نتقاسم معاه  تما  في امريكا   مصاريف العيش  انا  مهندس اعلام الي  اموري مادية ميسورة
(11-01-2015, 07:37 PM)usa-2015 كتب : [ -> ]انا تاني رايح نيويورك غرين كارد  نشاله شخص نتقاسم معاه  تما  في امريكا   مصاريف العيش  انا  مهندس اعلام الي  اموري مادية ميسورة

salam akhi  , mafhamtch hadja ida 3tawli green card o 9abloniii nkhalass le billet wcha7 teç3oood le Green Card 9aasdiii ida ye3tohalek f 2015 tendjem trooo7 hata 2017 wala kter  et Mrc
(11-01-2015, 08:15 PM)Donni Wallker كتب : [ -> ]
(11-01-2015, 07:37 PM)usa-2015 كتب : [ -> ]انا تاني رايح نيويورك غرين كارد  نشاله شخص نتقاسم معاه  تما  في امريكا   مصاريف العيش  انا  مهندس اعلام الي  اموري مادية ميسورة

salam akhi  , mafhamtch hadja ida 3tawli green card o 9abloniii nkhalass le billet wcha7 teç3oood le Green Card 9aasdiii ida ye3tohalek f 2015 tendjem trooo7 hata 2017 wala kter  et Mrc
ki  tedi visa  trooh  usa un peut pret 01 mois  terfed  securite social  apres  wahd 2 mois tarfd green carte
 hada  kaml tsalak 3lih  170 dolars  salam sahbi

salam sahbi
(11-01-2015, 08:54 PM)usa-2015 كتب : [ -> ]
(11-01-2015, 08:15 PM)Donni Wallker كتب : [ -> ]

ki  tedi visa  trooh  usa un peut pret 01 mois  terfed  securite social  apres  wahd 2 mois tarfd green carte
 hada  kaml tsalak 3lih  170 dolars  salam sahbi

salam sahbi

mrc 3liiiik khoya Smile