المفيـد

نسخة كاملة : فائز جديد في القرعة 2016.... ارجو من الجميع الدخول
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الصفحات : 1 2 3
السلام عليكم .. انا فائز في قرعة الغرين كارد لهده السنة لكني لم اقم لحد الان باية اجراءات باعتباري اني اقوم باعادة استخراج جواز سفري الدي انتهت صلاحية و ايضا لم اجد عنوان لتصلني اليه البطاقة ادا نجحت في المقابلة ..كدلك ابحث عن جزائريين جادين لنسافر سوية و نتشارك السكن بادن الله ...انا عندي الكثر من المعلومات حول الموضوع لكن لم اجد من اناقشه لافيد و استفيد ..ارجو من جميع من فاز الاتصال بي  هدا الفيس بوك Pika țědjědděŋě-píkặ 
السكايب  tedjeddene31
شكرا للجميع و ارجو التوفيق لم فاز و المزيد من الحظ لمن لم يفز
انا قيد البحث عن العنوان باعتباري قمت بتجديد جواز سفر
السلام عليكم اخواني من فضلكم راني محتاج لعنوان شخص في امريكا لحد الان مامليتش ds260 لازملي لعنوان برك لي يقدر يساعدني خاوتي الله يجازيكم كل خير
اللهم يسر أخي
شوفوا هذوك مجموعات في فيسبوك كيما مجموعة سودانيون في امركا يقدرو يعاونوكم
غير أزرب خويا ... العنوان راهو مهم لاخطراش هو الخطوة الأولى بش كي تتهنى من مشكلة الضامن .
وربي يفرج عليك و يسهلك الأمور أنت و جميع من يريد الهجرة .
khawti salam 3likom , li rebho fi dv 2016 bdaw yerselo fi ds-260 wela mazal ?
(08-02-2015, 09:38 PM)kamel.inten كتب : [ -> ]khawti salam 3likom , li rebho fi dv 2016 bdaw yerselo fi ds-260 wela mazal ?

سلام خويا بداو يرسلو ايه ..مي انا شخصيسا مزال لم ارسل بسبب انه البياسبور مزال ما كملتوش ..ربي يعينك خويا
allah ykhalik tajddine , ila tekdar tgouli winta le dernier delai pour envoyer , ana case naumber ta3i houwa 33**** a votre avis winta le meilleur temp pour l'envoyer et merci mon frere
(08-02-2015, 10:16 PM)kamel.inten كتب : [ -> ]allah ykhalik tajddine , ila tekdar tgouli winta le dernier delai pour envoyer , ana case naumber ta3i houwa 33**** a votre avis winta le meilleur temp pour l'envoyer et merci mon frere
سلام خويا على حساب الرقم تاعك تكون بين ماي و جوان ا2016 ان شاء الله لكن نصيحة مني  ارسلها في اقرب وقت احسن لان تقديري هدا غير مضبوط فالافضل ارسلها و ارتاح
merci bien tadj khouya
ربي يعاونك خويا
Des que twajdou envoie le comme ça tu n'aura pas de surprise Moi je suis aussi sélectionnée j'ai envoyer mon ds fin mai
merci bien
mrc
الصفحات : 1 2 3