المفيـد

نسخة كاملة : افضل تخصص
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
من فضلكم ياااا جماعة انا مقبل على الدراسة بالجامعة في الجزائر فما هو افضل تخصص يمكنني دراسته للاستفادة منه في امريكا؟؟؟
هههه يؤسفني ان اخبرك بان الشهادة الجامعية الجزائرية غير معترف بها في امريكا بمعنى اوضح ليست لها قيمة
مثلا لو كنت طبيب في الجزائر وذهبت الى امريكا فلن تستطيع العمل كطبيب يعني تعتبر متحصل على البكالوريا فقط
mercii mais n9aaad ndire equivalence de diplome !!!!
أهلا أخي ما هو الفرع الذي درسته في الثانوية و ما هو معدلك كي تكو الإجابة على سؤالك أسهل
و مبروك عليك البكالوريا
االله يبارك فيك الاخة نجمة
لقد درست فرع علوم تجريبية ونجحت في البكالوريا بمعدل 11.91 وهده هي التخصصات التي بامكاني دراستها من اجل تسهيل الامر عليك
1-تكنولوجيا (TECHNOLOGIE)
2-جيولوجيا (GEOLOGIE)
3-علوم المادة (SCIENCES DE LA MATIERE)
4-طبيب بيطري (DOCTEUR VETERINAIRE)
5-علوم الطبيعة والحياة(SCIENCES DE LA NATURE ET DE LA VIE)
وشكرااااااا
(07-13-2015, 01:35 AM)nadjma كتب : [ -> ]أهلا أخي ما هو الفرع الذي درسته في الثانوية و ما هو معدلك كي تكو الإجابة على سؤالك أسهل
و مبروك عليك البكالوريا

svppp khotii nedjema reponde moiSmile
نعرف واحد فيثيرينار راه غرين كارد في امريكا يخدم في مصنع تاع الفرماج بصح لا اعلم يخدم بدبلوم او بدون دبلوم
لا يمكن معادلة الشهادة فاصحاب العمل في امريكا لا يثقون في اصحاب الشهادات المتحصل عليها خارج امريكا حتى لو تحصلت على 19/20 في البكالوريا
افضل حل هو ان تحاول اكمال الماستر في امريكا
(07-23-2015, 12:27 PM)NEZAR كتب : [ -> ]لا يمكن معادلة الشهادة فاصحاب العمل في امريكا لا يثقون في اصحاب الشهادات المتحصل عليها خارج امريكا حتى لو تحصلت على 19/20 في البكالوريا
افضل حل هو ان تحاول اكمال الماستر في امريكا

ahhhh saha mercii khouya nezar rabi ykhaliiik
merci
بلى يمكن معادلة الشهادة فامريكا لا تعترف باي شهادة اجنبية حتى الفرنسية وكل من يريد العمل في امريكا عليه ان يسال عن كيفية معادلته للشهادة انا ادرس طب والامر ليس سهل حتى ان الفرنسيين يشتكون من صعوبة المعادلة لكن وش تحب هادو هوما الشواكر تع العم سام
أمريكاا لاتعترف الا بالشهدات الخاصة بهاا