المفيـد

نسخة كاملة : مهم جدا بالنسبه للهجره الى امريكا
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم أخي هل هذه المنظمة موثوقة
لكن اخي انا رايت فيديو للأخ رضا رزاق حفظه الله يقول فيه ان الجرين كارد تمنح فقط من الموقع الرسمي dvlottery
اذا كانت حقيقة فبرهن اخي
والبرهان خير دليل
ربي يحفظ امة محمد
سلام
لا منظمة و لا هم يحزنون التسجيل مجاني عن طريق الموقع و النجاح عشوائي ......
لا انصحكم باي موقع كلها كذب فب كذب فيه البعض لا يكذبون ولكن يطلبون منك معلوماتك ويسجلونك ولكن يطلبوا منك اموال ضخمة واذا لم تدفع لا يكملون لك التسجيل وكذابين مرات يقولون لك انك فزت ابعت 150 دولار وانت ما فزت ما والوا يخلوك تستنى للعام الجاي خلوكم منهم ما تصدقوهمش يسرقوكم
سالي أحمد كتب :اخواني واخواتي بعد تجربه ناجحه في هذا المجال وددت ان انصحكم بعد تجربه شخصيه قمت بها وحصلت على الجرين كارد للهجره الى امريكا وهذا كان عن طريق مؤسسه التي اعطتني جميع الخدمات التي كنت ارغب بها انصحكم جميعا بزيارة موقعهم وتسجيل لهم في حاله كنتم ترغبون بالهجره لامريكا والحصون على الكرين كارد

اسم المنظمه هوا USAciss
ادخلو لموقعهم وسجلو وسيعطوكم احسن الخدمات

لا انصحكم باي موقع كلها كذب فب كذب فيه البعض لا يكذبون ولكن يطلبون منك معلوماتك ويسجلونك ولكن يطلبوا منك اموال ضخمة واذا لم تدفع لا يكملون لك التسجيل وكذابين مرات يقولون لك انك فزت ابعت 150 دولار وانت ما فزت ما والوا يخلوك تستنى للعام الجاي خلوكم منهم ما تصدقوهمش يسرقوكم

محتالة وتم الحظر للابد قاعد تنشر في الجملة نفسها في كل المواضيع
شكرا لك اخينا رضا