المفيـد

نسخة كاملة : ماهو المقصود بالاجراءات الادارية خاص بالقرعة الامريكية
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
[center]بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني عندي صديق اجتاز المقابلة في هذا الشهر في مارس

وفي حالته لازالت اجراءات ادارية

ماهو الغرض منها وماهي المعلومات المعروفة عنها


بارك الله فيكم[/center]
السلام عليكم

اعود اليكم بعدما وجدت معلومات بعد البحث عن موضوع الاجراءات الادارية من الموقع هذا

<!-- m --><a class="postlink" href="http://travel.state.gov/content/visas/english/general/administrative-processing-information.html">http://travel.state.gov/content/visas/e ... ation.html</a><!-- m -->

اردت ان اتقاسمها معكم للافادة فقط وشكرا

Administrative Processing Information

Some visa applications require further administrative processing, which takes additional time after the visa applicant’s interview by a consular officer. Applicants are advised of this requirement when they apply. Most administrative processing is resolved within 60 days of the visa interview. When administrative processing is required, the timing will vary based on individual circumstances of each case. Visa applicants are reminded to apply early for their visa, well in advance of the anticipated travel date.

Important Notice:
Before making inquiries about status of administrative processing, applicants or their representatives will need to wait at least 60 days from the date of interview or submission of supplemental documents, whichever is later.


الترجمة

معالجة المعلومات الإدارية

تتطلب بعض التطبيقات تأشيرة مزيد من المعالجة الإدارية، والتي تأخذ وقتا إضافيا بعد مقابلة طالب التأشيرة من قبل مسؤول قنصلي. وينصح المتقدمين من هذا الشرط عند تقديم الطلب. يتم حل معظم معالجة الإداري في غضون 60 يوما من مقابلة التأشيرة. عندما يتطلب معالجة الإداري، فإن توقيت تختلف بناء على الظروف الفردية لكل حالة. ونذكر طالبي التأشيرات لتطبيق في وقت مبكر للحصول على تأشيرة، وقبل وقت كاف من موعد السفر المتوقع.

ملاحظة هامة:
قبل اتخاذ استفسارات حول وضع الإجراءات الإدارية، سوف المتقدمين أو من ينوب عنهم في حاجة إلى الانتظار 60 يوما على الأقل من تاريخ إجراء المقابلة أو تقديم وثائق إضافية، أيهما أبعد.
أخي لن تطول المدة عن شهر كن متاكد عن تجربة بالتوفيق أخي
بارك الله فيك اخي عبد القادر