المفيـد

نسخة كاملة : بخصوص DV LOTTERY 2016.
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
إخوتي نتائج DV LOTTERY 2016 ظهرت وخلاص من فاز مبروك عليه ومن لم يفز العام جاي ويفوز وعلاه حبيتو كلكم تفوزو هده راهي قرعة فقط
بخصوص الفائزين هم في حاجة إلى عنوان ورقم هاتف من أمريكا
يوجد شخصان أمركيان سنهما ما بين 45 سنة و50 سنة تعرفت عليهم عبر الفايسبوك وأتكلم معهم يوميا يستطيعون المساعدة
نصيحتي إلى من يستطيع المساعدة فليساعد الناس ولا يبخل عليهم لكي نتطور ونبني بلدنا بالمساعدة وليس بالبخل.
اللهم اجعلها في ميزان حسناتك
وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم
الحمد لله على كل حال
سلام عليكم خاوتي راني محتاج مسادة عندي 3 ايام و انا نحاول نشوف النتيجة فيما يخص القرعة عند ادخال المعلومات الشخصية و التي هي صحيحة 100ب 100 تخرجلي يوجد خطا في المعلومات مافهت والو المعلومات صحيحة عند التسجيل في القرعة قمت بطباعة المعلومات الخاصة بي الرقم التاكيدي و اللقب و سنة الميلاد و الامضاء الرقمي كاش حل خاوتي
برأيكم من عنده كايس نمبر 33XXX في DV2016 ماهو الوقت الأفضل لارسال استمارة ds260 و شكرا
mars aw avril 2016 akhi
reda khouya tekdar ta3tini facebbok ta3ek svp , habit nsaksik klk question psk wallah marani 3aref wach ndir
ok khouya ab3athli msg f privé ou lakdert n3awn makanch mouchkel
c tre gentille khouya merci
(05-07-2015, 12:12 PM)mohamed amin كتب : [ -> ]إخوتي نتائج DV LOTTERY 2016 ظهرت وخلاص من فاز مبروك عليه ومن لم يفز العام جاي ويفوز وعلاه حبيتو كلكم تفوزو هده راهي قرعة فقط
بخصوص الفائزين هم في حاجة إلى عنوان ورقم هاتف من أمريكا
يوجد شخصان أمركيان سنهما ما بين 45 سنة و50 سنة تعرفت عليهم عبر الفايسبوك وأتكلم معهم يوميا يستطيعون المساعدة
نصيحتي إلى من يستطيع المساعدة فليساعد الناس ولا يبخل عليهم لكي نتطور  ونبني بلدنا بالمساعدة وليس بالبخل.
(05-29-2015, 05:12 PM)redhachaoui كتب : [ -> ]ok khouya ab3athli msg f privé ou lakdert n3awn makanch mouchkel

salùùt khouya est mercii pour tout sms beghiite nesa9siik ida tenjme inscription  fi site mafhamte waloooo merci mercii Shy
شكرا
ممكن معرفة متى اخر يوم لملء و ارسال استمارة DS260 و شكرا

سؤال اخر
حول الباكالوريا ماذذا يقصد بالشهادة الأصلية ( المؤقتة أم النهائية)
(06-21-2015, 05:32 PM)desertson كتب : [ -> ]ممكن معرفة متى اخر يوم لملء و ارسال استمارة DS260 و شكرا

سؤال اخر
حول الباكالوريا ماذذا يقصد بالشهادة الأصلية ( المؤقتة أم النهائية)

الشهادة المكتوب فيها " شهادة الباكالوريا '' كبيرة ومزينة 
و مكتوب فيها التقدير و الشعبة و إمضاء وزير التربية  Big Grin 
أي لونها أخضر فاتح جدا و مؤطرة بخط أحمر  Big Grin
(05-07-2015, 06:21 PM)DZ_09 كتب : [ -> ]سلام عليكم خاوتي راني محتاج مسادة عندي 3 ايام و انا نحاول نشوف النتيجة فيما يخص القرعة عند ادخال المعلومات الشخصية و التي هي صحيحة 100ب 100 تخرجلي يوجد خطا في المعلومات مافهت والو المعلومات صحيحة عند التسجيل في القرعة قمت بطباعة المعلومات الخاصة بي الرقم التاكيدي و اللقب و سنة الميلاد و الامضاء الرقمي كاش حل خاوتي
جرب ادخل بالمتصفع انترنت اكسبلورر