المفيـد

نسخة كاملة : استفسار عن الضامن والوثيقة i-134
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم 
عندي استفسار ارجو افادتي وجازاكم الله خيرا
انا من الفائزين في اللوتري 2015 والحمد لله
مقابلتي ان شاء الله في سبتمبر بالنسبة للوثيقة i-134 هل استطيع ان احضرها شهر اوت ام حتى قرب الموعد 
بالنسبة لكشف الحساب البنكي هل استطيع ان احضره من الان وما هو اقل مبلغ 
وهل المبلغ بالدولار ام الاورو 
جازاكم الله خيرا Smile Smile Smile Smile Smile Smile Smile
خويا الضامن نحاوه . يقدرو يطلبوهلك ادا نتا صغير
(06-30-2015, 01:11 AM)Zako Saint كتب : [ -> ]خويا الضامن نحاوه . يقدرو يطلبوهلك ادا نتا صغير

عندي 36 عام راني داير الاحتياط برك نديها معايا اونسيجامي
راني نسقسي على مدة الصلاحية تاع i-134 
الا راك عارف  Smile
i-134 لا بد ان ترسل قبل الموعد بفترة وجيزة, لأنه يكتب فيها التاريخ و يمضي و المدة التي ستبقى عنده
Tax form او W2 يمكنه ان يرسلها لك في اي وقت , لانه يتم استخراجها مرة واحدة في السنة في شهر جانفي , يعني Tax form لسنة 2012 يتم استخراجه في جانفي 2013
(06-30-2015, 01:30 AM)Zako Saint كتب : [ -> ]i-134   لا بد ان ترسل قبل الموعد بفترة وجيزة, لأنه يكتب فيها التاريخ و يمضي و المدة التي ستبقى عنده
Tax form او W2   يمكنه ان يرسلها لك في اي وقت , لانه يتم استخراجها مرة واحدة في السنة في شهر جانفي , يعني Tax form لسنة 2012 يتم استخراجه في جانفي 2013

بارك الله فيك يا الاخ  Smile Smile Smile Smile Smile
بلا مزية خويا لعزيز ماتنساناش برك كي تروح تما نشالله ابعتلي الاوراق تاع الضامن هههه
انا في عمري 19 وراني رايح نسجل لعام لجاي نشلله راني حاير ف الضامن منين نجيبو.. بورتو عندي وليد عمي فل ماريكان بصح ماعنديش اي خبر عليه
ربي يوفقك خويا نشلله ينفتحو غليك بيبان الخير تما ..وتلقى روحك ☺☺☺♥
(06-30-2015, 01:41 AM)Zako Saint كتب : [ -> ]بلا مزية خويا لعزيز ماتنساناش برك كي تروح تما نشالله ابعتلي الاوراق تاع الضامن هههه
انا في عمري 19 وراني رايح نسجل لعام لجاي نشلله راني حاير ف الضامن منين نجيبو.. بورتو عندي وليد عمي فل ماريكان بصح ماعنديش اي خبر عليه  

اخي نقدر نعطيك عنوان تاع واحد في امريكا اذا راك حاب نشوفلك و دير معاه معريفة من دوك
ماريكاني ولا جزايري
(06-30-2015, 01:41 AM)Zako Saint كتب : [ -> ]بلا مزية خويا لعزيز ماتنساناش برك كي تروح تما نشالله ابعتلي الاوراق تاع الضامن هههه

امين اجمعين ان شاء الله