المفيـد

نسخة كاملة : استفسار حول الخدمة الوطنية
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم خاوتي 

انا عندي مرض الصدر اي ديق في التنفس (الديقة) او lazm و راني حاب نعرف ايدا نجوز الخدمة الوطنية ولا لا

و ادا ما جوزتش الخدمة و عطاوني الاعفاء بسبب طبي . ما هو تاثيرها في dv lottery اي في  الملف الطبي 

الرجاء افيدوني في ميزان حسناتك

لان ادا كان فيها تاثير قولولي باش نجوز الخدمة

بارك الله فيكم
تساؤل وجيه ...
إنت حاول أنك تأتي بتأجيل للخدمة الوطنية على الأقل لمدة 2 سنة
انا شفت فيديو نتاع اخ رضا قال بلي غير تروح يشوفوك و فالمطار كي دجي خارج ماراحش يهدرو معاك مهم تروح تجوز الفحص
اخي الكريم السلام عليكم
انا ممن عايش تجربة الخدمة الوطنية وكنت من المحضوضين بالحصول على العفو بعد شهرين من دخولي و الحمدلله
اخي انا رايت انا من له مستوى تعليمي جامعي لا يتركونه ولو كان برجل واحدة رايت اناس بنفس مرضك قبلوا كالاصحاء
بالمقابل من له ثانوية مثلا ضباط الصف هناك تساهل معهم انا اعرف واحد شخصيا سرح وأعفي
فاذا كنت جامعي حضوضك قليلة لكن حاول عمل ملف طبي قبل الذهاب تبين حالتك .
من وجهة نظري انك تتوكل على الله وتسوي وضعيتك قبل الاقبال على الهجرة .
بالتوفيق
أخي القانون المتعلق بالخدمة العسكرية يقبل التأجيل كون مطمأنا المهم أن لا تكون قد أنهيت السنة أولى ماستر فهناك لن تكون لديك حجة تقدمها تجاه الخدمة العسكرية و بالتالي يضيع التأجيل الذي ستضعه في طلب الفيزا .
اما بخصوص مرضك فأعتقد أن في الفحص الطبي يقوم الطبيب بعملأشعة على الصدر و أعتقد انه سيسالك على أمراض مزمنة عانيت منها قبلا ...
هذا ما أعتقده و ما سمعته من تجارب الآخرين .
lah yjib cjifa
ارفع ملف طبي و انتظر بعض الوقت