المفيـد

نسخة كاملة : طريقة للحصول على الجنسية الامريكية بدون الغرين كارد
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
عند الذهاب الى امريكا بفيزا سياحية
و اخفاء الوثائق التي تثبت هويتي
اتسبب لنفسي بحادث او اضرار على مستوى الراس و التضاهر بفقدان الذاكرة

فهل يعطوني جنسية ???????????????????????????????????
أنت قلت أمريكا اذا فانسى أنه لا يعرفون أنك فقدت الذاكرة أم لا هذه تصلحلك في شكوبيستان
hhhhhhhhhhhhhh لكن الطب لا يمكنه التاكد من فقدان الذاكرة انا انشاء الله نجربها واذا صلحت رح نقولكم
ما تنسناش ادا صلحتلك يا خو
اخي اوباما قال بلي كل مهاجريين غير شرعين في امريكا راح يعطولهم جرين كارد يعني بعد 5 سنوات يعطوه الجنسية بصح ماشي كل لي يشوفوه ملتزم بالقانون و كلش يعطوه جرين كارد بصح مشكل انو كون جريس قبلش هذا القانون و يعني انت قاع دير بلي راك فقد ذاكرة و لا راح يرجعوك
هذا ما اعرف
(06-23-2015, 02:21 AM)mohamed sba كتب : [ -> ]اخي اوباما قال بلي كل مهاجريين غير شرعين في امريكا راح يعطولهم جرين كارد يعني بعد 5 سنوات يعطوه الجنسية بصح ماشي كل لي يشوفوه ملتزم بالقانون و كلش يعطوه جرين كارد بصح مشكل انو كون جريس قبلش هذا القانون و يعني انت قاع دير بلي راك فقد ذاكرة و لا راح يرجعوك
هذا ما اعرف

الى اين يرجعوني هوما مايعرفوش بلادي
ما يعرفو حتى حاجة علية
اخي هذي امريكا ماتقدرش تلعب معاها قاع يطلقوك و تقعد في امريكا انت ماراحش تخرج بطاقة التعريف امريكية و لا تفتح حساب بنكي في امريكا و راح تكتب اسمك فس اي وثيقة و حكومة راح تابعك
اخي انصحك ا لا تفعل هذا امر مجرد راي ليس الا
(06-24-2015, 02:19 AM)mohamed sba كتب : [ -> ]اخي هذي امريكا ماتقدرش تلعب معاها قاع يطلقوك و تقعد في امريكا انت ماراحش تخرج بطاقة التعريف امريكية و لا تفتح حساب بنكي في امريكا و راح تكتب اسمك فس اي وثيقة و حكومة راح تابعك
اخي انصحك ا لا تفعل هذا امر مجرد راي ليس الا

oki meriiiiiiiiiiiiiiii
لا شكر على واجب
مرحبا انا موضف بمكتب حكومي بالجزائر و أعرف صديقة من الولايات المتحدة الأمريكية سوف ترسلس دعوة للزيارة ففي أي نوع من الالتأشيرات يكون طلبي ) لقد سمعت انها تسمى تلأشيرة خاصة ) لكن لا أعرف الخطوات الكاملة للطلب بعد ملأ استمارة طلب التأشيرة ارجو اعطائي توضيحات . وهل الدعوة الموجهة يجب ان تكون موثقة و مقننة في مكتب خاص في الولايات المتحدة ام اي موثق عمومي يكفي ارجو الرد فالأمر عاجل جدا .
wachkon ali ayhawasse alike ki aji usa
arwah wahad ma ayhawasse alike 
gir awssale
ماتنفعش كي تدخل لامريكا راح يشدو البصمة تاعك في المطار و يتسجلو وش من بلاد جيت منها 
ومنه ترحل إلى شكوبيستان مضمونة
يا اخي غبي حقيقةا ههههههههه نفترضوا راك درتها... متنشاس راك حطيت البصمات نتاوعك فيل قنصليةمعناتهامن البصمات رايحين يوريلك اهوية تاعك.... و حتا ادا انكر انك جزائري... راهم رايحيين يتعرفوا عليكم من خلال الامن القومي من كميرات المطارات ههههههه تلعب مع امريكا :v