المفيـد

نسخة كاملة : هل من فائز في قرعة 2015
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
الصفحات : 1 2
السلام عليكم . أنا شاب من المحظوظين لتحصل على الاقامة في أمريكا لسنة 2015 ان شاء الله و أرجو أن نتعرف و نلقى المساعدات في هذا المنتدى الرائع مع كل الأصدقاء و شكرا لكل الأصدقاء و خصوصا الأخ رضا رزاق على كل المجهودات .
مبروك عليك اخي و بالتوفيق ان شاء الله
أخي أنا أيضا من بين الفائزين في القرعة والحمد لله يمكن ان شأت أن نتواصل ونتبادل المعلومات سكايب نتاعي anis.cessouko
السلام عليكم و أشكر كل من الأخ anis و monder على الردود و مبروك على كل الفائزين و نتمنى النجاح في المرة المقبلة لمن لم يساعفه الحظ هذه السنة ان شاء الله
العفو اخي ربي يوفق ان شاء الله انتم السابقون و نحن الاحقون
ان شاء الله سلام
السلام عليكم شباب انا ايضا من الفائزين في القرعة
salut mois aussi j'été choisi dans la lottry 2015.je souhaite de prendre quelque formation
mon facebook est sami radi
و عليكم السلام يا أصدقاء هل باشرتم في تعليم اللغة او ما شابه
انا ايضا من الفائزين
السكايب للنواصل
aminedahoo
salut mon skype est (alilou1019) je veux quelque formation sur la lottry
السلام عليكم. مبروك عليكم لعقوبة لي مازالو.
انا فائز في DV2015 ارجو منكم الاخوة الكرام ان تفيدونا بمعلومات او نفيدكم عن طريق المنتدى.
بارك الله فيكم.
السلام عليكم انا من الفائزين في dv 2015 ارجو من الاخوان المساعدة فانا وجدت شخصا في فيلاديلفيا و لكن اعطاني عنوانه فقط لملا ds 260 لكن قال لي لازم تلقى واحد يضمن فيك ...ماذابيكم تعاونوني خاوتي ....سؤال اخر هل ورقة لارمي مطلوبة في المقابلة و اللي معندوش كيفاش يدير سكايب تاعي hama1985771
هل فعلا تم الغاء شرط الضامن افيدوني جازاكم الله خيرا
الصفحات : 1 2