المفيـد

نسخة كاملة : نريدكم اعضاء لا زوار مسجلين
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الصفحات : 1 2 3 4 5
[صورة: image158.gif]

[صورة: %D9%85%D8%B1%D8%AD%D8%A8%D8%A7+%D8%A8%D9...%D9%85.gif]

[صورة: images?q=tbn:ANd9GcTwhSu9BozRBeVjOMZ94vg...dsJ3ZKhUIM]

اذا اخوتي الكرام اخواتي مع ازدياد عدد المنتسبين الى المنتدى قررت ان اسمح لنفسي في طرح هذا الموضوع ليستفيد منه الكل ان شاء الله ننتظر من كل الاخوة الكرام الجدد ان يكون معنا اعضاء اي يشاركوا بأفكارهم وتوجهاتهم ويشاركونا معارفهم لتعم الفائدة وحتى من يشارك بأسئلته فالباب مفتوح اما ان يكون الشخص سلبيا ويدخل الى الموضوع دون ان يترك ولاكلمة شكرا فهذا الذي لانريده انا اريد ان يبني هذا المنتدى فينا حب المشاركة وان يميزنا بفن النقد البناء ان شاء الله يكون الموضوع بداية الطريق لكل الاعضاء الناجحين الباب مفتوح وتذكروا ان في داخل كل واحد منكم شخص مبدع نحن نريد ان نستخرج ذلك الشخص ليفجر امكانياته ويفيدنا وبارك الله فيكم كلكم شكرا .

وتذكروا كونوا اعضاء لازوار مسجلين
Big Grin Big Grin Big Grin Big Grin
صحيح هههههههههههه
hhhhhhhhhhhhhhhhhhh

شكرا لك أخي تنبيه مهم
السلام وعليكم انا عضو جديد في المنتدي اتمني ان اكون في حسن ظن الجميع
السلام عليكم ورحمة الله تعالئ وبركاته
كلامك في محله اخي الكريم الف شكر
كل شخص يشارك بما يناسب افكاره وتخصصه
مرررررررررررررحبا بيك اخى معنا بمنتديات النجوم
شكرا لك اخي محمد على مرورك الطيب بارك الله فيك
Tongue Tongue Tongue Tongue
good luck
شكرا لك اخي
merci pour ce forum il es vraiment trés intérissant
السلام عليكم و رحمة الله ... اريد ان اكون عضو معكم .. يمكنني المشاركة بمواضيع في القانون .. انا طالب في معهد الحقوق ماستر
<!-- m --><a class="postlink" href="https://www.facebook.com/?ref=tn_tnmn">https://www.facebook.com/?ref=tn_tnmn</a><!-- m --> هذا الفايس بوك الخاص بي .... و شكرا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكركم جزيل الشكر على كل المجهودات التي تقومون بها وفقكم الله
كلامك صحيح كما جاء عن ابي هريرة رضي الله عنه عن الرسول صلى الله عليه و سلم { من لا يشكر الناس لا يشكر الله عز وجل }
بارك الله فيك أخي. أشاطرك الرأي . فكم من منتدى اضمحل بسبب بخل منتسبيه حتى بالمشاركة و ابداء الرأي . نتمنى أن نكون في حسن ظن من كرسوا وقتهم و خبراتهم لمساعدة أعظاء المنتدى
بــــــــــــــــارك الله فيكم
الصفحات : 1 2 3 4 5