المفيـد

نسخة كاملة : السكن المجاني بأمريكا
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم اخوتي و اخواتي في هذا المنتدى
اولا اعذروني في بعض الاخطاء الاملائية
بعض الاخوه الافاظل سئلو عن موضوع السكشن-8 و هو مهم و مهم لكل من هو في امريكا او من سوف ياتي قريبا للعيش في هذا البلد
يجب ان تعلم ان الجزء الاكبر من دخلك الشهري سوف يذهب للايجار و هذا ما يفكر به كل فرد يعيش هنا لانه مهم جدا و يجب ان تفكر كثيرا بخصوص الايجار في بلد مثل امريكا لانه مبلغ ليس بالهين
فأذا استطعت ان تريح بالك من موضوع الايجار فسوف تستطيع التوفير و ايضا لا تحمل الهم اذا فقدت عملك لا سامح الله
اخوتي --------- السكشن-8 هو برنامج يمنح لكل من اصحاب الدخل المحدود سواء كان للعائلة او العازب و انصح كل فرد ان يقدم طلبه و تعبئة الاستمارة على هذا البرنامج اما مباشرتا عن طريق الانترنيت او المكتب الموجود في الولايات و المدينة او انك تبحث عن بعض المجمعات السكنية التي تمنحك شقة مؤقتة لديهم في نفس المجمع ويسمى الهاوسنك و لحين ان يأتك الدور لتنال سكشن-8
هذه المجمعات موجودة بكثرة و من يريد يجب ان يسأل في مدينته و سوف يجدها او يبحث على النت و يضع اسم ولايته و المدينة و سوف تجد الكثير ان شاء الله و لا تنتظر من يأتي يدق بابك و يسألك اذا كنت ترغب او لا ------- اسأل الناس الموجودين او الناس الذين لديهم هذا البرنامج و سوف يساعدونك
من ميزات السكشن-8 انك تستطيع ان تستأجر بيت في اي مكان تشاء و لا تدفع قرشا واحدا للايجار مادام دخلك الشهري لم يتجاوز الحد او المبلغ المقرر لكل فرد و عائلة - ماذا يعني ؟ يعني انا و زوجتي و عندي طفلين على سبيل المثال يجب ان لا يتجاوز دخلي الشهري على 4300 دولار فمثلا الدخل الشهري عندي 1600 دولار فلا يستقطعون اي شئ اما اذا كان مرتفعا 2200 فانهم يستقطعون 30% من الايجار و ليس من الدخل و سوف يستمر معكم السكشن-8 لخمسين عام
و لكل عدد افراد عائلة مبلغ يخصص للايجار و كلما كان افراد العائلة اكبر كان عدد الغرف اكثر و الايجار المدفوع من قبل الدولة اعلى - - - يختلف هذا البرنامج من ولاية لاخرى في وقت الانتظار اسرعها وقتا ولاية منيسوتا و تكساس من 15 يوما الى 6 اشهر
و بعض الولايات يطول الى السنة و اكثر ولكن في النهاية سوف تريح بالك من هم كبير و هو الايجار
اسئل الله ان يوفقكم جميعا و يريح بالكم ويفرج عنكم همكم

منقول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. شكرا اخي على هذه المعلومات..اريد ان اسألك: هل هذا يخص المواطنين فقط ام المقيمين ايضا؟... وهل هذا الدعم من الكنيسة؟...مشكور اخي على المعلومات
بارك الله فيك اخي و جزاك الله كل خير
جزاك الله خيرا
بارك الله فيك اخي و جزاك الله كل خير